مقالات اخري بواسطة Rinad
لذاتي التي نسيت من تكون

لذاتي التي نسيت من تكون

0 المراجعات

لم اكن اعلم أي شعور يراودني اليوم..
ولم اكن بضعيفة،، فقدت نفسي فقداناََ كاملاََ،. لما اعد اسيطر على مشاعري ولا تصرفاتي ولا على كلامتي..
يا تراه بدأ بـ الحديث عن نفسه ليجذبني ام للغرور،. ولكنني على يقين انه ليس  الشخص الذي ابحث عنه، فهو يريد مثلما اريد ونحتاج لتضحية،. وانا قلبي لايسمح لي بان اضحي ولا علقي. وإن بدأتُ باستجواب نفسي ساجدُ الإجابات بين أسطر رواها الزمن.. 

لا يسمح لي بان احب، لذا الصراع الداخلي  افضل بكثيراََ من مشاعر هشة،، اكل وشرب عليها الزمن، لم أعد ارى الصديق صديق؛ اليوم اكتشفت ان الجميع ينتظركَ على خطإٍ صغيرٍ حتى اقرب صديقاتي لم تعد اقربهم ولم يعد هناك اي شخص قريب بالنسبة لي.... فجميعهم ترك الألم. 
انا ابحث عن شبيه ام عن حبيب ام عن راحة ام عن صديق... فجميعهم ترگ ندبةٍ حفرة في ذاكرتي. 
فلم يعد يهمني ايةَ منهم، لم اعد ارى الحياة بالمنظور القديم الذي كنت انظر اليه... منذ رحيل أحدهم، منذُ فقدان الثقة والخذلان.. فذلك كسرته بضع الفَ مرة لانني اصبحتُ علي يقين بأنني افضل من ان أتعرض للخسارة، أمام من تركني و ابتعد… نحن عشنا بعد موت أغلى شخص لنا.. ايوجد اسوء من ذلك!!
ماتو اغلى أشخاص الينا لو نفكر بذلك قليلاَََ سنتعرض للجنون!، ولم نبكي على فراقَ حبيبٍ سابق الوقت ليرحل ويهرب بعد كل تلك اللحظات الجميلة والوعود
لما الشوق يدمر.،،،ارحل واذهب ولا تهتم لاحد ❤️.. ولو كوتك نيرانُ الشوق واشتفت الحجر ُ بدمعِ عينيك.. أهجر واطغي بعزة نفسك ولا وتعقب من وجودكَ نكر… إن أمنتَ قلبكَ لكاذبٍ خدعگ بنظرةَ حبٍ كاذبة و مدى لگ خيوط الأملِ و سحب منك العوض،، فلما علقتَ قلبك بمن ليس آهلاً لذلك لمن ضيع نفسه بسجون اليأس و العزفِ، من لم تصنعه الايام و عائلته فقلبك لا يزيدهُ خُلقاً…
من يريدكَ يبحث عنك،. لاتبحث انتَ.

من ياتيك بقلبٍ حنون رد له المثل ومن كان ماكراً استبعدهُ ولو كان ملكاً، اغتني بقلبك وحبك لنفسك 🤍

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة