كيف تصنع شخصيات مقنعة لروايتك

كيف تصنع شخصيات مقنعة لروايتك

0 المراجعات

تخيل أنك دخلت متجر كتب ورأيت الكتاب الذي كتبته للتو في قائمة أفضل الكتب مبيعًا. هذا هو حلم كثير من الناس. يحب الكثير من الناس كتابة رواية ، لكن القليل جدًا منهم يبدأون ، وحتى عدد أقل من الانتهاء. نظرًا لأنك تقرأ هذا المقال ، فمن المحتمل أن تكون شخصًا على استعداد لبذل الوقت والجهد لإنجازه. لكن كتابة رواية ليس بالأمر السهل. عليك أن تخصص الكثير من الوقت. وهناك عناصر معينة يجب أن تكون في الرواية حتى تنجح. واحدة من هؤلاء هي الشخصيات التي يمكن تصديقها وحقيقية. بدون شخصيات صلبة ، لن يكون لروايتك فرصة كبيرة للنجاح. في هذه المقالة ، ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته.

هل شاهدت فيلمًا من قبل ، وكان ذلك نوعًا ما ، لأنك لم تهتم حقًا بما حدث للشخصية الرئيسية؟ هذا ما تريد تجنبه. أنت بحاجة إلى القراء للتأكيد على شخصيتك وتجذيرها. عليهم أن يكونوا صادقين في رغبتهم في تخطي أي عقبات تضعهم في وجههم. وللقيام بذلك ، يجب أن تبدو شخصيتك حقيقية قدر الإمكان.

ما الذي يجعل الشخصية حقيقية؟ لديهم عيوب. عيوب حقيقية يمكن أن تمنعهم من تحقيق أهدافهم. عيوب مثل أي شخص آخر. يتيح ذلك للناس التعرف عليهم ، وحتى تخيل أنهم في مكان شخصيتك أثناء قراءتهم لكتابك. لذا اختر اثنين من العيوب ، واجعل التغلب عليها أمرًا صعبًا. إدمان الكحول ، عدم القدرة على التعبير عن مشاعرهم ، مشاكل الغضب ، أي شيء يجعل من الصعب عليهم تحقيق أهدافهم.

تحتاج أيضًا إلى الذهاب إلى أبعد من مجرد إعطائهم بعض المشاكل. يجب أن يكون لديك مصدر لهذه المشاكل. اخترع شيئًا حدث لهم في الماضي ، كما في طفولتهم. على سبيل المثال ، ربما كان لديهم أب متسلط يصعب التواصل معه. أو ربما غادرت صديقتهم الأولى فجأة. لست بحاجة إلى وضع أي شيء من هذا في كتابك ، فقط لكي تعرف ذلك.

بالطبع ، يجب أن تتمتع شخصيتك أيضًا ببعض النقاط القوية. إنهم سائقون جيدون ، ويسارعون في الوقوف على أقدامهم ، ويمكنهم مناقشة وجهة نظرهم جيدًا ، أو ربما يجيدون الملاكمة. اختر المهارات التي ستساعدهم على تحقيق أهدافهم.

عندما يواجهون العقبة الرئيسية في القصة ، عليهم استخدام كل مهاراتهم والتغلب على أكبر نقاط ضعفهم من أجل البقاء. يجب على القراء أن يتجذروا لهم ، لكن لا يزالوا غير متأكدين مما إذا كانوا سينجحون. عندما يمكنك القيام بذلك ، تكون قد كتبت شخصية رائعة.

ستساعدك كتابة شخصية قوية على إنشاء قصة مثيرة يستمتع الكثير من الناس بقراءتها. حظا طيبا وفقك الله.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

418

followers

133

followings

3

مقالات مشابة