قصة البَيْك _ الجزء الثامن عشر و الأخير

قصة البَيْك _ الجزء الثامن عشر و الأخير

0 المراجعات

*«الـ بـيـك».*👨🏻

*الـجـزء الـثـامـن عـشـر والأخـيـر.*

مراد: اوووف شو عم تعملي فيني انتي
حياة: بدلع ولا شيء عم حبك بس
مراد صار يبوسا
اييييه بسس تركون لحالن خلينا نغير المحطة
عند محمد: ليان حضنا وصار يبوسا
ليان: محمد شو عم تعمل
محمد: شو بس مراد يكون العريس وانا كمان بدي كون عريس
ليان: محمممد عقال شوي
محمد: قلتلك أنك طالعة بتجنني
ليان: اي
محمد: طيب علمتك كيف بتكوني بتجنني
ليان: محممممد
عفواً خربطنا بالمحطة 😅😅
بعد شهرين فاقت حياة كان حاضنا بقوة وما عم يخليها تتحرك وكالعادة بدون كنزة ما بيحضنا إلا وهو بدون كنزة قال مشان تختلط ريحتا بريحتو 😂
حياة حست بدوخة ولعية نفس
دغري قامت وركضت على الحمام
مراد حس عليها ودغري ركض لعندا صار يلمسلا على ضهرا بحنية
حياة ببكاء: أخخخخ
مراد حضنا لصدروا شوفي ياروحي
حياة: ما بعرف بطني كتير عم يوجعني أخخخ وحاسة بدوخة
مراد: قديش صرلا ما اجت
حياة بخجل : أسبوع
أبتسم طيب تعالي غسلا وجها وايديها طالعا لبرا لبسا اواعي
حياة: مراد شو عم تساوي
مراد: رح اخدك عند الدكتورة
هنن ونازلين كان ساندا ومبين عليها التعب ووجها اصفر بنتي حياااة ليش هبك وجهك
حياة: ولا شيء ماما لا تزعلي
مراد: مافي شيء امي بس تعبانة شوي رح اخدا عالدكتورة
رهام طيب ستنوني رح اجي معكن
عند الدكتورة مبروك المدام حامل
حياة بفرح : كييف عنجد
الدكتورة ابتسمت اي عنجد
رهام: الف حمد وشكر الك يارب لاطلع قول لمراد
حياة : ماما معلش قلوا انا
رهام: يي والله اسفة بنتي من الفرحة اكيد انتي قوليلوا
حياة: ههه مو مشكلة ماما يخليلي ياكي
بالسيارة
مراد: شو قالتلكن الدكتورة
حياة: ولا شيء تعب بس
مراد: طيب
المسا محمد: مراد فيني احكيك شوي
مراد بدو يفتح باب غرفته ممكن بكرا تعبان شوي اليوم
محمد: ضروري
بعد نص ساعة فات عالغرفة كانت الغرفة مزينة بالبولين الحمر وفي شموع على الارض وطاولة بأخر الغرفة عليها اكل اجت حياة من وراه وحضنتو
مراد: حياااة شو كل هاد لفا لعندو اتطلع فيها بفستانا الاحمر القصير كتير وشعرا الكيرلي اللي مفرود لأخر ضهرا وريحة عطرا اللي بتجنن
حياة: حبيت نحتفل بهالمناسبة
مراد: اي مناسبة
شلحت الفستان وكان مرسوم على بطنا مستطيل وفي بأولو لون أخضر تحتو مكتوب 10 وجار الشحن
اتطلع فيها ما فهمت
حياة: يعني انا حامل
مراد: عم تمزحي معي صخ
حياة هزت راسا لاا وحضنتو وحطت ايدوا على بطنا هون في ببو صغيرر قطعة منك هاد ثمرة حبنا وقوتي هاد قصتنا الحلوة
رفعلا راسا وباسا بحبك حياة بحبككك
حياة: وأناااا بموت فيك
بعد اسبوعين طلعت حياة كان مراد قاعد بالغرفة وحاطط اللابتوب على الطاولةقدامو وعم يشتغل عليه
قربت عليه حياة وقعدت بحضنو
مراد: شوو حياتي
حياة لمعوا عيونا وعضت على شفافا
حياة: شفايفك حلوين كتير
مراد: ههههه بالله
حياة: أي كتير وباستو على شفافو
حياة: أمممم شو طيبين رجعت باستو
مراد: ههه اخ ياهرمونات شو عم تساوي فينا
حياة : مرااااد كتييير طيبييين
مراد: هههههه حياة ياروحي ممكن بعدين لخلص شغل
حياة: هئ ما بدي
مراد: حياتييي بس عندي شغل
حياة : طيب حضني
مراد : حضنا
حياة: بس مو هيييك شلحتو الكنزة
مراد: هههههه الظاهر عجبتك الشغلة
حطت راسا وصارت تسمع دقات قلبو
حياة: انت اللي عودتني
بعد كام دقيقة كانت عم تطلع على صدروا وتعض على شفافا اووووف من هرموناتي شو عم تعمل فيني بس والله مشتهية عضو ما دخلني
عضت وصرخ مراد
مراد: حياااااة لك يلعنننن
حياة: ما تعيط علي انا ما دخلني
مراد: لك ليش هيك عملتي
حياة: هو بدو مو انا وأشرت على بطنا
مراد: الظاهر رح نتعذب كتير
حياة: مراااد بس عضة تانية الله يخليك
مراد: حياااااااة
حياة: أمانة بس وحدة والله
مراد: طيب
عضتو من رقبتو
مراد: لك حيااة وجعتيني صايرة متوحشة
حياة: ما دخلني من كتر ما عضيتني
مراد: ههههه فجاة استكانت بحضنو عرف أنو نايمة رجع بضهروا لورا بعد ما خلص الشغل وصار يلمسلا على راسا
مراد: ياروحيي أنتي شو بحبك
قاما وحطا على التخت هو وحابسا بين ايديه خايف انو تروح منو
بالليل
حياة: مراااد اصحى مرااد
مراد: هممم
حياة: جوعانة بدي اكل
مراد: شو بدك تاكلي
حياة: أممم جاي على بالي جاج مهووس وجنبو مخللهيك يكون حامض امممم وليمون يا عينيي وكاتشب
مراد: هههه طيب قومي معي لحتى اعملك
حياة: عنجد
مراد: حملا عنجد الجد بس هيك مالك طلعة لبسا بجامة وجاكيت بدال قميص النوم ونزل حطا على الطاولة وبلش يعملا اكل
نور: ياعينيييي شو هالريحة
مراد: يا حبيبي كملت معؤ
حطلا الجاج بصحن وعطاها ياهخدي حياتي كلي
نور: عم تتوحمي مرت اخي
حياة: اي صارت تاكل بشراهة
رهام شو عم يصير هون
مراد: ههههههه ولا شيء امي بس حياة جاعت عملتلا أكل
رهام: يا عينيييي
نور: مرت اخي طعميني معك
حياة: مااا روحي حضري لحالك عدول مراد عملن الي
رهام ومراد: ههههههه
نور: لك امانة بس جاجة
حياة: مرااااد احكيلا ما بدي هدول الي
مراد: نور بعدي عن مرتي
نور: ماشييي زعلت
حياة حست بالذنب : خلص نور تعالي كلي كنت عم امزح
نور: ما عاد بدي
حياة صارت تبكي والله ما قصدت زعلك اسفة
رهام: بنتي لك ليش البكي عي عم تمزح ما زعلت ولا شيء
نور: لك حياة والله عم امزح لا تبكييي
مراد : حياتي ولا يهمك يا عمري تعالي
حضنا وطلع على غرفتو
فاتت غسلت وفرشت سنانا
مراد: خلصتي
حياة: أيي مسكا وحطا عالتخت كانت امو ونور عندا
نور: حياة والله ما قصدت كنت عم امزح معك حياة: عادي ولا يهمك
مراد: بدك اعملك شيء تاني
حياة: عضت على شفافا مراااد
مراد: عيونوو
حياة : معلش بوسك
مراد: هههههههه امي هدول هرمونات الحمل شو مشانن
حياة صارت تبكي شو ساويلك صايرة ما عم اعرف حالي بس شو ساوي والله مو بأيدي مرت عمو قليلو يخليني بوسو
رهام ونور: ههعهههههههههه
رهام: أبني خليها تبوسك وانا ونور رح نطلع تصبحوا على خير
أي وهي هيه قصة هالثنائي لازم نحنا نشوف الامور دائماً من زاوية مختلفة حتى الأشخاص حتى نكون مميزين لازم نشوف الأمور من غير ما نفسرا على كيفنا ومن غير ما نطلعلا معانيي تانية بنفس الوقت لازم نعرف كيف نحكم على الأشخاص المواقف المشاكل الرفقات على كل شيء لأن احياناً بكون عم يحاولوا يوصلولنا رسالة تحت تغيرن تحت عصبيتن لازم نعرف الشخص اللي قدامنا من جوا مو من برا لأن احياناً اللي جواتنا عكس اللي برا
بعد خمس سنين
كانت حياة عم تعمل فطور لعيلتا ومراد عم يلبس بنتو
حياة: مرااااد حبيبي حور يلا الفطور جاهز
مراد: حمل بنتو اللي عمرا خمس سنين وراح
حياة: وليك شو عم تعملي بحضن زوجي آآآه
حور: ما دخلك هاد زوجي مو زوجك
حياة: وليييك شوفف الفصعونة شوف
مراد: ههههههه حياة بتغاري منها
حياة: اي لانك صاير بتحبا اكتر مني
مراد: بلا جنان بحبا لأنا بتشبهك ليكي عاطستيها عطس 😂😂😂😂
حور: مابدي اشبها بدي اشبهك انت وباستو
حياة: حور لا تستفزيني
مراد: ههههههه حضنا لحياة لا تزعلي ياروحي اصلاً لولاكي ما اجت هالبطة واللي على الطريق
ضحكت حياة: يخليلي ياكن
مراد: باسا من راسا ويخليلنا ياكي حور شو بنقول لماما
حور: كنتي ألنا حياة ونحنا رح نكون الك حياة
ضحكت حياة : ياروحيي رح ضل حياة حتى المماة 😂😂
حور : اي متى رح يجي اخي
حياة : شوي صغيرة بقيان
مراد: ابتسم يخليلي ياكن يا روحيي انتو
حياة: مراد بدي عضة
مراد: حياااة رجعنا هرتيني مبارح
حور: يا عيبو عم تعضي بابا والله لقول لجدو
حياة: والله لاقتلك يا فصعونة
مراد: ههههههه
عند مازن: نور شو بدك
نور: بدي فريز ولا قلك بدي جارنك
مازن: طيب رح جبلك التنتين
نور: ولا قلك ما عاد بدي ياهن تعال شوي بدي احضنك
مازن: نووور لا تجننيني صرلي من الصبح معك خوتيني
نور: انا شو دخلني مو انت بدك ولد صارت تبكي والله مو بأيدي شو ساوي
مازن: طيب خلص ياروحي أسف
نور: مازن
مازن: امممم
نور: بدي كلب
مازن: ههههه حسبي الله ونعم الوكيل
نور ومازن تزوجوا من سنة ونور متل ما شفتو هالكة مازن بالوحام😬😬😀😂 متل حياة ما هالكا مراد بحملا الجديد
محمد وليان صار عندن صبي سموه نور وحجزوا حور لالو 😂😂😂
رولا ونارين كمان تزوجوا لساتن عروسات جداد
حنان صار عندا غير عمر بنت سمتا عبير على اسم اما عمرا 7 سنين
رغم كل شيء بطلتنا قررت تنسى الماضي صح كان الشيء صعب عليهن بس بالأخير نجوا هنن التنين بحبن لبعض وبمساعدتن لبعض وبقوتن سوا وما سمحوا للشيء اللي صار يكرهن ببعض..

#أنتهت..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

46

متابعهم

2

مقالات مشابة