الخادمة التى استطاعت ان تخدعنى

الخادمة التى استطاعت ان تخدعنى

0 المراجعات

 

الخادمة التى خدعتنى

مقدمة القصة

انا رجل ابلغ من العمر 40 عام ولديه ولد يبلغ من العمر 15 عام
فانا ارمل منذ  عام

 

ولم افكر فى الزواج حتى الان


انا رجل اعمال - املك شركة تصدير واستيرات
ودائما فى سفر بحكم عملى

 

البداية


لدية خادمة تقوم بشئون البيت ومراعيته ابنى وهى تعمل عندى 
منذ فترة صغيرة

 

فهى تملك من العمر 25 عام ولم ترتبط باى انسان نظرا لظروفها المالية الصعبة لانها تراعى والدتها المريضة واختها التى مازالت فى مراحل التعليم الاعدادى

 

وهى التى تتولى شئون بيتها

 

عندما ارجع الى بيتى - بعد السفر واطمئن على احوال ابنى والبيت
كانت تقوم الخادمة بتحضير الحمام والعشاء ايضا


وعندما كنت اجلس فى الصالة اتناول بعض المشروبات وابنى نائم فى غرفته
كانت تاتى اليه وكانت تضع البرفان المثير للاغراء


واطلب منها الجلوس معى وكنت اتحدث معها فى كل الامور


واعطيها المصروف الشهرى للبيت ومرتبها ومصروف اخر احتياطى للبيت

وانا - عندما اجلس معها كنت اشعر بالارتياح والتقرب منها


واقامة علاقة معها مع الحذر من انجاب اطفال  - يعنى كنت اطلب منها اخذ برشام منع الحمل

 

وهى كانت سيدة وليست عذراء


لانها كانت تحب شاب فى المنطقة واستطاع ان يغرر بها وياخذ اعز ماتملك باسم الحب وهى كانت صغيرة ولاتعرف اى شيى عن الدنيا

 

وفارقها وسافر للعمل فى احدى الدول العربية لانه كان  صنيعى نجار

واستمر الحال معى على هذا المنوال


اما هى كانت تستغل ابنى الصغير المراهق - نظرا انها كانت تقيم فى البيت مع ابنى
وتنام معه ايضا - وكانت تعلمه كل شيى عن الجنس


وتجعله يمارس معها


وطبعا الولد لايعرف انى اقيم علاقة معها وهى ايضا لاتستطيع ان تبلغه بهذا الامر
لانها فى حكم والدته


فكانت تنام معى ومع ابنى المراهق


وعلمت ايضا انها على علاقة بشاب من منطقتها التى تعيش فيها
وهو ايضا يمارس معها

 

وفى ليلة مارس معها هذا الشاب الجنس وبعد شهرين احست باعراض الحمل
وقالت له على المشكلة


وكان رده انها لابد ان تتخلص من هذا الجنين فورا لانه لايستطيع الزواج منها ولايعترف بهذا الطفل

 

فوجدت نفسها فى مشكلة ولابد من حلها


وفى مرة رجعت البيت بالليل والولد كان نائم


وهى كانت فى انتظارى - وبعد تناول العشاء


اخذتها الى غرفتى واقمت معها علاقة كاملة
وبعد ثلاث ايام سافرت

 

وعندما رجعت - قالت لى انها تشعر باعراض الحمل
وقلت لها لماذا لم تاخذى الحباية


قالت انت جيت البيت فى وقت كانت الحبوب معايا خلصت

ثم قلت لها الحل ايه - حرام طبعا انك تتخلصى منه


طيب انا سوف اتزوجك


وبالفعل تزوجتها وانجبت ولد

 

وقالت للشاب انها استطاعت ان تخدع رجل الاعمال وتوهمه ان الولد ابنه
فرح الشاب بهذا التصرف الشيطانى


وقال لها يعنى الولد ابنى


قالت ايوه

 

 

ورجعت لتصرفتها الاولى تانى وكانت تمارس الجنس مع الولد وزوجها والشاب ايضا
وكانت تاخذ اموال كثيرة من زوجها بحجة العائلة محتاجة مصاريف


وكانت تعطيها للشاب الذى استطاع ان يعمل مشروع ونجح فيه

طبعا عايزين تعرفوا زوجها عرف سرها اذاى

 

الشاب عشيقها بعد ان اصبح من رجال الاعمال ويملك ورشة نجارة كبيرة باموال زوجها

اراد ان يتزوج ويفتح بيت - ولما ابلغ عشيقته بهذا الامر رفضت بشدة


وقالت لايمكن هذا يحدث ابدا انت زوجى الحقيقى ولااستطيع الاستغناء عنك
واى واحدة سوف تاخذك منى سوف اقتلها

 

فكر الشاب - كيف يتخلص من هذة المراءة لكى يعرف يتزوج
وقرر ان يبلغ زوجها بكل تصرفتها


واكد له ان الولد ليس ابنه وعليه ان يتاكد بالتحليل
علشان يصدق كلامه


طبعا الشاب لم يستطيع مقابلة الزوج بل قام بالاتصال به
وابلغه بكل شيى

 

واخذ الزوج يفكر ماذا يفعل لكى يتاكد ان كانت زوجته مظلومة او خائنة


وفى يوم اخذ ابنه الصغير وذهب به الى معمل التحاليل


وعمل للصبى الصغير تحليل الدم والبصمة الوراثية


وجائت نتيجة التحليل فعلا الولد ليس ابنه

 

معنى هذا ان كل ماعرفه عن زوجته كان صحيح وهى خائنة


ثم فى يوم اخذ ابنه   الحقيقى وخرج لكى يشترى له بعض الهدايا
وكان يتحدث معه فى العربية

 

ثم سئله وقال - عايزك تبلغنى - ماذا كانت تفعل معك فوزية اثناء غيابى عن البيت
قلى كل شيى - بصراحه


واخذ الولد يحكى لوالده عن كل تصرفتها معه
وكانت صدمة للاب

 


طبعا الولد لايعرف شيى عن هذة المسائل وله عذره لانه مازال صغير
يعنى زوجتى كانت تمارس الجنس معى ومع ابنى وعشيقها

 

ماذا اقعل الان - اطلقها وتروح لحالها وخلاص
والولد ذنبه ايه ده مكتوب باسمى

 

وهل لو طلقتها سوف تترك الولد لى - ام سوف تصر على اخذه معها
وهناك ايضا جريمة تزوير فى اوراق رسمية


ولكن هى المذنبه وليس انا

 

وايضا الولد سوف يصبح من حقه المطالبه بميراثه بعد وفاتى
وكيف لى ان اعطيه اموالى وهو ليس ابنى


لكن الاوراق تقول انه ابنى من صلبى

 

ماذا افعل الان ياربى

 

فكرت ان اتحدث معها


وبدون فضائح ومشاكل اقوم بتطليقها وتاخذ الولد معاها واعطيها مبلغ من المال
وابلغها بان ابنها ليس له حق فى ميراثى لانى سوف اكتب كل شى باسم ابنى

 

وبالفعل طلبت منها الخروج معى فى نزهه
وجلسنا فى احدى الحدائق


وعرفتها بانى اعلم بكل تصرفتها وان الولد ليس ابنى وهذا هو الدليل نتيجة التحاليل وكلام الشاب


لانى قمت بتسجيل المحادثة كاملة على الموبايل

 

وجعلتها تسمع كل شيى


وعرضت الامر عليها ووافقت بصرحة البرق

 

وتم الطلاق واخذت الولد والمبلغ وراحت لحال سبيلها
ثم ابلغت ابنى بان هذا الولد ليس اخوه


وانت وحيد

 

وبعد فترة وجدها رفعت قضية بتطالب بحقها فى النفقة
ومصاريف ابنها

 

وذهبت الى المحكمة وعرض الامر كله على القاضى
وطلبت منه - محاكمتها بتهمة التزوير فى اوراق رسمية لانها اخفت عنى حقيقة الولد انه من صلب رجل اخر

 

واستعمل القاضى للمحادثة وعرف كل شيى


وكان حكم المحكمة بانها اسقطته اسمى من شهادة ميلاد الولد 
وعملته شهادة ميلاد باسم ابوه الحقيقى

 

 

وتم القبض عليها وتم محاكمتها بالسجن لمدة سنه مع الشغل
بتهمة التزوير فى اوراق رسمية واخفاء حقيقة ابنها

 

كانت تتمنى الحصول على مبالغ اخرى منى


علشان كده رفعت القضية ولكن - خاب ظنها


وحمد الله انها عملت كده


وانا خلاص اخذت حقى منها

 

انتهت القصة

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

108

متابعين

48

متابعهم

19

مقالات مشابة