الاعضاء الVIP
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed حقق

$6.03

هذا الإسبوع
chandipa-dz المستخدم أخفى الأرباح
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
noor owda المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Mofarh حقق

$1.69

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$1.42

هذا الإسبوع
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
قصة حب قصيرة

قصة حب قصيرة

كان هناك شاب وفتاة يعيشان في مدينة صغيرة جميلة. التقيا للمرة الأولى عندما كانا في المدرسة الثانوية، وتم إعجابهما ببعضهما البعض من النظرة الأولى. بدأا في الخروج معًا وقضاء وقتهما في الدراسة والترفيه.

بعد التخرج، انتقلا الاثنان إلى مدينة كبيرة لمواصلة دراستهما الجامعية. كان الحب بينهما يتزايد يوماً بعد يوم، ولم يستطيعا الانتظار للتخرج ليبدآن حياتهما معًا.

ولكن، قبل أن يتخرجا، حدث شيء مفاجئ. تعرضت الفتاة لحادث سيارة خطير قاتل، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة. كان الشاب يشعر بالقلق والخوف على حبيبته، وكان يدعو بشدة لتتعافى.

بعد بضعة أيام من الصلاة والانتظار، بدأت حالة الفتاة تتحسن تدريجياً، وتمكنت أخيراً من الاستيقاظ من غيبوبتها. كان الشاب سعيدًا جداً لرؤية حبيبته تستعيد قوتها وصحتها.

بعد مرور بضعة أسابيع، تخرج الاثنان من الجامعة معًا، وكانوا يخططون لحياتهما المشتركة. بدأوا بالعمل وتوفير المال لبناء حياتهما معًا.

وفي يوم من الأيام، قرر الشاب أن يعبر عن حبه للفتاة بطريقة خاصة. قام بإعداد عشاء رومانسي في المنزل، وأخذ الفتاة إلى الشرفة، حيث قال لها بكل صراحة: "أحبك،أحبك  وأريد أن نكون معًا إلى الأبد". ا   
بدأت الفتاة تبكي من الفرحة والحب الذي شعرت به، وأجابت الشاب بنعم بعد قبلة رومانسية. بعد ذلك، بدأوا بالتخطيط لحفل الزفاف الذي سيجمعهما في الحب والاستقرار.

وعلى مدار السنوات، بنوا حياة رائعة معًا، حيث تمتزج فيها الحب والاحترام والتفاني والدعم المتبادل. وعلى الرغم من المشاكل والتحديات التي واجهوها، إلا أن حبهما لبعضهما البعض لم يتغير أبدًا.

وفي أحد الأيام، بعد مرور سنوات عديدة، جلس الزوجان معًا في الحديقة، ورأيا الأزهار تزدهر بجانبهما، وتذكرا بكل اللحظات الجميلة التي عاشوها معًا. وقال الزوج لزوجته بعد تأمل: "أحبك بجنون، ولا أستطيع تصور حياتي بدونك".

وأجابت الزوجة بابتسامة كبيرة: "أنا أيضًا، أنت حب حياتي، ولا يمكنني تخيل حياتي بدونك". وفي هذه اللحظة، كانوا يعرفون أن حبهم لبعضهما البعض لن ينتهي أبدًا، وأنهم سيكونون معًا في كل الأوقات، سواء كانت جيدة أو سيئة يا عزيزي.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.