فيلم Avatar: The Way of Water يحقق 2 مليار دولار حول العالم 🔥

فيلم Avatar: The Way of Water يحقق 2 مليار دولار حول العالم 🔥

0 المراجعات

 

Avatar: The Way of Water

 

بلغت مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم لفيلم "Avatar: The Way of Water" مبلغ 2،133،070،442 دولارًا ، متجاوزًا حاجز 2 مليار دولار ليصبح خامس أعلى فيلم في تاريخ السينما.

منذ عرضه في 14 ديسمبر 2022 ، الإصدار المسرحي المصري و 16 ديسمبر 2022 ، الإصدار المسرحي الأمريكي ، بلغ إجمالي إيرادات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم 1 مليار دولار أمريكي و 901 مليون و 201000 دولار.

أعطى 142 نقادًا عالميًا تصنيف Avatar: The Way of Water بنسبة 84٪. Jake Sully ، الذي يقيم على كوكب Pandora مع عائلته الجديدة والذي سيلزم نفسه إذا تحقق تهديد مألوف ، هو الشخصية الرئيسية في Avatar: Way of Water. تفضلوا بقبول فائق الاحترام. تم تكليف جاك والجيش بحماية عالمهم ، مستمرين من السابق. استمر الفيلم ثلاث ساعات و12 دقيقة

في ويلينجتون ولوس أنجلوس ، بدأ التصوير الرئيسي لـ Avatar Part 1 في أبريل 2007. كان الفيلم ، وفقًا لكاميرون ، مزيجًا من إنتاج مباشر مع أشخاص ومواقع تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. صرح كاميرون ، "من الناحية المثالية ، لن يعرف الناس ما كانوا يشهدونه." وبسبب تأثيره البصري المذهل ، هذا ما حدث وتكرر في الجزء الثاني.

صناع عمل فيلم أفاتار هم  سيغورني ويفر ، ستيفن لانغ ، كيت وينسلت ، إدي فاكو ، بريندان كويل ، جيرمين كليمنت ، جيمي فلاتس ، ترينيتي ، سام ورثينجتون ، زوي سالدانا ، كلايف كيرتس ، جويل ديفيد مور جو لي ستريت.

فيلم الخيال العلمي من إخراج جيمس كاميرون وبطولة سام ورثينجتون (جاك) وزوي سالدانا معروض في دور العرض لمدة 12 عامًا (ناتيري).

بالإضافة إلى ذلك ، تم ترشيح فيلم "Avatar: Way of Water" لجائزتين من جوائز Golden Globe لعام 2023. سينافس الفيلم في فئة أفضل دراما إلى جانب Steven Spielberg's The Fabelmans و Tom Cruise's Top Gun: Maverick Rivalry.

تم ترشيح جيمس كاميرون ، مخرج الفيلم ، لأفضل مخرج لفيلم أكشن ، وتم إدراج اسمه أمام ستيفن سبيلبرج وباز لورمان.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

1

followings

0

مقالات مشابة