الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
كيف تحقق حلم الثراء بالخطوات

كيف تحقق حلم الثراء بالخطوات

هل فكرت يومًا كيف تصبح ثريًا؟ معظم الناس ليس لديهم فكرة واضحة عن كيفية أن يصبحوا أثرياء. في الواقع ، يعتقد الكثير من الناس أن الثراء أمر مستحيل. ومع ذلك ، هناك أثرياء يعتقدون أن أي شخص يمكن أن يصبح ثريًا إذا عمل بجد بما فيه الكفاية. إذن ما الذي تعلمه المؤلف الثري توماس ستانلي من الدروس الخمسة عشر التي أعطاها لطلابه؟ علمنا رجل ثري أن المال يتم تكوينه وتدميره على نطاق واسع. في كتابه "1001 درس من أجل الحياة" ، نصح ستانلي القراء بتوفير 10٪ من دخلهم واستثمار الباقي. كما حذر القراء من التبذير وإدمان الديون. كانت فلسفته الشخصية هي أن المال ليس مركز الحياة ؛ إنها مجرد أداة تستخدم لعيش حياة أفضل. كان توفير المال وخلق الثروة طريقته في التعلم ليصبح ثريًا في غضون بضع سنوات. تبنى العديد من القراء نصيحته وتعلموا كيف يصبحون أثرياء من خلال ادخار دخلهم واستثماره. أن تصبح ثريًا يتطلب عملاً شاقًا. يعتقد الكثير من الناس أن الثراء يتطلب منهم أن يرثوا المال أو الثروات من شخص آخر. ومع ذلك ، لم يرغب المؤلف الثري توماس ستانلي أبدًا في أي شيء عندما كان طفلاً. يخبرنا أيضًا أن "المال ليس شيئًا" عند الحديث عن كيف تصبح ثريًا. مهما كان ما يتطلبه الأمر ، تأكد من أنك تعمل بجد لتحقيق هدفك في أن تصبح ثريًا! 

يبدأ العمل اليوم! أن تصبح ثريًا يتطلب منك أن تؤمن بنفسك أولاً وقبل كل شيء. يستسلم العديد من الأشخاص المشككين في أنفسهم قبل أن يبدأوا لأنهم لا يعتقدون أنهم يستطيعون فعل أي شيء بشكل صحيح أيضًا. السماح للآخرين بتحديد قيمتك لا يفيد أي شخص! حان الوقت لكي تؤمن بنفسك بما يكفي لتفعل ما يلزم لتكون ناجحًا! يمكن لأي شخص أن يتبع الخطوات التي علمها المؤلف الثري توماس ستانلي وأن يتعلم كيف يصبح ثريًا في غضون بضع سنوات. كل ما يتطلبه الأمر هو العمل الجاد وتوفير المال والإيمان والتصميم! ماذا تنتظر؟ ابدأ العمل نحو هدفك اليوم!

كيف تحقق حلم الثراء بالخطوات

 كثير من الناس يطمحون إلى الثراء لكنهم يفشلون في ذلك. بناءً على البيانات المالية ، يبدو أن المال لا يجلب السعادة. لكن في الواقع ، جعل الأثرياء أحلامهم حقيقة. باتباع بعض الخطوات ، يمكن لأي شخص تحقيق حلمه في أن يصبح ثريًا. 

أولاً ، يجب على الحالمين تحديد ما يريدون. لدى معظمنا فكرة عما نريد تحقيقه بمجرد أن نفكر في الثراء. ومع ذلك ، يعتقد بعض الناس أن الثراء هو عملية غامضة لا ينبغي لهم التدخل فيها. ومع ذلك ، فإن أحلامنا في الواقع هي مجرد خطوات نحو تحويل أحلامنا إلى حقيقة. لجعل أحلامنا حقيقة ، يجب علينا أولاً تحديد ما نريد وكيف نخطط لتحقيقه. 

خطوة أخرى مهمة هي تحديد مقدار الأموال التي نريد كسبها. يعتقد معظم الحالمين أنهم سيصبحون أغنياء إذا كسبوا ما يكفي من المال لأسلوب حياة مريح. من ناحية أخرى ، يعتقد بعض الحالمين أنهم سيصبحون أغنياء إذا كسبوا أقل من 10 دولارات ؛ يعتقد البعض الآخر أن أقل من 100 دولار يكفي لحياة جيدة أيضًا. أيًا كان رقم السطر الأفضل الذي يمثل أحلامك ويلهمك ، ستكون الشخص الذي تختاره للعمل من أجل تحقيقه. 

بمجرد تحديد حلمنا واختيار خط الدخل ، يجب أن نبذل جهدًا لجعل حلمنا حقيقة. بدأ معظم رواد الأعمال الناجحين بإيجاد طرق لكسب أموال إضافية من العربات أو الوظائف بدوام جزئي. بمجرد حصولهم على بعض الدخل الإضافي ، استخدموا أرباحهم لتمويل أعمالهم الرئيسية - إنشاء أرقام خطوط أحلامهم. من خلال العمل باستمرار على تكوين أرقام خطوطهم ، وصل الحالمون في النهاية إلى النقطة التي يمكنهم فيها تحقيق مستوى الدخل المطلوب. في حين أن الأحلام يمكن أن تقودنا إلى أي مكان في الحياة - حتى تكسبنا ثروات - فإن تحقيق تلك الأحلام يتطلب عملاً شاقًا وتصميمًا يمكن أن يعتمد أي عدد من الأحلام على الأحلام حيوية لأنها توفر لنا الإلهام الضروري لجعل خطوطنا أرقامًا واقعية. بدون الرغبة في العمل لتحقيق أهدافنا ، لن يساعدنا أي مبلغ من المال في تحقيق أي شيء مهم في الحياة. بدلاً من ذلك ، سيؤدي بنا ذلك ببساطة إلى خيبة أمل أكبر وعدم استقرار مالي - يقودنا في النهاية نحو المزيد من الأفكار والأفعال السلبية حتى نحقق أخيرًا ما كنا نريده حقًا في المقام الأول!

التعليقات (3)
ايمان

2022-08-06 07:34:08

بالتوفيق
رضا حمودة

2022-08-07 14:31:02

شكرا يا فندم
Atika

2022-08-23 01:03:23

شكرا لمعلوماتك المحفزة
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.