الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
كيف تجعل الرجل يقع في حبك مرارا وتكرارا

كيف تجعل الرجل يقع في حبك مرارا وتكرارا

هل تعتقد أن قهر قلب الرجل يبدو وكأنه فن من المستحيل تعلمه؟ حسنًا ، على الرغم من أنه لا يمكنك جعل أي شخص يحبك إذا لم يكن هناك شرارة بينكما ، فإليك بعضًا من أفضل النصائح التي يمكنك استخدامها لجعل الرجل يقع في حبك.

• كن على طبيعتك في أي ظرف من الظروف. من المهم أن تكون على طبيعتك دائمًا ، مهما كانت الظروف ، حتى عندما - أو بشكل خاص - عندما تريد قهر قلب الرجل. يجب أن تكون الطبيعة والأصالة سلاحين أساسيين لبدء القتال ، لأنك إذا حاولت أن تبدو مختلفًا ، فإنك تخاطر بأن يقع في حب إسقاطك وليس واقعك ، وهو موقف لا سبيل له أن يجلب لك السعادة لفترة طويلة. - علاقة المدى.

• اشعر بالرضا عن نفسك. لا يمكن إخفاء الثقة بالنفس أو تزويرها وهي من العوامل المثيرة للشهوة الجنسية لدرجة تجعلها (تقريبًا) تجعل أي رجل يسقط تحت قدميك. إذا كنت تشعر بالرضا عن نفسك ، واعرف ما تريد ، فستجد المواقف والإيماءات والكلمات المناسبة للتعاويذ التي تهتم بها.

• اعتني بمظهرك ومظهرك. ليس عليك أن تبدو منفصلاً عن صفحات إحدى المجلات أو كعارض أزياء حتى تكون هدية لطيفة ولتملق رجلًا. كل ما يهم حقًا هو إظهار أن احترام الذات مرتفع بما يكفي ليكون دائمًا أنيقًا. مهما كان أسلوبك الشخصي ورعايتك واهتمامك وحبك لك ، أولاً ، ستثبت أن "المكونات" ذات قيمة كبيرة عندما تريد أن تأسر قلبه. ذلك لأن المظهر النظيف يدل على تقدير عالي للذات وثقة بالنفس ، وكلاهما حيوي لتجعلك تقدر وتحترمك وتحبك في النهاية.

• تعرف كيف ومتى تستمع. من المهم أن تعرف كيف تتواصل بشكل فعال مع الأشخاص من حولك ، ولكن على الأقل لا تقل أهمية عن القدرة على اللعب والاستماع حقًا. لا ينطوي هذا الأخير فقط على القدرة على الاستماع بعناية إلى ما يقوله الآخر دون مقاطعة ، ولكن أيضًا القدرة على تقديم التغذية الراجعة وبالتالي توفير مستوى عالٍ من الذكاء العاطفي. تعلم أن تستمع لكل ما يقوله ، أظهر اهتمامك ، اطرح أسئلة لتتعلم أكثر عن موضوع غير مألوف لك ، أظهر اهتمامك من خلال تقديم دعمك عندما يواجه مشاكل ، هذه هي السمات التي تقترب منها ، ببطء لكن بالتأكيد ، وسوف تجعلك تقع في الحب رأسًا على عقب.

• يمزح ويكون حسيًا. الرجال هم كائنات جسدية أكثر من كونها كائنات عاطفية - لذلك ، لكي نفهم أنهم يحبون ، يعد وسيلة ممتازة للتعبير عن نواياك من خلال لمس "الصدفة البحتة". المغازلة هي أيضًا فكرة ممتازة - دعه يفهم أنك مهتم وأنت ترسم وانظر ما يحدث! إذا ظهرت بالفعل شرارات بينكما ، فلن تبقى شهوتك ومغازلتك الأنثوية دون أن يلاحظها أحد ، بل على العكس.

الرجال لديهم أفكار مختلفة حول ما يعنيه أن تكون في حالة حب وحول ما يعني وجود علاقة. إذا كنت مقتنعًا بأنه الشخص المناسب لقلبك ، فكل ما عليك فعله هو جعله يدرك أنك الفتاة أو المرأة التي كان ينتظرها

التعليقات (1)
Atika

2022-08-24 03:14:47

جميل+ممكن تشوفي مقالاتي
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.