كلمات معبرة عن رفض العلاقات المحرمة

كلمات معبرة عن رفض العلاقات المحرمة

0 المراجعات

إحداهن تقول :

لا أستطيع الدخول في علاقة محرّمة تحت ما يسمى بالحب ،تصور حجم الكارثة أخرج معه كل يوم ،شخص لا يقربني شيئا ليحبني ...

نمسك في أيدي بعضنا كأنّنا عروسين في شهر العسل نعترف لبعضنا بحبنا الكبير بشغف بشع ..ثم نجلس في حديقة مشبوهة نأكل غزل البنات كأننا طفلين فطما للتو من الحليب ...

ثم نبدأ بالحديث فيسرقنا الوقت لساعات نكون قد وصلنا فيها لمرحلة بائسة من الأحلام ...أنجبنا طفلين أو ثلاثة أطلقنا عليهم عدّة أسماء عصرية مقرفة ...فجأة أتذكر أنني تأخرت عن المنزل ،فقد أخبرت والدي أنه لديّ دروس لمراجعتها مع إحدى زميلاتي ....نعم ستتعلمين جميع أنواع الكدب المقرفة بمجرد الدخول في نثل هده العلاقات والمتاهات فمرة أريد حضور عرس زميلتي ومرة هناك حفل ختان او خطوبة وهكدا دوالي ستصبحين ماهرة في الكلام والتلاعب دون التلعثم والإرتجاف او الخوف من الله ثم بعد دالك والديك الدين لم يربياك هكدا.
ـ ثم ماذا بعد ذلك !!

أدخل إلى غرفتي فأجده يسأل هل وصلتي بخير؟لم يجرى لك شيء اليس كدالك،
رغم أنّه هو الذي أوصلني يا للغباء ، فأجيب عليه نعم حياتي وكأنني أزور منزل أبي لأول مره بعد زواجنا ...

نكمل الحديث إلى ما بعد منتصف الليل، وبدل أن أنطق الشهادة وأقرأ بعض ما تيسر من القرأن قبل أن أنام ..أقول له أحبك !
وأغطّ بعدها في سبات عميق لا أؤدي صلاة الفجر فلقد سهرت طوال اليل أحادثه وأنا معذورة لأني واقعة في الحب ..عذرا ! بل أنا واقعة في القرررف لأخمص قدماي..

نمضي أشهرا بنفس الروتين وأحيانا نتشاجر فأبكي طوال اللّيل وينزف قلبي لا أكل ولا أخرج من غرفتي حتى يصالحني ...أليس هذا مقزّز !! وربما نمضي سنوات بنفس الحال ، حتى يجد فتاة أخرى لديها ميزات أخرى فهم يعشقون التبديل بحجة أنك لا تناسبينه أو لا تستحقينه فيتمنى لك الأفضل تارك ورائه جثة بلا روح مهدماً أحلامها الكادبة التي بناها لها فيكمل المسير مع اخرى ..فينهار فجأة زواجنا الإفتراضي وأغوص في معاناة وربما أنتحر !نعم فإني قليلة الإيمان لو كنت مؤمنة لما فعلت هدا أبدا.

_ أليس مجرد التفكير يبعث البشاعة في النفس .؟!🙁

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

178

متابعين

123

متابعهم

6

مقالات مشابة