الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
قصة حياة كرستيانو رونالدو من الصفر اللي الاحتراف

قصة حياة كرستيانو رونالدو من الصفر اللي الاحتراف

                            بسم الله الرحمن الرحيم

 قصة حياة كرس رونالدو/

قصة حياه كريستيانو رونالدو كما لم تعرفها من قبل تشمل ولادته حياته الشخصية والكروية حتى بزوغ نجمه وتصنيفه من أفضل لاعبى العالم.. رونالدو، الذي أتم أمس الإثنين، عامه الـ33، لاعب كرة قدم برتغالي في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم، هو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده وناديه الحالي ريال مدريد، حصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، لمع نجمه مع نادي مانشستر يونايتد، وتألق في النادي الملكي، ويصنفه عشاقه من صفوة اللاعبين في التاريخ الحديث.صوت الأمة تقدم قصة حياة كريستيانو رونالدو، كما لم تعرفها من قبل تشمل ولادته وحياته الشخصية والكرويةولد كريستيانو رونالدو في 5 فبراير 1985 بحي سانت أنطونيو، من أحياء مدينة فونشال ماديرا البرتغالية، وهو الطفل الأصغر لثلاثة أخرين "أخ وأختان"، من ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، التي تعمل طباخة، وجوزي دينيس أفيرو، ويعمل بستاني المدينة، وسمي باسم رونالدو لحب أبيه للرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجن.
عاش رونالدو حياته في حي للطبقة العاملة، داخل منزل سقفه من الصفيح كان يطل على المحيط، وشهدت حياته المبكرة المشقة، وكان والده كثير تناول الخمر حتى مات في نهاية المطاف عام 2005 بعد وجود مشكلات في الكِلية، وبعد ساعات من تلقيه نبأ وفاة أبيه لعب مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس العالم 2006 ضد منتخب روسيا، فيما منحه نادي مانشستر إجازة وسمح له بالعودة إلى مسقط رأسه.

بداية الكروية

بدأ لعب كرة القدم وهو في الثامنة من عمره لنادي أندورينها للهواة، ثم وقع لنادي مدينته ماديرا، ونال إعجاب الكثيرين ممن رأونه، ثم ذهب لإجراء اختبارات الثلاثة أيام فى نادي سبورتنج لشبونة وبعد نجاحه وقع عقد مع الفريق. مانشستر يونايتد

 كانت مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي أمام مانشستر يونايتد عام 2003 والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق البرتغالي، محور الاهتمام بكريستيانو رونالدو، حيث أبدى مدرب المان يونايتد وقتها السير أليكس فيرجسون إعجابه به وكذلك لاعبو الفريق، وتم التعاقد معه مقابل 15 مليون يورو، ليكون أول لاعب برتغالي ينضم للفريق الإنجليزي.

طلب في بداية لعبه لمانشستر رقم 28 ليبعد نفسه عن الضغوطات التي يحملها رقم 7 لكونه الـ"تي شيرت" الذي ارتداه أفضل اللاعبين بالنادي كان آخرهم ديفيد بيكهام، وكان مباراته الرسمية الأولى مع مانشستر كلاعب بديل ضد بولتون، ونزل إلى أرض الملعب بعد 60 دقيقة كانت النتيجة حينها تقدم المان يونايتد بهدف نظيف، إلا أنه نجح خلال النصف ساعة المتبقية من المباراة في صنع هدفين وحصل على ركلة جزاء وانتهت يومها المباراة بـ 4 أهداف نظيفة، وحفر خلالها رونالدو اسمه مع ناديه، ثم تألق حتى انتقل إلى فريقه الحالي الريال.


ريال مدريد

انتقل إلى النادي الملكي خلال موسم 2009 – 2010 في صفقة بقيمة 94 مليون يورو تقريبا، ووقع عقد مدته 6 سنوات حصل بموجبه على 18 مليون يورو سنويا، وخاض مع الملكي مباريات عدة في مختلف البطولات نجح خلالها في حصد العديد من البطولات حتى فرض هيمنته على الساحة وحصد ألقاب فردية، فضلا عن نجاحه في قيادة منتخب بلاده في حصد بطولة كأس الأمم الأوروبية.

 

مشاركات رونالدو في كأس العالم

في كأس العالم، شارك رونالدو في 4 نسخ خلال أعوام: «2006، 2010، 2014، 2018» برصيد 7 أهداف.

كما تعد نسخة 2018، الأفضل لـ«الدون»، إذ نجح في تسجيل أربعة أهداف مع  المنتخ البرتغال  فيما جاء عدد أهداف كريستيانو في كل نسخ المونديال التي شارك فيها على النحو التالي:

كأس العالم 2006: هدف.

كأس العالم 2010: هدف.

كأس العالم 2014: هدف.

كأس العالم 2018: 4 أهداف

 

أرقام رونالدو مع منتخب البرتغال قبل انطلاق كاس العالم 2022

ويعتبر كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، إذ نجح في تسجيل 117 هدفًا خلال 191 مباراة في جميع البطولات، حسب شبكة «ترانسفير ماركت» العالمية.

ونجح مهاجم المنتخب البرتغالي، في التسجيل في 45 منتخبًا مختلفًا على مدار مسيرته مع منتخب البرتغال، وكانت منتخب لوكسمبورج هو المفضل بالنسبة له، بعدما استطاع اختراق شباكه خلال 9 مواجهات.

التعليقات (1)
Hiam

2024-02-05 22:29:23

👍🏻👍🏻👍🏻
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمد عبدالناصر حقق

$0.10

هذا الإسبوع

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.