الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$3.74

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$3.25

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.87

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$2.70

هذا الإسبوع
أكرم عفيف: نجم قطري يتألق في الساحة الكروية العالمية

أكرم عفيف: نجم قطري يتألق في الساحة الكروية العالمية

أكرم عفيف هو لاعب كرة قدم قطري يلعب في مركز الجناح مع نادي السد ومنتخب قطر. ولد في الدوحة في 11 مارس 1996، وهو ابن اللاعب والمدرب السابق حسن عفيف. بدأ مسيرته الكروية في نادي المرخية، ثم انتقل إلى السد وأكاديمية أسباير. في عام 2014، قاد منتخب قطر تحت 19 عاماً للفوز ببطولة آسيا للشباب، وسجل الهدف الوحيد في المباراة النهائية. بعد ذلك، انتقل إلى أوروبا، ولعب مع فرق الشباب في إشبيلية وفياريال، وتمت إعارته إلى سبورتينغ خيخون ويوبين.

عاد عفيف إلى قطر في عام 2018، وانضم إلى السد بصفة دائمة في عام 2020. مع الزعيم، حقق عدة بطولات محلية وقارية، منها دوري نجوم قطر مرتين، وكأس قطر مرتين، وكأس الأمير مرة واحدة، ودوري أبطال آسيا مرة واحدة. كما كان عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب تشافي، الأسطورة الإسبانية السابقة، وتلقى إشادة كبيرة منه.

لكن أبرز إنجازات عفيف جاءت مع منتخب بلاده، حيث ساهم في تحقيق لقب كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ قطر في عام 2019. في تلك البطولة، سجل عفيف هدفاً في المباراة النهائية ضد اليابان، وصنع عشرة أهداف في البطولة كلها، وهو رقم قياسي. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2019، وهي أول مرة يفوز بها لاعب قطري. بعد ذلك، شارك عفيف في كأس العالم للأندية في عام 2019، وكأس الخليج في عام 2019، وكأس العرب في عام 2021، وتصفيات كأس العالم 2022.  والفوز بكأس اسيا 2023 و الحصول على افضل لاعب والهداف وحتى الآن، لعب عفيف أكثر من  100 مباراة دولية، وسجل أكثر من 40 هدفاً.

عفيف هو لاعب موهوب ومتعدد المهارات، يمكنه اللعب في أي مكان في الخط الأمامي. يتميز بسرعته ومراوغته وتسديداته وتمريراته الدقيقة .  كما يعتبر أيضاً قائداً وقدوة لزملائه وللجيل الجديد من اللاعبين القطريين واكثرهم حسما واكثرهم انجازات. يطمح عفيف إلى مواصلة تقديم العروض المميزة مع ناديه ومنتخبه، والمشاركة في كأس العالم 2026 في بلاده، والتألق على أكبر مسرح كروي في العالم.
 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.