"قصص مضحكة تضيء يومك"

"قصص مضحكة تضيء يومك"

0 المراجعات

مزارع يدخل الحانة ويوجد ديك تحت ذراعه. نظر إليه النادل وقال ، "معذرة ، لا نسمح بدخول حيوانات المزرعة هنا." أجاب المزارع: "لكن هذا ديك مميز. إنه يعزف على البيانو!" قال النادل ، مفتونًا ، "حقًا؟ يجب أن أرى هذا." يضع المزارع الديك على مقعد البيانو ، ويبدأ الديك في لعب "عيدان الطعام" بشكل مثالي. النادل مندهش ويقول ، "واو ، هذا لا يصدق! يجب أن أحضر هذا الديك هنا كل ليلة." يقول المزارع ، "أحب ذلك ، لكنه يلعب فقط عندما يكون في حالة سكر."

يمشي حصان في حانة وينظر النادل إلى الأعلى ويقول ، "لماذا الوجه الطويل؟"

يجد ثلاثة رجال تقطعت بهم السبل في جزيرة صحراوية فانوسًا سحريًا يحتوي على جني يمنحهم كل أمنية. أول رجل يتمنى لو كان خارج الجزيرة وعاد إلى الوطن. الرجل الثاني يتمنى نفس الشيء. الرجل الثالث يقول "أنا وحيد ، أتمنى أن يكون أصدقائي هنا معي!"

يدخل رجل إلى متجر ويقول لأمين الصندوق ، "سأعرض إحدى تلك الساعات على الشاشة." نظر إليه أمين الصندوق وقال ، "أنا آسف سيدي ، لكن هذه موزة." بدا الرجل مرتبكًا وقال: "أوه ، لا بد أنني مخطئ. سأعرض إحدى تلك الموز على الشاشة."

يدخل رجل إلى عيادة الطبيب وفي أذنه جزرة وخيار في أنفه وموزة في أذنه. نظر إليه الطبيب وقال: "ما الأمر؟" أجاب الرجل: "لا أعرف ، لكنه يقودني إلى الموز".

 

رجل يدخل الحانة ويطلب مشروبًا. بعد بضع دقائق ، دخل راكب دراجة كبير قوي البنية ، ونظر حوله بتهديد ، وصرخ منفاخًا ، "من يملك تلك السيارة بالخارج؟" يرفع الرجل يده بعصبية ويقول: "إنها لي. لماذا؟" أجاب السائق ، "أردت فقط أن أشكرك على ركنها في مكان المعاقين. لقد سهلت كثيرًا بالنسبة لي العثور على الباب الأمامي."

 

رجل يدخل الحانة ويرى لافتة تقول "مشروب مجاني للشخص الذي يمكنه اجتياز اختبارنا". يفكر الرجل ، "أنا ذكي ، يمكنني اجتياز أي اختبار" ، لذلك ذهب إلى النادل وقال ، "أنا مستعد لإجراء الاختبار." يسحب النادل قاموسًا ويقول ، "تهجى" عسر القراءة ". يفكر الرجل للحظة ، ثم يقول ، "سآخذ البيرة".


دخل رجل إلى حانة وقال للنادل ، "سآخذ مارتيني". يسأل النادل "زيتون أم تويست؟"

رجل يدخل الحانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع أن يقول أفضل نكتة". يفكر الرجل ، "أنا رجل مضحك ، لدي هذا" ، فذهب إلى النادل وقال ، "أنا مستعد لقول أفضل نكتة." يقول النادل ، "تفضل." يصفي الرجل حلقه ويقول: "لماذا تحولت الطماطم إلى اللون الأحمر؟" نظر إليه النادل وقال: "لا أعرف ، لماذا؟" قال الرجل: لأنها رأت تتبيلة السلطة!

رجل يدخل الحانة ويطلب مشروبًا. بعد بضع دقائق ، دخل رجل آخر وقال ، "مرحبًا ، هل تريد سماع نكتة البناء؟" يتأوه الرجل الأول ويقول: "لست في مزاج المزاح الآن." الرجل الثاني يقول ، "حسنًا ، سأخبرك لاحقًا عندما تكون في مزاج جيد." قال الرجل الأول ، "حسنًا ، سأخبرك." الرجل الثاني يقول ، "حسنًا ، سأكون هناك في الحانة ، لأعمل على تلك النكتة الجديدة."

رجل يدخل إلى حانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع أن يقول الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام". يفكر الرجل ، "أنا ذكي ، وأعرف الكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام" ، لذلك ذهب إلى النادل وقال ، "أنا مستعد لإخبار الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام." يقول النادل ، "تفضل." يقول الرجل: "هل تعلم أن أنف الإنسان يمكنه اكتشاف أكثر من تريليون رائحة مختلفة؟" نظر إليه 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

5

متابعهم

6

مقالات مشابة