كرتون Zootopia  للاطفال

كرتون Zootopia للاطفال

0 المراجعات
image about كرتون Zootopia  للاطفال

فيلم Zootopia هو فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة ديزني، صدر عام 2016، ويحكي قصة جودي هوبس، وهي أرنبة شابة تحلم بأن تصبح شرطية في مدينة الحيوانات الضخمة والمتنوعة التي تدعى زوتوبيا. ومع أن جودي لا تتمتع بالقوة الجسدية أو الحجم الكبير كباقي زملائها في الشرطة، إلا أنها تمتلك إرادة قوية وشغفاً كبيراً لمحاربة الظلم والفساد.

تتعرض جودي للكثير من التحديات والصعوبات في بداية عملها كشرطية، وخاصة بسبب تعرضها للتمييز من قبل زملائها في العمل، ولكنها تصمد وتعمل بجد لتثبت نفسها وتنجح في حل قضية كبيرة تتعلق بالاختفاءات الغامضة في المدينة.

ولكن القصة لا تتوقف عند هذا الحد، فبعد أن تنجح جودي في حل القضية، تكتشف أن هناك قوى خفية تعمل على تدمير السلام في المدينة، وتضطر جودي للتعاون مع ثعلب ماكر يدعى نيك وايلد، والذي كانت تعتبره في البداية عدواً لها، لحل هذه الأزمة وإنقاذ المدينة.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          نهاية فيلم Zootopia هي نهاية سعيدة وملهمة، حيث ينجح الشخصيات الرئيسية في حل الأزمة التي تواجه المدينة ويتم إعادة السلام إلى الحيوانات المتنوعة التي تعيش فيها.

بعد تعاون جودي هوبس ونيك وايلد في حل الأزمة، تتمكن جودي من إقناع الحيوانات الأخرى بأن تقبل الاختلافات وتتعايش بسلام، وتصبح أول أرنبة تنال رتبة رائد شرطة في مدينة زوتوبيا. وفي نهاية الفيلم، تظهر جودي ونيك وهما يعملان معًا في إحدى القضايا الجديدة، وتعلن جودي أنها تعتقد بأنه يمكن لأي شخص أن يصبح ما يريد، وذلك بغض النظر عن صغر حجمه أو نوعه.

تعكس نهاية فيلم Zootopia رسالة إيجابية وملهمة للجمهور الذي يشاهده، فهي تذكرنا بأنه يمكن لأي شخص أن يحقق أحلامه بالعمل الجاد والإرادة القوية، وأن التعايش بسلام والتفاهم بين الثقافات المختلفة يمكن أن يحدث بالتعاون والتفاهم المتبادل.

بشكل عام، تعد نهاية فيلم Zootopia مناسبة للغاية للفيلم، فهي تعكس رسالة الفيلم وتمنح الجمهور شعوراً بالأمل والإيجابية، كما أنها تناسب الأطفال الذين يمكنهم الاستفادة من الرسالة القوية التي يحملها الفيلم

وبشكل عام، يعتبر فيلم Zootopia واحداً من أفضل أفلام الرسوم المتحركة التي صدرت في السنوات الأخيرة، ويستحق المشاهدة للجمهور العام وخاصة الأطفال الذين يمكنهم الاستفادة من الرسالة الإيجابية التي يحملها الفيلم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

22

followers

1

followings

1

مقالات مشابة