رواية الرومانسية انا الرعد للكاتبة ديڤا

رواية الرومانسية انا الرعد للكاتبة ديڤا

0 المراجعات

روايات رومانسية-قصص رومانسية

الجزء الاول•

عائله الحديدي
رعد الحديدي:
مقدم في المخابرات العامه لا يميل للجنس الاخر كثيرا لاعتقاده انه سبب في تخريب الامور و المتعه فقط يحب عائلته كثيرا و له شخصيه جديه كثيرا اثناء العمل بعض الاوقات يكون هادئ و البعض الآخر يكون عصبي شخصيته ميكس بين الهدوء و العصبية لكنه طيب القلب و لديه عينان باللون البني تسحر من ينظر لها..
ادهم الحديدي:
قائد فالقوات المسلحه طيب القلب مثل أخيه فـ هو يعشق عائلته و يحب أخاه كثيرا و يعتبره قدوه و يحبه كثيرا و لديه عينان باللون العسلي و عكس أخيه تماما هادئ و مرح و يميل للجديه بعض الاوقات..
ليليان الحديدي:
الأخت الاصغر في عائله الحديدي مرحه كثيرا في السنه الاخيره في كليه حقوق تحب البساطة في كل شئ في حياتها تحب أخواتها كثيرا قريبه من أمها و عائلتها يثقون بها و يعرفوا انها لن تخون ثقتهم طيبه القلب بطريقه لا توصف جميله مثل جمال القمر فـ هي لها عينان باللون الازرق تجذب من ينظر لها..
ساره الحديدي:
والده رعد و ادهم و ليليان أخذت زوجها عن قصه حب يحلف بها التاريخ فـ هم يحبه بعضهم منذ الصغر و حتي الآن رغم كبر سنهم الا و انهم اللي الآن يعشقون بعضهم البعض تحب اولادها كثيرا و تحب الهدوء و جميله فـ طريقتها و فـ كل شئ لها إنها حقا سيده أنيقه لها تنقص شيئا من الجمال..
محمود الحديدي:
والد رعد و ادهم و ليليان طيب القلب له جديه كبيره في المعامله يعشق زوجته و اولاده يحب التفاهم و هادئ جدا و له طريقه تجذب من يتحدث إليه..
عائله الدالي
رقيه الدالي:
بنت عاديه تسكن مع اهلها في حاره شعبيه تحب الخروج و فوض المغامرات إنها حقا مجنونه طيبه القلب و هادئه و رزينه العقل و هي فتاه آيه من الجمال تسحر من ينظر لها من جمالها الطبيعي لا تحب وضع مستحضرات التجميل علي وجهها تحب البساطة كثيرا مرحة و تحب الجنان و تحب أي شخص لطيف معها و لديها عينان باللون العسلي إنها حقا جميله مثل الأميرات..
ريم الدالي:
ريم هي الأخت الأصغر لرقيه تحب اختها كثيرا و متعلقة بيها لها عينان باللون الازرق جميله مثل رقيه و الاثنين آيه من الجمال..
سالي الدالي:
والده رقيه و ريم تحب اولادها كثيرا طيبه القلب و حنونه تعشق عائلتها و زوجها و اولادها تحب الضحك مع اولادها كثيرا و تحب ان تنكش أبنتها رقيه إنها حقا أجمل علي الإطلاق..
محمد الدالي:
والد رقيه و ريم حنون القلب و يحب إسعاد فصل زوجته و أولاده يحب عائلته كثيرا هادئ جدا في معاملته و إنه حنون كثيرا و طيب القلب مع اي شخص يتحدث معه..
عائله الصاوي:
زين الصاوي:
الابن الأكبر لـ ماجد الصاوي إنه الصديق المقرب لعائله الحديدي و يعمل مع رعد في المخابرات له نفس رتبه رعد يحب عائلته كثيرا لديه برود في المعامله مع بعض الناس و أيضا أنه هادئ و له حنيه قلب لا يستخدمها مع أحد غيرها فـ هي عشقه له جديه مصطنعه لكنه فـ الحقيقه مرح كثيرا عكس طبيعه عمله له عينان باللون الرمادي تجذب من ينظر لها..
حلا الصاوي:
الأبنه الأصغر لماجد الصاوي تحب أخاها كثيرا و يعتبر هو بير أسرارها تعتبره صديقها و أخاها و كل شئ لها إنها جميله بمعني الكلمه فتاه فاتنه الجمال روحها و جمالها و جمال عينيها الخضراء تجذب من يتحدث لها طيبه القلب حنونه كثيرا جميع أصدقائها و عائلتها يحبوها فـ هي حلا الصاوي من دخلت حياه الجميع و أحلتها بجمالها و روحها..
ميرا الصاوي:
والده زين و حلا تحب اولادها كثيرا حنونه القلب جديه في المعامله من يتحدث معها يريد أن يطول الحديث معها لأنها مرحه كثيرا جميله جدا تحب عائلتها و زوجها كثيرا الصديقه المقربه لـ ساره الحديدي..
ماجد الصاوي:
والد زين و حلا يحب اولادها كثيرا جاد في معاملته فـ هو رجل أعمال يعرفه الجميع لكنه حنون القلب لا يحب التكبر متواضع كثيرا يحب أولاده و يعشق زوجته طيب القلب و حنون و أي شخص يتحدث معه يحبه من حديثه و طريقته الجميله في الحديث..
في لقاء قريب إن شاء الله
الكاتبه: ديڤا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

1

مقالات مشابة