متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني | قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني | قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

0 المراجعات

متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على شاهد؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه الكثيرون من متابعي ومحبي مسلسل البيت بيتي الشهير، ومن الجدير بالذكر فإن هذا الإقبال على الجزء الثاني هو أمر متوقع خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، لهذا في هذا المقال سوف نجيب على هذا السؤال، كما سنقدم ملخّص عن قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وتوقعات عما سوف يطرحونه، كذلك ولمن نسي أحداث الجزء الأول، فإننا سنذكره بها وبنهايتها أيضًا.

قصة مسلسل البيت بيتي

يحكي مسلسل البيت بيتي عن مغامرات “بينو” الذي يلعب دوره مصطفى خاطر، الشاب الثلاثيني الطائش الذي يسكن في واحد من المنتجعات التي تعود ملكيتها لوالده، وبعد وفاته، يذهب إلى القاهرة ليأخذ نصيبه من التركة التي تقسم بينه وبين أخيه "كريم "محمد محمود عبدالعزيز وأخته "شيرين "إيمان الشريف.

ولكنه يجد أن ما يخصه هو قصر قديم مهجور، وهناك يواجه أمورًا وأحداثًا عجيبة تقع في داخله، وفي إطار الأحداث يلتقي بينو بسائق التاكسي "كاراكيري "الذي يقوم بدوره كريم محمود عبدالعزيز،  وينضم إليه في رحلة البحث عن سر لعنة هذا القصر التي تحيط بهم من كل جانب، مع زوجته "أحلام "التي تقوم بدورها ميرنا جميل وابنهما زيزو.

ونظرًا لقوة الجزء الأول ونهايته التي جذبت العديد من المشاهدين لمعرفة تكملة القصة، فيأتي سؤال وهو متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وهل تم تحديد موعد محدد له أم لا؟

متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مع الأسف لا يوجد تاريخ محدد لـ موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني حتى الآن، حيث تم الإعلان عن قرب عرض الجزء الثاني خلال عام 2024، ولكن لم يتم تحديد الشهر أو التاريخ. 

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

خلال قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الأول كانت فتحية الخادمة هي كلمة السر، وعندما رأى بينو وكراكيري صورتها عرفا أنهما قريبان، وأنهما اولاد عم، بعد أن فرقت بينهما الظروف وأعادتهما القدر، وبين لحظة وأخرى أصبح كراكيري ثريًا مثل بينو.

وفي نهاية مسلسل البيت بيتي الجزء الأول رسم ابن كراكيري، صورة قِراط على هيئة ورقة شجر، وهي نفس الرسمة التي كانت على ظهر محمد أوتاكا، أحد أبطال العمل، ولم يتم شرح هذا الأمر في المسلسل، ويتوقع أن يكون سبب رسم قِراطًا على الورق هو بداية قصة البيت بيتي الجزء الثاني التي مازلنا في انتظارها.

وللحين نحن في انتظار متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الذي لم يتم الإعلان عنه إلى الآن.

من هي روح في مسلسل البيت بيتي

ظهرت خلال قصة مسلسل البيت بيتي  فتاة تدعى “روح” في القصر أمام الجميع “بينو” و"كراكيري" و"أحلام" وأسرتها، ولكنها لم تقدر على الدخول إلى الغرفة المغلقة، وسرعان ما ظهرت امرأة كبيرة تدعي أنها أمها وأنها فقدت طفلتها.

وفي نهاية مسلسل البيت البيتي وتحديدًا خلال الحلقة الاخيرة، انقسمت “روح” إلى فتاتين ودخلت غرفة “بينو” و"كراكيري" وكشفت عن أسرار جديدة، فهل تربطها صلة بالجد “باهر” لأن ملابسها تشير إلى أنها من زمن بعيد؟ أو هي فتاة كانت تعيش مع أسرتها في القصر من قبل؟ 

من المفترض أننا سنعرف الإجابة على هذا الأمر خلال قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الذي يتساءل الناس حتى الآن عن متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بالضبط.

اعمال مصطفى خاطر

يُعد الفنان مصطفى خاطر من الفنانين الذين نالوا شهرة كبيرة مؤخرًا بعد تحقيقه العديد من النجاحات، وإذا كنت من محبي قصة مسلسل البيت بيتي وكنت تتساءل متى يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فقد يهمك أيضًا أن تتعرف على مسيرة عمل الفنان وأعماله التي قد تنال إعجابك.

البدايات المبكرة

انطلق مصطفى خاطر في رحلته الفنية عام 2010 بمشاركته في مسلسل "راجل وست ستات" مع الفنان أشرف عبد الباقي.

  • انضم بعدها إلى برنامج "تياترو مصر" عام 2013، وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا ساعد في التعرف على موهبة خاطر الكوميدية.

النجاح مع مسلسلات كوميدية

شارك خاطر في مسلسل "دلع بنات" عام 2014 مع الفنانة مي عز الدين، ثم مسلسل "نيللي وشريهان" عام 2016 مع الفنانة دنيا سمير غانم.

  • حقق مسلسل "ربع رومي" عام 2018 نجاحًا كبيرًا، ونال خاطر إعجاب الجمهور بأدائه الكوميدي.

تجارب سينمائية متنوعة

خاض خاطر تجارب سينمائية مميزة، بدءًا من فيلم "حسن وبقلظ" عام 2016، وصولًا إلى فيلم "ثانية واحدة" عام 2021.

  • شارك في فيلم "الصندوق الأسود" عام 2020، وهو فيلم إثارة وتشويق نال إعجاب النقاد.

إثبات الذات واستمرار التألق

أثبت خاطر موهبته وقدرته على أدوار البطولة، من خلال مسلسل "طلقة حظ" عام 2019.

شارك في مسلسل "عمر ودياب" عام 2020، وفيلم "العارف" عام 2021.

  • حقق مسلسل "البيت بيتي" نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول عام 2022، ويستعد لتقديم الجزء الثاني عام 2023.

مشاريع جديدة

يشارك خاطر في فيلم "مستر إكس" عام 2023، ومسلسل "البيت بيتي 2" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

  • ينتظر الجمهور مشاركته في مسلسل "فراولة" مع الفنانة نيللي كريم في رمضان 2024.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة