ما سر شهرة مسلسل Westworld؟

ما سر شهرة مسلسل Westworld؟

0 المراجعات

المقدمة :

يعد مسلسل Westworld حاليًا أحد أنجح المسلسلات التلفزيونية في عصرنا. فهو لم يجمع العديد من الممثلين المشهورين فحسب، بل نجح أيضًا في إثارة إعجاب المشاهدين الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر الموسم التالي من المسلسل. سنتمكن في الموسم الجديد من المسلسل من رؤية الكثير من الحبكات الجديدة والتي لم تكن معروفة مثل المواسم السابقة.

"Westworld" هو مسلسل درامي وخيال علمي أمريكي تم إنتاجه من قبل شبكة HBO وتم إنشاؤه بواسطة جوناثان نولان وليزا جوي. يستند المسلسل إلى فيلم عام 1973 بنفس الاسم من إخراج مايكل كرايتون، ولكنه يقدم قصة مطورة بشكل كبير.

تدور أحداث المسلسل في متنزه غربي خيالي يسمى "ويست وورلد"، حيث يتم إنشاء روبوتات ذكية تُدعى "المضيفين" لخدمة الضيوف البشر. تبدأ المشكلات عندما تبدأ بعض المضيفات في اكتساب وعي وتبدأ في التمرد ضد البشر. يتناول المسلسل مواضيع مثل الوعي الاصطناعي والأخلاق والهوية والحرية.

حصل المسلسل على استحسان واسع النطاق من النقاد والجماهير على حد سواء بفضل قصته المعقدة والشخصيات الجذابة والإنتاج الفني المذهل.

ما هي الشعبية؟

 تحكي سلسلة Westworld قصة كيف تم إنشاء آلة في متنزه واحد تسمح للشخص بتقليد قصص مختلفة. تم إنشاء قطع أراضي الحديقة تحت سيطرة الذكاء الاصطناعي. وإذا كنت تريد الانغماس في عالم الترفيه فعليك مشاهدة المسلسل عبر الإنترنت.

شعبية سلسلة Westworldهي كما يلي:

  • هذا هو أول فيلم متعدد الأجزاء حيث الشخصية الرئيسية هي androids، وليس البشر. في رأيي، هذه خطوة جريئة للغاية لن يجرؤ الجميع على اتخاذها. بعد كل شيء، تختلف androids عن الناس في نواح كثيرة (بما في ذلك في النفس، في عاداتهم). إنهم أكثر استقلالية وعقلانية. 
  • هذا هو الفيلم الأول الذي يستخدم أحدث التقنيات التي تستخدم رسومات الكمبيوتر. في عالمنا، يعد القيام بذلك أكثر صعوبة، لأنه يتطلب الكثير من العمل لجعل الصورة تبدو أكثر واقعية.
  • هذا هو أكبر فيلم في هذا النوع. تدور أحداث الفيلم في مدينة ملاهي داخلية ضخمة. هذه فرصة أخرى لتوسيع حدود الفيلم، وهو أمر ليس بالأمر السهل في حد ذاته.

ما هو المسلسل حول؟

تتحدث سلسلة Westworld  بشكل أساسي عن العالم الذي تعيش فيه الروبوتات. الناس في هذا العالم هم عمال، وكل الثروة مملوكة للروبوتات. في عالم ما بعد نهاية العالم هذا، يجب على جميع الناس العمل لدى الروبوتات. هذا هو العالم الذي أصبحت فيه الروبوتات هي المهيمنة.

إذا لم يكن هناك روبوتات، فلن يتمكن الناس من البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الرهيب. ذات مرة كانت هناك حضارة على الأرض اختفت. لا أحد يعرف لماذا حدث هذا. بشكل عام، تدور سلسلة Westworld حول مستقبل لم يعد فيه البشر يمتلكون الأرض ولم يعد يمتلكوا الروبوتات.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.32

هذا الإسبوع

المقالات

489

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة