تعلم الاطفال من القصص الجزء الثلاثون

تعلم الاطفال من القصص الجزء الثلاثون

0 المراجعات

كان هناك طفل صغير لديه الكعكة التي يريد أن يأكلها. وأراد شقيقه أن يأخذ تلك الكعكة منه لنفسه.

أثناء التخطيط للحصول على كعكة دون جعل الصبي الصغير يبكي بصوت عال لجذب انتباه والدته ، سيكون الصبي الكبير أكثر سعادة إذا كانت الكعكة تشبه القمر.

قال أخي للصغير: سأجعل كعكتك تبدو مثل القمر

أحب الصغير فكرة صنع كعكة مثل القمر

وعندما أكد الصبي الكبير أنه صنع الكثير من كعك القمر ، مرر الصبي الصغير كعكته. لأخيه

في ذلك الوقت ، وضع صبي كبير الكعكة في فمه ومضغها ، تاركا هلالا بحافة خشنة.

لم يكن الصبي الصغير سعيدا بالتغيير ، بدأ يشكو ؛ هدأته عندما قال الصبي الكبير إنه سيحول الكعكة إلى نصف قمر ، وقال الصبي الصغير ، "لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، ، لا ، لا,

قضم زاوية الهلال ، قضم حافته ، وتنعيمه. ولكن عندما انتهى نصف شهر ، أدرك الطفل الصغير أنه لم يتبق أي كعكة تقريبا ، وبدأ مرة أخرى في البكاء.

أدار الصبي الكبير وجهه مرة أخرى وأخبره أنه إذا لم يعجبه قمر صغير جدا ، فيجب أن يكون لديه قمر بحجم قمر حقيقي. ثم أخذ الكعكة وأوضح أن القديم سيختفي قبل أن يرى الهلال الجديد. ثم ابتلع بقية الكعكة وركض ، تاركا الصبي الصغير ينتظر هلالا جديدا.


……………………………………………….

انتهت القصة.

يجب أن تتقبل كل شي قديم حتي يأتي الجديد

ولا تتبرأ من قديم بالنسبه لك فهو شي جديد بالنسبه لشخص آخر 

وهنا قد انتهيت من كتابة هذه القصه 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

8

متابعهم

1

مقالات مشابة