كرة القدم عالم لا ينتهي !

كرة القدم عالم لا ينتهي !

0 المراجعات

كرة القدم!

نعم هي رياضة و احد وسائل الترفيه التي نالت ولا تزال تنال إعجاب الكثير من الناس حتى هذه الساعة.

كروية الشكل معشوقة الجماهير،هي كرة القدم، لم يمر أحدنا في الشارع إلا و شاهد احد الأطفال يلعب الكرة و حتى الكبار متأثرين بمشاهير هذه اللعبة التي اصبحت إدمانا للشباب سواء كانوا عرب أو أجانب، بيضا أو سود.

كرة القدم التي إخترعت في شوارع البرازيل،أين كان الفقر المدقع يفتك بالشبان، صارت اليوم مصدرا غنى للكثير من ممارسي هذه الرياضة التي ارتبطت بالوطنية و صار كل كبير وصغير يفرح بفوز منتخبه أو يحزن لخسارته.

نحن لا نعلم لكن كل ما نعلمه ان هذه اللعبة هي نوع من السحر تاخذ عقل كل من يشاهدها حتى تغدوا تجري في عروقه.

وليس هذا فقط فكما نرى أن جميع مناطق و بلدان العالم لديها العشرات من الأندية التي تحمل أسماء المدن، فكل مدينة تتميز بفريقها، وتلعب هذه الأندية ضد بعضها حتى و إن كانت من نفس المدينة وهنا نرى مدى حب الجماهير الأندية التي يشجعونها، فنرى الاخوة في البيت يتعاركون بسبب تشجيعهم لفرق مختلفة كريال مدريد و برشلونة، وكل واحد منهم يريد النضر لفريقه.

وكما نرى ايضا في السنوات الاخيرة بدات بعض الشركات في انشاء بعض القنوات خصيصا لهذه الرياضة،اين ظهر العديد من المحللين و اصحاب الخبرة في هذا المجال ،حتى اصبحت هذه الرياضة العجيبة تطعم آلاف العائلات من قريب او من بعيد فليس وحده اللاعب من يربح من هذه الرياضة هنالك عدة اعمال كي تسير هذه الرياضة وتصبح كما هي عليه الان،فهنالك المحللين و المنشطيين و المسيريين حتى جامع الكرات ،الم اقل ان هذه الرياضة عجيبة،فهي من تصنع الكلام عندما ينتهي، و بمجرد التحدث عنها لن تصحو الا وقد مضى الكثير من الوقت.

كرة القدم التي انقذت الكثير من الشبان من الوقوع في بئر المخدرات و الضلال وجمعتهم تحت ضلالها حتى صار الكثير منهم يحترفونها و يحلمون ان يصبحوا نجوما، يفتخر بهم بلدهم ومدنهم وعائلاتهم.

نعم ! انه سحر كرة القدم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة