تعلم الاطفال من القصص الجزء واحد وثلاثون

تعلم الاطفال من القصص الجزء واحد وثلاثون

0 المراجعات

في أحد الأيام ، تم العثور على جثة في المكتبة ، متكئة على رف كتب ، دون أي علامات اقتحام أو عنف ، وكان الدليل الوحيد هو ورقة مطوية واحدة تركت على الأرض بجوار الجثة. 

تم استدعاء المحقق المخضرم ، المحقق جونز إلى مكان الحادث ، وكان يتمتع بسمعة طيبة في حل القضايا الصعبة ، وسرعان ما بدأ جونز على الفور في جمع الأدلة ، واستجوب زملاء الضحية وأصدقائها ، وفحص المكتبة بحثا عن أدلة. 

أشارت الأدلة إلى القتل بالخنق حتى وفاة الضحية ، ولأنه لم تكن هناك بصمات على الورقة المجاورة للجثة ، كان جونز في حيرة من أمره لأنه لم يشهد مثل هذا القتل المنخفض الأدلة من قبل.

 عمل جونز بجد على القضية ، وتتبع كل أثر ، مهما كان صغيرا ، وطرح أسئلة على العديد من الأشخاص وفحص كل شبر من المكتبة. 

بعد بضعة أسابيع ، أحرز جونز تقدما أخيرا ، حيث أجرى مقابلة مع مساعد الضحية في العمل وأبلغ أن الضحية كانت تعمل على كتاب جديد عن قاتل متسلسل.

 قال المساعد إن الضحية كانت شديدة السرية بشأن الكتاب ورفضت السماح لأي شخص بقراءته. 

الآن ، اكتشف جونز الدافع وراء الجريمة ويعتقد أن الضحية قتل على يد شخص يحاول إسكاته ، ووجد التحقيق أنه وصل في النهاية إلى الجاني.

 كان القاتل طالبا سابقا للضحية ، مهووسا بكتاب الضحية ، وقتل الضحية لمنع الضحية من نشره.

 اعتقل جونز القاتل ، وقدم للمحاكمة ، وأغلقت القضية ، وحل جونز لغزا آخر.

 ولكن هناك شيء واحد لم يستطع جونز تحديده (في كتاب الضحية ، ما هو السر الذي كان يختبئ فيه الضحية).

1 قرر جونز قراءة الكتاب بنفسه وصدم بما وجده لأن الكتاب كان وصفا حقيقيا لجريمة القاتل. 

إنها قصة رعب عن القتل والهوس به ، وبينما كان جونز مسرورا لأنه حل القضية ، كان يطارده أيضا ما تعلمه عندما علم أن الضحية قد كتب أنه علم أن هناك قتلة آخرين هناك وتعهد بالعمل على إيقافهم. 

لكن كان هناك شيء لم يعرفه جونز ، أن القاتل لم يكن يعمل بمفرده ، وأن هناك شخصا آخر متورطا في الجريمة ، شخصا ساعد القاتل في التخطيط للجريمة وتنفيذها. 

قرر جونز العثور على القاتل الثاني وعرف أنها مسألة وقت فقط قبل أن ينتقلوا مرة أخرى.

 واصل جونز التحقيق وتعقب القاتل الثاني في النهاية ، وكان القاتل الثاني صديقا للقاتل الأول ، وأصبح كلاهما مهووسا بكتاب الضحية وقتل الضحية للحفاظ على سرية الكتاب. 

ألقى جونز القبض على قاتل ثان ، وتم تقديمهم للمحاكمة ، وأغلقت القضية ، وحل جونز لغزا آخر. طمأنه جونز أن القاتل كان وراء الحانة ، لكنه كان يعلم أن هناك قتلة آخرين هناك ، لذلك واصل جونز عمله وأخبره أنه سيموت.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

8

متابعهم

1

مقالات مشابة