أجمل الروايات الخيالية الرومانسية

أجمل الروايات الخيالية الرومانسية

0 المراجعات

أجمل الروايات الرومانسية


 تعتبر الروايات الرومانسية من الروايات التي تنال إعجاب الكثير من القراء فهي تحكي قصة حب بين طرفين وقد تجمع أحيانًا بين الخيال والخيال العلمي وفي روايات الخيال الرومانسية هناك ما يلي

 


رواية أروع واحد وعشرين شيئاً في إيميليا


 للكاتب عمر كمال إردان ، هي رواية رومانسية من 336 صفحة تدور حول فتاة تدعى فتاة إميليا ، يتم إرسالها في ظروف غامضة مع صندوق أسود يحتوي على رسائل وهدايا. عندما حصلت على صندوقها الأول ، والذي يحتوي على الورود والكمية المناسبة من الشوكولاتة ، اعتقدت أنه معجب غير معروف يكمل جمالها. لكن من الذين أرسلوا هذه الهدايا ؟ 


رواية لا تطفئ الشمس

رواية للكاتب إحسان عبد القدوس ، الرواية مقسمة إلى جزأين ، الجزء الأول 562 صفحة والجزء الثاني 714 صفحة. في الخامسة والعشرين ، تولى المسؤوليات الأسرية بعد وفاة والده ، وبسبب الظروف الصعبة لكونه رب أسرة صغيرة ، أصبح صورة لشاب كبير السن وشاب. يلجأ أحمد إلى الكتب هربًا من العمل والأسرة وكل شيء آخر ، لكن هذا الواقع مفروض عليه لأن أحمد عليه أن يعتني بأخيه وأسرته ، مما يتركه يفتقر إلى الحب والحنان ، مما يتركه في هذا. رواية ، التقيت بالعديد من الناس وعشت أشياء كثيرة.


رواية أنا عشقت

تعتبر رواية "أنا عشقت" للكاتب محمد منسي غندير ، بطول 438 صفحة ، من أجمل الروايات الاجتماعية الرومانسية ، وتدور حول شاب قروي ، علي طالب جامعي على وشك التخرج في الطب ، في "الوداع". إلى حبيبته وارد بالمحطة ينطلق القطار إلى القاهرة عاصمة مصر لإكمال دراسته. جاء علي إلى القاهرة وتجول في شوارع القاهرة وضواحيها واكتشف الجانب المظلم من الحياة. تتطور شخصية علي مع تطور الأحداث ، مما يبرز الأسوأ فيه. على الجانب الآخر ، وخاصة في القرية ، تنتظر عودة حبيبها علي وتعاني يوميًا من انفصاله.

 

رواية إني راحلة


مؤلف الرواية هو الكاتب المصري يوسف السباعي ، صدرت الرواية عام 2000 م ، وتتكون من 445 صفحة ، وهي إحدى روايات الكاتب التي تم تحويلها إلى أفلام. تحكي الرواية قصة امرأة لا ترحم لا تؤمن بالحب ولا تؤمن بوجود الحب وتعتقد أن الحب لا مخرج لها ، ولهذا قام والدها بتربيتها في "قاسية للغاية". قصة الطريق. بعد تجربة الحب في الماضي ، طعن قلبه ، وتعهد بعدم السماح له بطعنه ، ورفع ابنته الوحيدة عليه مرة أخرى. لكن المرأة وقعت فجأة في الحب وتزوجت وعاشت حياة أسرية وهربت من المنزل مدعية أنها زوجة زانية. انها تعيش لوحدها.











 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

2

مقالات مشابة