تحميل كتاب العادات الذرية pdf باللغة العربية

تحميل كتاب العادات الذرية pdf باللغة العربية

0 المراجعات

تحميل كتاب العادات الذرية pdf

كتاب العادات الذرية، واحد من افضل الكتب وأكثرها مبيعا، وينصح الجميع بقرائته، نظرا لمحتوي الكتاب القيم، ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على، بعض معلومات الكتاب، ومعلومات مؤلف الكتاب، مع تقديم رابط تحميل الكتاب بصيغة PDF.

كتاب العادات الذرية

image about تحميل كتاب العادات الذرية pdf باللغة العربية

كتاب العادات الذرية، من تأليف المؤلف الأمريكي جيمس كلير، يساعدك هذا الكتاب في، اكتساب عادات جديدة إيجابية، حتى ولو كانت بسيطة، ولكنها سوف تغيير من حياتك مع مرور الوقت، ويساعدك أيضا في التخلص من العادات السلبية، التي تدمر حياتك.

ويساعدك الكتاب أيضا في إدارة وقتك بشكل جيد حتى تستطيع اكتساب عادات جديدة إيجابية، كما أن الكتاب يخلق بك الحافز للتغير من حياتك، ولذلك فأن هذا الكتاب مهم جدا، وأنصحك بقرائته وسوف يفيدك كثيرا في حياتك.

جيمس كلير

جيمس كلير هو مؤلف أمريكي، وخبير في مجال التنمية، ويتم استشارته في مجال تطوير العادات، من قبل كبري الشركات، وتستعين به الشركات أيضا للحصول على تدريب ونصائح تطوير الاداء، ويلقى في بعض الأحيان بعض الخطب التحفيزية في هذه الشركات.

كما أنه لديه الموقع الخاص به على الانترنت، الذي أطلقه في عام 2012، حيث ينشر في هذا الموقع مواضيع ونصائح حول تطوير الذات وكيفية تحقيق الأهداف، وهذا يرجع لان جيمس كلير من أبرز الخبراء في عالم اكتساب العادات.

كيفية تحميل كتاب العادات الذرية PDF

نأتى الان إلى كيفية تحميل كتاب العادات الذرية PDF، كل ماعليك فعله هو زيارة الرابط الموجود في الأسفل، وسوف يقوم بتحويلك إلى موقع التحميل، تضغط free download، ثم تنتظر 20 ثانية، وتأكد للموقع انك لست روبوت، ثم تضغط على create download link، والان تضغط click here to download ليبدء معك التحميل.

معلومات الكتاب

 

المؤلف : جيمس كلير
اللغة : العربية
اللغة الأصلية : الإنجليزية
عدد الصفحات : 291 صفحة
صيغة الكتاب : PDF
حجم الكتاب : 10 ميغابايت

روابط التحميل

يمكنك تحميل كتاب العادات الذرية للمؤلف جيمس كلير من هنا

وإلى هنا زائرنا العزيز، نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا، تحدثت معك خلالها عن تحميل كتاب العادات الذرية PDF، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك، ولا تنسى العودة لقراءة جديدنا، وأراك في المقال القادم، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

141

followings

1

مقالات مشابة