ستيفن كينج - كاتب الإثارة والرعب

ستيفن كينج - كاتب الإثارة والرعب

0 المراجعات

من وجهة نظري ، لم يكن هناك كاتب مبدع أو غير عادي مثل ستيفن كينج. لقد كان قادرًا على إبهار قرائه بعمله وأحيانًا تكون مدمنًا على قراءة كتبه لساعات. تمامًا مثل الكثيرين منكم ، أنا أيضًا أحد معجبيه المتعصبين.

سواء كان ذلك Roland of The Dark Tower ، و Paul Edgecombe ، و John Coffey من Green Mile ، و Andy و Charlene of Firestarter ، فقد جعل King القراء يشعرون أن هذه الشخصيات حقيقية وتشكل فعليًا جزءًا من حياتنا. أسلوبه في الكتابة فريد من نوعه لدرجة أنه ينقل أدق تفاصيل الشخصيات وكذلك الخصائص النفسية والعقلية لهم. فاز King بالعديد من الجوائز وتحولت معظم كتبه أيضًا إلى أفلام وأفلام روائية.

شعر ستيفن كينج دائمًا أن البشر هم شخصيات معقدة ومن الصعب جدًا تحليلها وتفسيرها. أسلوبه الفريد في الكتابة وعرض الشخصيات لم يكتف بالعديد من المعجبين فحسب ، ولكن أيضًا بعض النقاد الذين انتقدوا أسلوبه في الكتابة باعتباره غامضًا للغاية والعديد من رواياته لها نهايات لا يمكن تصورها. ما يجعل ستيفن كينج كاتبًا غزير الإنتاج من التشويق والغموض هو أن معظم رواياته يمكن أن يدركها عامة الناس ويظهر لنا أن البشر لديهم بعض المهارات الغامضة والخاصة المخفية ، عندما يتم العثور عليها يمكن أن تكون خطيرة في معظم الأوقات.

من بين الكتب التي قرأتها ، كنت مرتبطًا بكتاب "حقيبة العظام" الذي نُشر في عام 1998. إليكم الحبكة الأساسية لهذا الكتاب. يروي الكتاب قصة مايك نونان ، الكاتب الذي تلقى ضربة مروعة لمهاراته في الكتابة بعد وفاة زوجته. حتى بعد أربع سنوات من وفاتها ، يكافح من أجل ابتكار فكرة لرواية. ذات ليلة شعر بالفزع من كابوس في حلمه حول أحداث معينة تحدث في منزله الصيفي في بلدة بولاية مين. يزعجه هذا الكابوس المتكرر كل يوم ويقرر في النهاية الذهاب إلى المدينة.

عند الوصول إلى منزله في ولاية ماين ، دخل في تجربة مروعة من ممارسة الكثير من الأنشطة الخارقة في المنزل وحوله. رن الهاتف فجأة ، تتحرك الطاولة والكراسي ، فيسمع امرأة تغني أغنية ، طفل بلا أم. قرر مايك ، الذي يشعر بالرعب كما قد يكون المرء ، اكتشاف سبب كل هذا النشاط ، ويقرر أن يتجول في المدينة ويقوم ببعض التحقيق. أثناء تجوله في أنحاء المدينة ، تعرف على المزيد عن المنزل الذي عاشت فيه امرأة تدعى سارة تيدويل ، وهي مغنية مع ابنها منذ حوالي 70 عامًا وقُتلوا في ظروف غامضة. يعرف أيضًا أن زوجته جاءت إلى هذا المنزل قبل وفاتها بسنة وأمضت بعض الوقت في هذه المدينة.

أثناء التحقيق ، بدأ في تكوين صداقات مع أرملة شابة تدعى ماتي وابنتها كيرا. يتورط ببطء في معركة الحضانة بين ماتي ووالد زوجها ماكس. يساعد ماتي من خلال تعيين محام ويكافح القضية نيابة عنها. تأتي القضية لصالح ماتي وتحصل على حضانة الطفل.

أثناء إقامته في المنزل ، يتمكن مايك من التغلب على منعه من الكتابة ويشعر بطريقة ما أن شبح زوجته يحرضه على اكتشاف لغز وفاة المغنية سارة تيدويل. يذهب `` مايك '' مرة أخرى للتحقيق ويمتنع سكان البلدة عن التنقيب في الأمور السابقة ومثل هذه الحالات الغامضة. تصور بقية الرواية كيف تساعده زوجة مايك في حل اللغز المحيط بوفاة المغنية سارة تيدويل وما علاقة اسم "K" بعدد وفيات الأطفال التي حدثت ولماذا يريد شبح سارة تيدويل لقتل كيرا.

إذا كنت ترغب في تجربة الرواية بأكملها ، فيمكنك الذهاب إلى مكتبة قريبة وشراء الكتاب أو مجرد مشاهدة السلسلة الصغيرة للبث التلفزيوني للرواية على شبكة A&E. لقد بدأت بالفعل في مشاهدة المسلسل الأول على Dish TV وأنتظر بفارغ الصبر المسلسل الثاني.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

418

followers

133

followings

3

مقالات مشابة