ما هو السبب رقم 12 لعدم تمكنك من العثور على الحب؟

ما هو السبب رقم 12 لعدم تمكنك من العثور على الحب؟

0 التقيمات


السبب رقم 12 هو فخ ضخم في كتابي الأخير ، إليك لماذا لا يمكنك العثور على الحب ، أخوض في تفاصيل كثيرة حول هذا الموضوع. هذا السبب هو أنك تحب الحب. سمعت أن النساء يقلن بفخر إنهن يردن أن يعشقن الحب. هذا هو مثل الرغبة الراغبة.

عندما ترغب في ذلك ، فأنت لا ترغب أبدًا في ما يسمى بالموضوع أو رغبتك. أنت تريد فقط الشعور بالرغبة. عندما تحصل على الشخص الذي تدعي الرغبة فيه ، فأنت لا تريده. أو أنك لا تعرف ماذا تفعل معهم أو من أجلهم. لذلك فشلت العلاقة. أردت فقط الشعور بالرغبة. بعبارة أخرى ، أردت إصلاح الدوبامين.

كانت التسعينيات مليئة بحفلات الزفاف مثل هذا. أرادت النساء حفل زفاف خيالي. لم يهتموا بالرجل. أرادوا الزفاف. كما يمكنك أن تتخيل ، انفصلا بعد وقت قصير من الزفاف.

إنه نهج أناني للعلاقات. أنت لا تريد أبدًا مسؤولية العلاقة. أنت فقط تريد أن تشعر بالرغبة في شخص ما. عندما تحصل على الشخص ، فإنك تخربه أو تبدده. لماذا ا؟ أنت لا تريدهم أبدا. أردت الرغبة. أنت فقط بحاجة إلى شخص ما لتوجيه الشعور نحوه.

الشيء نفسه ينطبق على الوقوع في الحب. تحدثت في كتابي عن كيف يمكنك الجلوس في غرفة بمفردك لتكون في حالة حب. لست بحاجة إلى شخص يقع في حب الحب. يمكنك فقط الجلوس في غرفة وادعاء الشعور بالحب. لا تصاب بخيبة أمل عندما لا تحبك مرة أخرى. هذا هو لكمة. الحب لا يحب أحدا. مثل الرغبة ، حب الحب لا يتطلب أي مسؤولية. في نهاية النفق ، لن تجد أحدًا في انتظارك ، ولا حتى الحب أو الرغبة.

لذلك إذا كنت على طريق الوقوع في الحب ، فلا تكذب على شريك حياتك. أخبرهم أنك تريد ممارسة الجنس منهم فقط. أنت بالفعل تحصل على الحب من الحب ، على الأقل تعتقد أنك كذلك. هذا هو السبب في أنه الخيال النهائي. يمكنك فعل ذلك وأنت جالس في غرفتك بمفردك. هناك لن تتحمل أي مسؤولية. لن يكون لديك اتصال بشري بالحب أو المودة أو الاعتراف.

لأولئك منكم الذين يقولون ، أنتم نوع من الاستثناء ، حظا سعيدا في ذلك.

سأعود مع رقم 13.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة