احسان قصة تقرائها علي ابنتك قبال النوم

احسان قصة تقرائها علي ابنتك قبال النوم

0 المراجعات

كان في منتصف الغابة أسداً قوياً وذئباً صغيراً. كان الأسد يتطاول الغابة ويأخذ الطعام من جميع الحيوانات. وكان الذئب عازباً ولا يجد أي طعام، فدخل إلى بيت الأسد وطلب منه شراء بعض الطعام. لكن الأسد كان كذاباً وقال للذئب أن يأخذ الطعام بدفع الذهب الذي عنده في خزانته. وذهب الذئب الى خزانته وعثر على جعل ذهب وجعل الأسد عليه جعل الذهب. وعندما عاد الذئب للبيت الأسد كان الأسد غاضباً لأنه لم يجد الذهب الحقيقي. ولكن الذئب لم يدع الأسد أن يفوز عليه، بدأ الذئب بالتفكير والعثور على حل للخطأ. وفاجأ الأسد عندما عرض الذئب له الحل الذي وضعه، كان الحل هو التعاون والمشاركة. وأصبح الأسد والذئب أصدقاء ويتعاونون ويشاركون طعامهم ويستفيدون بذلك جميعا.قصة الأسد والذئب هي قصة عن أسد قوي وذئب صغير في الغابة، الأسد كان يأخذ الطعام من جميع الحيوانات والذئب كان عازبا ولا يجد أي طعام. الأسد كذب الذئب عندما طلب منه شراء بعض الطعام وقال له أن يدفع الذهب الذي عنده. عندما كان الذئب يعود إلى الأسد لتسليم الذهب، كان الأسد غاضبا لأنه لم يجد الذهب الحقيقي. على الذئب أن يشير إلى حل للخطأ وأصبح الأسد والذئب أصدقاء ويتعاونون ويشاركون طعامهم.


قصة الأسد والذئب هي قصة عن أسد قوي وذئب صغير في الغابة. كان الأسد يأخذ الطعام من جميع الحيوانات بينما كان الذئب عازبا ولا يجد أي طعام. عندما طلب الذئب من الأسد شراء بعض الطعام، كذب الأسد وقال له أن يدفع الذهب الذي عنده. عندما كان الذئب يعود إلى الأسد لتسليم ، كان الأسد غاضبا لأنه لم يجد الذهب الحقيقي. على الذئب أن يشير إلى حل للخطأ وأصبح الأسد والذئب أصدقاء ويتعاونون ويشاركون طعامهم.

هذه قصة الأسد والذئب، يمكنك تقريئها لابنتك قبل النوم لتعلمها عن التعاون والمشاركة.القصة تعبر عن الأهمية التعاون والمشاركة وكيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى التفاوض والحل الذي ينفع جميع الأطرافالأسد والذئب أصدقاء ويتعاونون ويشاركون طعامهمأسد قوي وذئب صغير في الغابة.الذهب الا شترك في جمع قوتهما و الامشركة في الاعمال الغبوية .

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة