مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11 مي عمر....... تفقد جنينها من ياسر جلال.....

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11 مي عمر....... تفقد جنينها من ياسر جلال.....

0 المراجعات

مسلسل واحداثه الجديدة بدأت احداث الحلقة 11 من مسلسل «علاقة مشروعة»، بظهور «عمرو- ياسر جلال» وزوجته «عاليا- داليا مصطفى»، التي كانت تقلق على ابنها الذي ترك المنزل عندما اكتشف علاقة والده بـ«بثينة- مي عمر»، حيث تلقيت «عاليا» اتصالا من ابنها وأخبرها بأنه بخير وتحجج بأنه ذهب إلى صديق له توفى والده، وأخبرته بأن والده يريد الحديث معه ولكنه قام باغلاق الهاتف.

وخرج نجل ياسر جلال برفقة صديقته وتناول المخدرات والكحوليات في حالة انهيار شديدة لنسيان خيانة والدة لوالدته.

وشهدت الحلقة ايضا، تعرض «بثينة ــ مي عمر» لحالة صحية طارئة، وفقدت جنينها بسبب العصبية.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023
يشارك في بطولة مسلسل «علاقة مشروعة» كل من الفنان ياسر جلال، ومي عمر، الفنان مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى.................... عرضت الحلقة 11 من مسلسل «علاقة مشروعة» ، بطولة الفنان جلال ، والفنانة مى عمر ، أرواج من والصدمات الغير متوقعة لـ «بثينة».                     علاقة مشروعة يوسف دياب عُرض مساء اليوم الأحد ، الحلقة 11 من مسلسل «علاقة مشروعة» للنجم ياسر جلال والفنانة مي عمر. أحداث الحلقة 11 علاقة مشروعة وشهدت بداية الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة ، هروب ابن عمرو «ياسر جلال» بعد أن شاهد بثينة «مي عمر» في أحضانه داخل مكتبه ، وترك المنزل في تعاطي المخدرات والكحوليات مع إحدى صديقاته............................. علاقة مشروعة
كما نجحت بثينة في التخلص من طارق السائق الخاص بـ عمرو، واتهمته بسرقة ساعة منها، وبالفعل طرده عمرو.

وفي نهاية الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة تعرضت مي عمر لأزمة صحية وفقدت جنينها وسط حالة ذهول منها ومن صديقتها دينا «بسنت شوقي.                  نجوم «علاقة مشروعة» يقوم ببطولة سلسلة مشروعة: ياسر جلال ، مي عمر ، داليا مصطفى ، مراد مكرم ، بسنت شوقي ، عفاف مصطفى ، ياسمين رحمي ، ودردشان مجدي ، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وبين شركتَي إلى الأبد Drama - مها ، و Media Hub - سعدي جوهر.     ........................................ مواعيد وقناة عرض علاقة مشروعة يُعرض «علاقة مشروعة» عبر شاشة قناة الحياة ، في الـ9.30 مساء ، والإعادة في الـ1.30 مساء ، والإعادة الثانية في الـ4.30 صباحا.............../////////////////////كما يُعرض علاقة مشروعة الساعة 11:30 مساء على قناة dmc ، بالتزامن مع العرض عبر منصة شاهد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

8

followers

2

followings

2

مقالات مشابة