الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
شمال غرب المحيط الهادئ المؤلف جريج  أولسن

شمال غرب المحيط الهادئ المؤلف جريج أولسن

شمال غرب المحيط الهادئ المؤلف جريج  أولسن 


يكتب المؤلف جريج أولسن روايات غامضة مع موقع شمال غرب المحيط الهادئ الأمريكي كخلفية لموقعه. لقد ولدت وترعرعت في شمال غرب المحيط الهادئ ، لذلك لدي معرفة واهتمام بالمنطقة. في فيلم "الكذب بجانبي" لأولسن ، كان آخر شيء فعلته على الإطلاق هو منطقة بوجيت ساوند بين أوليمبيا وسياتل ، واشنطن.

تختفي زوجة سياتل وأم شابة تعمل كمديرة تنفيذية في شركة ستاربكس ، ثم يُعثر عليها مقتولة أثناء إجازتها مع عائلتها على "ذا ساوند". الأسرة تقيم في إيجار على الشاطئ. هم المقصورة الوسطى القديمة الطراز المكونة من ثلاثة أفراد.

لا يرى ركاب الكابلتين الأخريين شيئًا ولا يسمعون شيئًا عندما تُختطف المرأة من كرسي في الحديقة يطل على الماء. زوجها وابنتها على مقربة من الشاطئ في قارب ، وشهدت كل شيء ، ولكن لا يمكن الوصول إلى الشاطئ قبل أن تختفي هي والمهاجم عليها. الشاهد الآخر رجل مسن يمشي كلبه على الشاطئ. هو أيضًا ليس قريبًا بما يكفي لتقديم المساعدة قبل اختفاء المرأة والمهاجم.

لا شيء كما يبدو. من غير المعروف للعديد من أولئك الذين يعيشون في المنطقة ، أن الكبائن تم بناؤها في عشرينيات القرن الماضي أثناء الحظر وتحمل أسرارًا من أيام حظر الروم عندما كان المشروب الكحولي يتنقل من هنا إلى سياتل. الرؤية لا تصدق في روايات الشهود. هل رأى الرجل المسن والزوج المرأة مختطفًا وهي جالسة بالخارج يراقبان أسرتها على الماء؟ هذه قضية شرطة يصعب حلها. قبل النهاية ، هناك العديد من التقلبات والمنعطفات التي تجعل من "الكذب بجانبي" آخر شيء قامت به على الإطلاق في رواية غامضة ومفعمة بالحيوية.

في آخر شيء فعلته ، نقلت أولسن مكان الرواية إلى وسط أوريغون. بيند هي مدينة تبعد ثلاث ساعات عن بورتلاند مع إطلالات على جبل البكالوريوس ، والأخوات الثلاث وجبل هود. تشتهر Bend أيضًا بالرياضات الخارجية ، وفي السنوات الأخيرة أصبحت شائعة في عمليات زرع Silicon Valley مما تسبب في ظهور المجتمع كمركز عالي التقنية.

لقد أتت العديد من عمليات زرع السيليكون في Bend بأموال كبيرة جديدة لدعم أسلوب حياة غني. هذا يفصلهم عن المقيمين القدامى في بيند الذين دخلهم أقرب إلى الطبقة الوسطى. ومع ذلك ، يعيش العديد من السكان القدامى والجدد جنبًا إلى جنب ويحاولون تكوين صداقات.

يختفي الابن البالغ من العمر ثلاث سنوات لزوجين ، والذي يعيش على النهر من خلال عمليات زرع السيليكون ، عندما تنظر والدته ، التي تراقبه ، بعيدًا لتلقي مكالمة هاتفية. ماذا حدث؟ هل سقط تشارلي في النهر؟ هل أخذه أحد المارة؟ يوما بعد يوم تستمر الأسئلة ، ماذا حدث لتشارلي؟

يبحث الغواصون في النهر ولا يتم العثور على جثة. ينظر والدا تشارلي عن كثب إلى بعضهما البعض. جيرانهم ، الذين ولدوا ونشأوا في بيند ، يسارعون إلى مواساة أصدقائهم الجدد. يبدأ كلا الزوجين في الانهيار عندما ينظران إلى أعماق أنفسهما وزيجاتهما. لكن السؤال الأهم ، ماذا حدث لتشارلي؟

يعيش طبيب متقاعد يزيد عمره عن 70 عامًا من بيند عبر النهر من منزل الصبي المفقود الفاخر. يشاهد الدكتور ميلر النهر بمنظار ، وغالبًا ما يشهد حياة جاره غير المرتبة. هل يعرف الدكتور ميللر شيئًا عن اختفاء تشارلي يمكن أن يساعد في حل القضية؟ تزور الشرطة منزله ، لكنهم لا يعرفون شيئًا يساعدهم في التحقيق.

ثم اختفى الدكتور ميللر ، ولكن سيارته لا تزال في مرآب منزله. هل الدكتور ميلر داخل مريض أو مصاب؟ اللفات والمنعطفات كثيرة. الحياة والزيجات آخذة في التمزق. هل سيعثر على تشارلي حيا؟ هل سيتم العثور على الدكتور ميلر سليمًا وعلى قيد الحياة؟ عندما ينتهي هذا ، هل سيرغب والدا الصبي المفقود في البقاء في بيند أو العودة إلى وادي السيليكون حيث يعيش الناس حياتهم بمسافة أكبر بينهم؟ هل كانت هناك إشارات إلى أن تشارلي على قيد الحياة في جميع أنحاء "آخر شيء على الإطلاق" ، ولكن أين؟ ماذا عن دكتور ميلر؟ تأتي النهاية الغامضة بمفاجأة غير متوقعة.


والسلام عليكم ورحمه الله 🖤

التعليقات (7)
سيف بن محمد ريان

2022-03-21 20:57:56

عاششش
Zoza Mostafa

2022-03-21 22:46:12

استمر 👏
عاش اصاصا
الوجهه الثاني

2022-03-31 05:35:41

😍🥰😍😍🥰😍😍😍🥰
Hhhhihf Ggjknder

2022-04-14 05:00:42

Amazing
محمد محمد

2022-04-15 04:04:12

برافو
Malak Ail

2022-04-21 05:03:25

بطل💪
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.