نظرة عامة شاملة لكتابة رواية مصاص دماء

نظرة عامة شاملة لكتابة رواية مصاص دماء

0 المراجعات

كيف تكتب رواية مصاص دماء؟

حسنًا أولاً ، حدد شخصية وهوية شخصية مصاص الدماء. هل من المفترض أن تكون شقراء مثيرة وأنيقة وذكية مثل Buffy the Vampire Slayer؟ هل من المفترض أن يكون هناك نوع من العفة يحافظ على العفة الفتى الحبيب مثل إدوارد من توايلايت الذي لن يذهب إلى الفراش مع الفتاة التي تريده بقدر ما يمكن أن يكون سيئًا لمجرد أنه يتمسك بقيمه الأخلاقية "البدائية" وأخلاقيات مغازلة السيدة قبل الزواج أو التقبيل؟

أو ماذا عن براد بيت من "مقابلة مع مصاص الدماء" ؛ أعني متأكدًا من أن شخصية براد كانت شهوانية وغامضة مثل أي شخص آخر من كيانه ، لكن كان لديه هدف في ذهنه. وكان هذا الغرض هو مشاركة قصته مع العالم. وبينما لديك شخصية براد بيت من مقابلة مع مصاص الدماء الذين يرغبون في مشاركة قصصهم مع صحفيين عبقريين في عزلة ، فلديك أيضًا أنواع Lestat من Queen of the Damnedالذي لا يكشف فقط عن هويته للجمهور بشكل عام ولكن أيضًا يجرؤ ويهدد الآخرين من نوعه لفعل الشيء نفسه ؛ وإلا فإنه يكشف عن نفسه. وخمن ماذا ، فقط لكونه جريئًا ومنفتحًا وعلى الرغم من أن Lestat كان يخالف تقنيًا قواعد مصاص الدماء للحفاظ على السرية ، إلا أنه لا يزال يتوج من قبل الملكة وكان موهوبًا بالقدرة على أن يصبح أحد "المشاة النهاريين".

كما ترى ، لا توجد طريقة واحدة للتعامل مع رواية مصاصي الدماء. كيف تكتب رواية مصاص دماء يجب أن تكون مكالمتك لأنه أولاً ، هو من إبداعك ، وثانيًا ، لأنه لك الكتابة. يمكنك جعلها مظلمة كما تريدها أو ساحرة كما تحب أن يدركها الجمهور. فقط لمساعدتك قليلاً ، جمعت بعض عناوين بعض الكتب المتعلقة بمصاص الدماء التي اشتراها الناس وقراءتها وحتى تحولوا إلى أفلام بمرور الوقت.

أفضل كتب وروايات مصاصي الدماء

  1. ميت في العائلة بقلم شارلين هاريس
  2. دماء زرقاء من ميليسا دي لا كروز
  3. قضمة الصقيع بواسطة ريشيل ميد
  4. الطب الشرعي لمصاصي الدماء. الكشف عن أصول أسطورة دائمة بقلم مارك جينكينز
  5. الشفق لستيفيني ماير
  6. العطش رقم 1: آخر مصاص دماء ، دم أسود ، نرد أحمر بواسطة كريستوفر بايك
  7. دراكولا بواسطة برام ستوكر
  8. شيطان من الظلام لكريسلي كول
  9. شهر العسل المسكون بقلم مارتا أكوستا

خطوات لكتابة رواية مصاص دماء

نعم ، أوافق على أنه بينما توغلت العديد من الابتكارات في عالم مصاصي الدماء ومثل هذه المساكن المظلمة ، ما زلت بحاجة إلى التمسك ببعض الأساسيات والخطوات لكتابة رواية مصاص دماء.

  1. تمامًا مثلما تحتاج إلى مضرب العصير لحفر أسنانك للدجاج ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى صقيل مثل الرقبة ذات الجلد الحريري (ويفضل رقبة الأنثى) لحفر أنيابك فيها.
  2. نعم ، بالتأكيد ليس الكثير من الحرارة ؛ سوف يؤدي ارتفاع درجة الحرارة إلى تدمير وجبة الدجاج الخاصة بك وسوف يذوب بالتأكيد أو حتى يفجر شخصيتك مصاص الدماء. لذا ، نعم ، انطلق بسهولة على درجة الحرارة * غمزة *
  3. أوه نعم ، هذا يقودنا إلى الأنياب ؛ تمامًا كما تحتاج إلى أجنحة العسل تلك على الدجاج ، فأنت بحاجة إلى الرقعة الخاصة بك للحصول على زوج مجنون من الأنياب. لم يتم شحذها بالضرورة مثل أدوات أو أدوات Jack the Ripper ، ولكنها حادة وبارزة بما يكفي لإعطاء هالة وحيوية مصاصي الدماء.
  4. وبالطبع ، لم نعد أطفالًا بعد الآن ، تمامًا كما تحب العسل والقشدة المخفوقة عبر صندوق الدجاج المشوي ، فأنت بالتأكيد تحب عنصر الإغواء الذي تنتشر فيه روايات مصاصي الدماء ؛ الحلمات المرحة ، ملابس اللاتكس ، خط الخصر 7/10 ، الوركين الممتلئين ، الشفاه الوردية ، إلخ.
  5. أوه ونعم ، كيف يمكننا أن ننسى عنصر الدم المشترك ؛ كل من الدجاج و "الدجاجة" (الكتكوت الذي يتم عضه من قبل مصاص الدماء) يحتاجون إلى نزف الدم منهم في مرحلة ما من الدراما بأكملها.

أفضل طريقة لكتابة رواية مصاص دماء

لكن انظر ، هذا ما أحبه وما يسحرني كثيرًا حول أفكار قصة مصاص دماء هذه الأيام ؛ حقيقة أنك لم تعد مضطرًا للتوافق مع "سمات" مصاصي الدماء المحددة بعد الآن ؛ الحرية تحت تصرفك في انتظار استخدامها لأقصى حد!

لقد رأينا جميعًا أفلام دراكولا ومصاصي الدماء تلك ذات اللون الأبيض الأكثر بياضًا من البشرة البيضاء ، والأغمق من العيون الداكنة ، والأكثر احمرارًا من المخلوقات ذات الشفاه الحمراء التي إما أن ترتفع مدعومة بقوة أو تزحف في بعض الأحيان من تابوت يئن تحت وطأتها. الجحيم لا ، لقد ولت تلك الأيام منذ فترة طويلة يا صديقي. من المؤكد أنهم سيخيفون الجحيم الحي من عمر 5 أو 7 سنوات ، لكن حتى هذا لا يعمل عدة مرات الآن.

انظر كيف غيّرت قصة Twilight بأكملها صورة مصاص الدماء وإدراكه. يمكن لأي شخص يرغب في تعلم كيفية كتابة رواية مصاص دماء أن يكسب الكثير من هذه السلسلة وحدها.

حتى فترة وجيزة فقط في الماضي ، كان من الممكن اعتباره مجنونًا وهامًا تمامًا إذا أراد شخص ما تصوير رجل مصاص دماء شاب يخرج في الشمس لإظهار عضلاته المتلألئة لفتاة شابة مميتة تصادف الإعجاب به ؛ مثل هذه الأفكار لقصة مصاص دماء ببساطة لم تكن لتنجح إلا منذ فترة قصيرة. لكنهم يفعلون الآن. وهم يعملون مثل الوباء. المشاهدين والقراء (على حد سواء) يحبون التغيير ويقدرون الابتعاد عن المطابقة بشرط أن يتم ذلك بطريقة معقولة وعقلانية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

418

followers

133

followings

3

مقالات مشابة