صدفة خير من ألف ميعاد الجزء الثاني سر الفتاة
المقدمة .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الي مش قرأ الجزء الاول لازم يروح يقرأو علشان انا عرفتكم أبطال الرواية واحد واحد في الجزء الاول .
الرواية .
جين كمل في حكاية قائلا
انا لا أصدق هل ما زلتي موجودة فقالت لة لماذا هل كنت تعتقد انني مت انا لم امت بعد عندما قالت لي تلك الكلمة شعرت بهبوط كبير لم أشعر بة من قبل .إن تلك الفتاة كانت السبب في معاناتي تلك السنين لأن والدها صدم سيارة ابي في يوم ومات والدها واصيب ابي بجروح بليغة لكنها قالت وهي تصرخ انتم السبب في موت ابي انة الوحيد من اسرتي من الذي سيعتني بي من وكانت تبكي فقلت لها نحن لن قالت اصمت لا اريد ان اسمع كلمة واحدة منكم انتم مجرمون ورحلت وبعد ذالك شعرنا ان أحدا ما يراقبها .
##1
وبعد ذالك مات ابي في أمور غامضة لن نعرف اي شى عنة كان ابي ذاهبا للعمل كالمعتاد لكنو لم يعد اختفي عن الانظار لمدة أشهر حتي اننا فقدنا الأمل لكنة مات في أمور غامضة هذا كل ما نعرف لاكني كنت أظن ظنا كبيرا في تلك الفتاة وقال لي أصدقائي ان هناك فتاة تراقبني من عدة أشهر ومواصفاتها تشبة مواصفات الفتاة وهيا أيضا من وضعت لأمي سم في طعمها بالتأكيد حاولت قتلي مرة بسيارتها وهيا تقود وفعلت الكثير من المضايقات لي .
##2
ثم تذكرت كل ما هيا فعلتة لي وكيف كنت اعيش قلقا واخاف علي امي عندما اتركها واذهب الي الدراسة ثم صرخت في وجهها وقلت لها ونفس المدرسة ياللي ك فتاة ماكرة لماذا الان تدافعين عني وتبدين انكي حنونة علي الا يكفي ما فعلتة في الماضي انا انا لا اريد روياتكي مجددا ان فعلتي اي شى اخر ستندمين ولكن ردة فعلها لم اتوقعها ابدأ فهي لم ترد علي اي كلمة وابتسمت ابتسامة خفيفة ثم رحلت .
##3
ثم عندما عدت في تلك الليلة شعرت انني حزين 😔 جدا لم يكن علي ان أخبر امي عن هذة الفتاة لان امي كانت في ذالك الوقت مريضة .فكرت واستيقظت وذهبت المدرسة فجأة جاءت لي وقالت اريد منك شيا هاما فقلت لها ألم اقول لكي بالأمس قالت انا اعرف لاكن انا تركتك تتكلم في الأمس اسمعني فقط انا رأيت من خطفو والدك وحاولت ان اذهب لاخبارك وعندما وصلت الي باب منزلك رأيت صورتي ومكتوب عليها انني انا الوحيدة المشتبه بها في هذة الجريمة فهربت وكنت ا اقبك من بعيد لاكن انت غادرت القرية وكنت ابحث عنك حتي وجدتك اخيرا والان امك في خطر. لحظة هنا سألتها اين الادلة وكيف أصدق انكي انتي لم تتخلصي من والدي ام لا .
قالت لي انها ليس معاها ادلة لكن يجب أن تصدقني وأسرع الي امك الان انها في خطر قبل فوات الأوان وركبت معاها السيارة وقلت لها كيف عرفتي كل هذا قالت لي عندما أتيت الي القرية وجدت العصابة كانت تلحق بي وراءو منزلك وهم آلان يبحثون عني بالتأكيد لأنهم علمو انني الوحيدة التي اعلم ماحدث هيا اذا وعندما وصلت الي المنزل وجدت امي بخير الحمد لله كنت سعيدا وقلت لها لاتقلق وقلت لاني اننا قمنا بظلم تلك الفتاة وانها تحاول مساعدتنا الان فقالت لها ماسمك يا ابنتي قالت اسمي لينغ الاكن اسمي المستعار ليلي لاتخبر أحدا بهذا اتفقنا ثم قالت لنا اننا يجب أن ينقلو من هذة الشقة بأسرع وقت ممكن فقلت لها حسنا وذهبتا انا وامي الي شق اخري وفي اليوم التالي ذهبت لمدرسة وقلت لها شكرا لانك ساعدتنا قالت لا شكر علي واحب قلت لها اريد ان أسألك سوال قالت اسئل قلت لها لماذا تساعديني رغم انةابي صدم والدك
قالت لي ووجها احمر وبصوت منخفض.
هذة هيا الفتاة الغامضة اسمها ليلي لاكن هذا اسمها المستعار اما اسمه الحقيقي هو لينغ .
الخاتمة .
استنو الجزء الثالث❤️🔥❤️🔥 ان شاء الله هحاول اني اكتبة قريب علشان انا بدرس دلوقتي ادعولي ❤️واتمني ان تكون عجبتكم الرواية👋 .