الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
اختراع المصباح الكهربي وتحقق المعجزة

اختراع المصباح الكهربي وتحقق المعجزة

بالنسبة للكهرباء ، كان اكتشاف المصباح الكهربائي من أعظم إنجازات البشرية. أدى اكتشاف الكهرباء والاختراع اللاحق للمصباح الكهربائي إلى تغيير العالم والمجتمع إلى الأبد.. يعتبر المصباح الكهربائي اختراعًا بسيطًا ، إلا أنه كان له تأثير عميق على العالم. سمح للناس بتمديد يومهم واستكشاف العالم.

لإضاءة العالم ، كان اكتشاف الكهرباء أحد أهم الإنجازات العلمية في كل العصور. لعدة قرون ، اعتمد الناس على الشموع ومصابيح الزيت وأشكال الإضاءة الأخرى ، والتي كانت باهظة الثمن وتتطلب صيانة مستمرة. ولكن بعد ذلك ، في أواخر القرن التاسع عشر ، تم اختراع الضوء الكهربائي ، والذي سمح للناس بإنتاج الضوء دون الحاجة إلى إنفاق الموارد باستمرار. منذ ذلك الحين ، غيّر اكتشاف الكهرباء العالم بطرق لا يمكن تصورها ، وكان قوة دافعة للحضارة الإنسانية.

من الكهرباء. يمثل اختراع المصباح الكهربائي وتحقيق المعجزة التي مثلتها قفزة هائلة إلى الأمام في تقدم البشرية. كانت القدرة على توفير الضوء دون الحاجة إلى استخدام الشموع أو النار إنجازًا بارزًا. كما مثلت المصباح الكهربائي قفزة كبيرة إلى الأمام في مجالات العلوم والهندسة.

إنها أيضًا السنوات الأخيرة من حياتهم التي خرج بها الباحثون بالمصباح الكهربائي ، منذ آلاف السنين ، لكن الحقيقة أن الحصول على ذلك هو خطوة نحو المستضعف ، خاصة إذا كان هو من صنع المصباح الكهربائي ، ويحقق الإنجاز في هذه الخطوط الصعبة ، والسرعة التي يمكن أن تحققها ، وحركة تلك الخطوط الصعبة ، والحركة التي تعمل عليها الآلة. الآلة التي تعمل على تلك الخطوط الصعبة هي الطائرة. الطائرة هي الآلة التي تطير في الهواء. إنها الآلة التي تغير طريقة سفرنا على سطح الأرض.

الإضاءة الكهربائية. كان اختراع المصباح الكهربائي معلما رئيسيا في مجال الإضاءة ، وأحد الفوائد التي لا تعد ولا تحصى للعالم. لسبب واحد ، يمثل المصباح الكهربائي تحسنًا كبيرًا في تكنولوجيا الإضاءة في اليوم ، والتي تتكون من الشموع والمصابيح الزيتية وأشكال الإضاءة الأخرى التي كانت أقل كفاءة بكثير وتسببت في قدر كبير من تلوث الهواء. من ناحية أخرى ، لم يتسبب المصباح الكهربائي في أي تلوث للهواء وكان أكثر كفاءة بكثير ، حيث يوفر الضوء دون الحاجة إلى إنفاق كميات كبيرة من الموارد.

التعليقات (1)
Ghabani Boulefaa

2023-11-03 18:18:14

ممتاز👍احسنت النشر،استمر وبالتوفيق.ارجو ان تعلق على مقالاتي،رايك يهمني.
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.