رواية الحب والدموع لرهف سعيد الفصل الخامس

رواية الحب والدموع لرهف سعيد الفصل الخامس

0 المراجعات

رواية الحب والدموع لرهف سعيد الفصل الخامس

تنتهي أصيل بأمير وتفرضها وتجلس على الفراش حتى يدخل كريم
كريم، بتعملي إيه
اسيل، مفيش زهقانة
كريم، طب إيه را.
قطع كلامهم صوت هاتف اسيل
اسيل، ديه ميرو اللي معانا في الجامعة
كريم، طب ردي شوفيها
اسيل، هو انا مستنياك هههههه الو يا ميرو
الشخص، احم انا مش ميرو
نظرت اسيل إلى الهاتف واعطته إلى كريم
كريم، في إيه الو
الشخص، الو
كريم، انت مين.

هذا الشخص. في الواقع، والدة الآنسة أميرة، ابق إلى الله، الآنسة أميرة في المستشفى وتطلب رؤية أكسل
كريم بلا حول ولا قوة إلا الله أي طب مستشفى؟
الشخص، مستشفى
كريم، مسافة السكة
اسيل، في إيه يا كريم
كريم، طنط اتوفت
اسيل بدموع، إيه
عانقها كريم، رحمها الله، الأميرة في المستشفى، يجب أن نذهب إليها الآن
خرجت أصيل من حجر كريم وأخذت ملابسها وذهبت إلى الحمام. اتصل كريم بالجميع وأخبرهم
امير، اميرة مين.

كريم، أميرة كانت معنا في الكلية. هي لطيفة والجميع يحبها. إنها تحب أكسل كثيرًا، وأكسيل تحبها، لكنها تسافر كثيرًا.
امير، طب هتعملو إيه دلوقتي
كريم، هنروح المستشفى
امير، طب هي إيه
كريم لا، سنلتقي في الفيلا ونذهب سويًا
امير، حاضر
خرجت أصيل وحصلت على حقيبة وجمعت بعض الملابس
كريم، انتي بتعملي إيه
أنا الآن في البكاء، الأميرة في قلبي، يجب أن أكون معها
كريم، ماشي يلا
نزلت اسيل وهي تمسح دموعها.

عمر بخضة، مالك يا حبيبتي بتعيطي ليه
كريم، بدون أب معنا، توفيت والدتها
هلا لا حول ولا قوة الا بالله تعال حبيبي
ركضت اسيل إلى حضن والدتها وظلت تبكي
عمر، طب والشنطة ديه
كريم، اسيل هتقعد معاها كام يوم
عمر، جذع شجرة، ابنتي، اخرجي، يا بني، في لحظة، سوف يمسك بك
نزل كريم ووضع حقيبته في السيارة، وجاء الجميع
احمد، لا حول ولا قوة الا بالله
ريتاج، اومال اسيل فين
جميلة، يعني انتو مش عارفين اسيل
امير، مالها اسيل.

في هذه اللحظة، خرج أكسل، ومسح دموعه، ونظر إلى جسده مرتديًا ملابس سوداء، وشعره طويل متدفق وأنف أحمر.
احمد، انتي تاني
اسيل، واللهي ما وقت هزار يلا
كانت المرة الأولى التي يرى فيها أمير أصيل وهذا الحزن بهذه الطريقة
صعدوا إلى السيارة وغادروا، ووصل الجميع، ونزل أصيل من السيارة وذهب إلى الغرفة أولاً. دخلت ووجدت صديقتها أميرة تبكي.
اميرة. اسيل تعالي قوليلهم ماما عايشة صح
ركضت اسيل اليها واحتضنتها
اسيل. هششش يا ميرو خلاص.

دخل الحشد ووجد آرثر يعانق أميرة، وكلاهما يبكي
اسيل، خلاص يا ميرة حرام كده
كريم، البقاء لله يا اميرة
اميرة، لا ماما عايشة
اسألي، انظري، ميرا، سنموت جميعًا، ولن نعيش فيها، أيها النبي صلى الله عليه وسلم، كرجل يجلس تحت شجرة ليظل قليلاً ويترك. أعني، من المستحيل أن أموت غدًا. هي في القبر تصلي لها.

اميرة، بقيت لوحدي يا اسيل
اسأل، أين روحنا، أين عائلتك، أين خطيبك، أين يذهب الجميع، أين سيكونون إذا مشينا، ماذا سيفعل الله؟
عانقتها أميرة بشدة، وأما أمير ففاجأ بكلامها وبراءتها ولطفها وحنانها. عاد الجميع إلى منزله، باستثناء كريم وأكسل، اللذين قررا البقاء معها.
زينب، عملت إيه يا ابني
أخبرهم أمير بما فعله أكسل وما قالته
زينب ربي هذه البنت بخير جزاها الله على أهلها.

شريف، يا رب واللهي طيبة وتستاهل كل خير
مر أسبوع، وكل يوم كان أمير يعشقه أكثر من الرجل الذي قبله، وفي يومهم في الكلية، خرجت مجموعة من الملعب، وكان أمير وكريم ينتظرهما في الخارج.
جاسم، انسة اسيل
أدارت المجموعة بأكملها وجوههم بدهشة.
اسيل، نعم يا دكتور
جاسم لا أريد أن أسأل لماذا فاتك هذين اليومين؟
رفع أكسل حاجبه، لا، لم يحدث شيء على الإطلاق.

جاسم طيب ليس لدي مشكلة إذا أردت أن أشرح لك المحاضرة التي فاتني
اسيل، لا يا دكتور ما تخفش عليا حاجة تاني
جاسم، لا شكرا
اسيل، الشكر لحضرتك انك سئلت عني عن اذنك
جاسم، اتفضلي
كريم، كان عايز إيه
اسيل، مش عارفة بيسالني كنت غايبة ليه
امير، وهو مالو
إسأل، لا أعلم، لكن يبدو الأمر هكذا، امممم يرحمك الله
كريم، قصدك إيه
جميله، يعني إيه يا سيلة
اسيل، لا متخدوش في بالكم
أدرك أمير مقصد أصيل أن هذا الشخص معجب بها.

احمد، طب حد عارف انا هخطب امتى
Hooho hahahaha أعتقد أنني خطيبتك لا أعرف
اسأل، مرحبًا، مرحبًا، مرحبًا، مرحبًا، مرحبًا
احمد. طب في تبديل
كريم، هههههه للاسف
ريتاج عزيزي العميل الأصناف المباعة غير قابلة للاسترداد
احمد، طب هل تستبدل
اسيل، على حسب
احمد، ازاي ده يا اوختشي
أمير يعني لو انتهت صلاحيته هههههههه
س، فقط العب أمير اركب معنا هههههههه
هدير، يا غلسة منك ليها ليه ليه.

يطلب. هاها ابنتي أنت تقول المثل القديم
عاد الجميع إلى المنزل، وجاء أكسل، وغيّر ملابسه، ودرس لفترة، واختار الكمبيوتر الشخصي، وذهب إلى العمل، وأرسل لها أمير رسالة.
امير، فينك مختفية يعني
اسيل، عندي شغل للحفلة كتير ولازم اعملو
امير. حفلة إيه
اسالوا هذا هو مشروع التخرج هذا العام لكني اعمل باكرا والجامعة تعرضه في الحفلة
أمير وفقك الله. أنت بحاجة للمساعدة. نحن في خدمتك ايضا

س، لا، أحب أن أفعل كل شيء بنفسي، شكرًا جزيلاً لك
امير، طب تصبحي على خير
اسيل، وانت من اهل الخير
تنهي أسيل عملها وتبدأ في مراجعة الأخطاء وتصحيحها بمساعدة والدها
عمر حلو لكن لا تنسى تعديل ما قلته لك
اسيل، حاضر يا عمورة يلا سهرتك معايا
عمر، لا يالمضة مفيش حاجة
ذهبت أكسل إلى غرفتها ووجدت أن كريم نائم، فذهبت إلى السرير وأضاءت المصباح بجانبها.
كريم، لا مهو مش كل يوم.

اسيل، عااااااااااا عفريت
كريم، يا بنت المجنونة
اسأل عندما ضربتها وسادة يا أخي فهذا ممنوع عليك. لقد قطعت ظهرك من أجل الله
كريم
يفتح عمر الباب ليجد أكسل جالسًا فوق كريم يضربه
عمر. هههههههههه يا خسارة الرجالة
كريم، ااااه يا مفترية
اسيل، بقى كده طيب غرزت اسنانها في يده
كريم!
عندما نهضت منها، طلب حيوان، أن يجرني إلى الظلام مرة أخرى.

كريم، يا بنت الذينا واللهي ما انا سايبك
عمر السؤال الذي طرحته على نفسك، ألم تلاحظ أني كنت هناك، هل يمكنني أن أفهم لماذا صوتت له؟
سألني والدي، كنت ذاهبًا إلى الفراش، ثم فتحت غطاء المصباح ووجدته يتحدث خلفي، ظننت أنه نائم، فأخافني حيوان.
كريم الحاج أنت وريث دراكولا يا لها من لدغة القرآن ما لا يحبه دراكولا إذا أردت الذهاب إلى الغرفة الثانية للنوم
اسأل، لا، لا يوجد فداء يا كيمي. أخاف الظلام وحياة طفلك.

كريم، عالم متسول طيب
اسيل، الله عليك يا كيمو
عمر، الله يأخذكما كلاكما، أنا من قص الظهر
كريم ايه يا حاج هل تتزوجين ثانية ام يغمز ويقول شيئا؟
اسيل، يا ماما الحقي هيجيبولك ضرة
هاله هل سمعت اسم دارا اللي ستتزوج؟
إسألي إلى الأبد أمي هذا ما أسميه الفنانة درة، تعالي في رمضان
هالة، اه طب يلا نامو
خرج الاثنان ضاحكين، وأطفأ كريم الأنوار في الغرفة ونام.

اسأل كيمو، هل يمكنني النوم في حضنك لأنني خائف من بعض الهراء؟
فتح كريم ذراعيه وسألهم وعانقه ونام الاثنان

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

117

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة