مقالات اخري بواسطة Eslam
من أقوال هتلر

من أقوال هتلر

0 المراجعات

إليكم مجموعة من أشهر اقتباسات هتلر:

 ليست الحقيقة هي الأهم ، بل الانتصار. النجاح هو الحكم الوحيد على الصواب والخطأ في العالم. إن استعادة الأرض المفقودة هي خطوة يمكننا القيام بها في اليوم الذي يمكننا فيه الوقوف ضد أعدائنا. قيادة الناس مهمة لا يمكن أن ينجزها إلا البطل. يجب حل النزاعات بين المظلومين والحكام المستبدين بالقوة وحدها. إذا كان الحزب يريد الفوز بالنصر النهائي ، فيجب عليه إنشاء فريق قيادة رفيع يتمتع برؤية وحكمة ، بالإضافة إلى أشخاص متحمسين ويطيعون بشكل أعمى فريق القيادة هذا. إن قيادة سرية مكونة من مائتي رجل ، كلهم ​​أذكياء وقادرون ، أصعب من قيادة سرية من مائة وتسعين رجلاً عاديًا وعشرة رجال أذكياء في القيادة. بسبب ما يسمى بنظام الاقتراع العام ، فإن الأغلبية الجهلة هي التي تسيطر على البلاد. أليس من العار أن تكون قدرات أمة تحت رحمة مواطنيها ، الذين يلعبونها بحماقة وعدم احترام مثل لعبة البوكر؟ حقوق الإنسان لها الأسبقية على حقوق الدولة.

اقتباسات مختلفة من هتلر إليكم هذه الاقتباسات من هتلر:

 إذا كنت لا تعرف إلى أين تذهب ، فستذهب جميع الطرق. إذا ابتسم الخاسر يحرم المنتصر فرحة النصر. أعظم التعاسة لا تبرر اليأس. الرجل يحارب فقط من أجل ما يحبه ، ولا يحب إلا ما يستحق الإعجاب والاحترام. والمواطن الذي لا يعرف شيئًا عن تاريخ وطنه لا يشعر أنه ينعم بالأمن والازدهار اللذين توفرهما الدول الأخرى مواطنيهم.؟لن أتمكن من الحصول على الراحة النفسية في أي وظيفة. سأكون رساماً ، لا توجد قوة في العالم يمكنها أن تجعلني عاملاً. جيل غير راضٍ عن حالته ويعتمد على عدم رضاه بدلاً من العمل على تفكيك دوافعه. مثل هذا الجيل محكوم عليه بالاختفاء. أغبى خطأ يمكن أن نرتكبه هو السماح للأعراق الدنيا بامتلاك أسلحة. يُظهر التاريخ أن جميع الغزاة الذين سمحوا لسلالاتهم التابعة لحمل السلاح أنقذوا سقوطهم من خلال هذا الفعل. صحيح أن بعض الأشخاص الذين قرأوا التاريخ ولا يعرفون شيئًا ، يفضلون أن يُستعبدوا لرؤية بلادهم ممزقة ، ولا يستحقون أن يكونوا أحرارًا. الحرب مثل فتح باب لغرفة مظلمة ، فأنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث عندما تفتح هذا الباب.

من فم هتلر نقدم لك هذا الحكم من فم هتلر على النحو التالي: 

كذب كبيرًا ، اجعله بسيطًا ، كرره ، وفي النهاية سيصدقونه. الفقر يساوي الجهل ، يساوي المرض ، وعندما يجتمع الثلاثة ، لن يؤمن الناس بالبلد ، وتموت الوطنية. لا يضحّي الرجل بنفسه من أجل صفقة تجارية ، لكنه يضحّي بنفسه من أجل فكرة أو مثال. من المرجح أن يكون معظم الناس ضحايا للأكاذيب الكبيرة عن الأكاذيب الصغيرة. ومن حسن حظ الحكام أن الناس لا يفكرون. لقد أظهر الجيش قوته لأكثر من ستة أشهر ، وإذا لم يهاجم العدو فهو يعلم أنه خطر على الشعب. عندما يتعلق الأمر بالوطن الأم ، فإن كل ألم سيختفي.

لا شيء مستحيل في هذه الحياة. العمال ليسوا مسؤولين عن المشاكل التي يعاني منها البلد. المسؤولون هم الذين لا يهتمون بأوضاع الناس ، الذين لا يعملون بجد لتحقيق العدالة للشعب ، ووقف تضليل وفاسدة المضللين. العقول الفارغة تحكم على المظاهر. أولئك الذين يتجنبون الطرق الوعرة غالبًا ما يفقدون أهدافهم. يجب أن يتمتع المدير العبقري بالقدرة على جعل المعارضين المختلفين يشعرون وكأنهم عائلة. كانت الدعارة منتشرة في بلد ماإلا ويكون مصير الشعب الفناء. إذا كانت الحرية ضعيفة التسليح فعلينا تسليحها بقوة الإرادة.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

8

متابعهم

23

مقالات مشابة