ابن عمرو سعد في مسلسل الأجهر

ابن عمرو سعد في مسلسل الأجهر

0 المراجعات

مشاركة ابن عمرو سعد في مسلسل الأجهر والجمهور يقول هذا الشبل من ذاك الأسد


وأشاد الجمهور بأداء الفنان الشاب رابي نجل عمرو سعد في مسلسل "الأجهر" المقرر عرضه في رمضان 2023 ، قائلا: "إنه موهبة بارزة ونسخة مصغرة من والده الفنان". عمرو سعد حتى في الصوت.

الجمهور يعلق على أداء رابي في مسلسل "الأجهر" رصدنا أبرز ردود الفعل من المشاهدين على تويتر ، حيث كتب أحد المتابعين: "نفس النغمة ، ما هو ابن الوز عوام؟" وكتب آخر: "جديًا ، هذا الفتى مع مثل حلقة والده ، أتذكر قناة Al -مسلسل الأجهر ترتيب واحد يوضح: هذا الشبل من ذلك الأسد. "


معلومة نجل عمرو سعد 

هذه هي المرة السادسة التي يشترك فيها الفنان ووالده في الإبداع الفني ، حيث كانت هناك خمسة أعمال فنية قبل مسلسل "الأجهر" ، وهي: فيلم "حديد" عام 2014 ، ومسلسل "يونس ولد فضة". في عام 2016 ، 2017 مسلسل "وضع الأمني" عام 2019 ، فيلم "حملة فرعون" عام 2019 ، ومسلسل "بركة" عام 2019. وشارك رابي سعد في إنتاجات أخرى إلى جانب والده منها "عائلة حاجة نعمان" وفيلم "صندوق الدنيا" مع الفنان باسم سمرة والفنان خالد الصاوي


أحداث مسلسل "الاجهر" 

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهماً بقتل والدته ، وهي ظروف دفعته للسفر متخفياً في عدة دول أفريقية ، وينضم إلى عالم العصابات في البحث. من ضياع الأمان ويبحث عن إخوانه لمواصلة أحداث المسلسل لكشف حقيقة وفاة والدته. 


يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

  • حلقة #1:

يعمل سعداوي في تهريب الذهب، يهرب يوسف بعد اتهامه بقتل أمه ثم يخطفه عصران، ينقذ يوسف - سعداوي من القتل، ويختبئ يوسف لدى زكريا الذي يدعي أنه حفيده الأجهر ويرسله إلى كينيا.

موعد عرض مسلسل الأجهر

 

 

قناة العرض: MBC مصر

 

 

ميعاد العرض الأول: 7:00 مساءً.

 

 

موعد الإعادة: 1:00 مساءً.

 

 

 

ينافس مسلسل “الأجهر” للفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “mbc مصر” ومنصة “شاهد”.

 

 

أبطال مسلسل «الأجهر»

 

 

«الأجهر» من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة