هذه الفقره 12 من قصه من حلم

هذه الفقره 12 من قصه من حلم

0 المراجعات

غريجور : اذا يمكنك اختباره بالخلف , انا : حقا , غريجور : اجل , هيا بنا , انا : حسنا , غريجور : هذه هي ساحه التدريب يمكنك تجربته علي دمي التدريب هذه "اوه", صحيح نسيت ان اخبرك ان قدره نصل سيفك السحريه تحدد علي نوع سحرك هذا كل شئ .

 انا : ليست مشكله علي الاطلاق , داخل عقلي : اذا سوف استخدم النار "نار" , غريجور : نصل النار رائع حقا هاجم الان لنر قوتها , انا : حسنا "اهاجم الدمي" , غريجور : يا لها من قوه لقد تبخرت الدمي , يبدو ان  علي صنع دمي غيرها .

انا : انا اسف حقا , غريجور : لا عليك حقا , انا مسرور ان السيف اعجبك حقا , انا : انه مذهل حقا , ساذهب الان لاريه (الينا) و السيد (غوليفر) " بحماس " , غريجور : لا عجب انك قوي لابد ان (غوليفر) يدربك لا اتوقع اقل من هذا من تلميذ سيد النقابه .

انا : ماذا ! هل السيد (غوليفر) هو سيد النقابه ؟ , غريجور : الم تكن تعلم اذا لم يخبرك صحيح , انا : " بياس " لا لم يخبرني لا عجب ان تدريبي كان كالجحيم فقد كنت اتدرب علي يد اقوي مغامر في المدينه , " بحماس " لا يهم هذا الان لقد اصبحت اقوي مما كنت .

انا : وداعا سيد (غريجور) اراك لاحقا عندما اجمع ثمن هذا السيف الرائع , الي اللقاء ,لاحقا في النقابه , انا : (الينا) انظري الي السلاح الذي صنعه لي السيد (غريجور) اسمه هو (ريو).

الينا : يبدو رائع حقا كم كلفك هذا السيف ؟ انا : قطعة ذهبية لاكن لا داعي للقلق لقد اخبرني اني استطيع دفع ثمنه عندما يتوفر معي , الينا : حسنا . 

انا : صحيح يا (الينا) هل السيد (غوليفر) هو سيد النقابه ؟ , الينا : اجل لماذا , انا : " باستياء " لماذا لم تخبريني بشئ مهم كهاذا من قبل لقد اخبرني السيد (غريجور) منذ قليل .

الينا : الم يخبرك السيد (غوليفر) بهذا ! , انا : " بيأس " لم يخبرني , حسنا هذا لم يعد مهما الان اظن اني ساستعد للعوده الي المغارة غدا , تصبحين علي خير يا (الينا) , الينا : تصبح علي خير .

في الصباح التالي , انا : انا ذاهب الي المغارة الان سوف اذهب الي الطابق الثاني , مر بعض الوقت في الطابق الثاني من المغارة , لقد توقفت عن قتل الوحوش الان لان حقيبتي لم يعد بها مكان لمزيد من الكريستالات لذالك سوف اعود جمعت 200 كريستاله اخري.

انتظرو الفقره التاليه يوم الاثنين القادم 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

17

followers

1

followings

2

مقالات مشابة