اضحك معنا😂😂😂

اضحك معنا😂😂😂

0 المراجعات

كان هناك يوم مشمس في بلدة صغيرة، حيث عاش أصدقاء مجنونون يُدعون بالملهمين المجانين. كانوا دائمًا يبتكرون أفكارًا غريبة ومضحكة للتسلية.

في أحد الأيام، قرروا إقامة مسابقة "الرياضات الغريبة" في حديقة البلدة. تضمنت المسابقة مجموعة من الألعاب الغير تقليدية التي أدهشت الجميع.

اللعبة الأولى كانت "سباق البطاريات المتسربة"، حيث قاموا بربط بطاريات صغيرة بأقدام اللاعبين وطلبوا منهم السباق. كانت النتيجة فوضوية ومضحكة، حيث انزلق الجميع على العشب محاولين السير.

ثم جاءت لعبة "القفز بالكيس البلاستيكي"، حيث ارتدى اللاعبون أكياسًا بلاستيكية على أجسادهم وحاولوا القفز إلى الأمام. كانت الصور تظهر وكأنها لوحات كوميدية حية.

ولكن اللعبة الأكثر طرافة كانت "الغميضة وارتباك الكعكة"، حيث كل لاعب كان يُعين على ارتداء قناع ومحاولة تناول قطعة من الكعكة بينما كانوا مُعيَّنين. كانت الصرخات والضحكات تملأ الهواء.

اختتموا اليوم بلعبة "سباق الزلاجات المائية على السجاد"، حيث قاموا بإطلاق ماء على سجاد وانزلاقهم عليه. كان الجميع يضحك ويستمتع بمشهد الأصدقاء وهم يتساقطون وينزلقون.

انتهت المسابقة بكل شخص مبتل ومتسخ، ولكن الضحك كان الجائزة الحقيقية. وبهذه الطريقة، أثبت الملهمون المجانيون أن يومًا مليئًا بالضحك يمكن أن يجعل الحياة أكثر سعادة

بعد انتهاء المسابقة، قرر الملهمون المجانيون أن يبتكروا لعبة جديدة تدعوهم "الصيد على ظهور النعامة". ارتدى كل لاعب قبعة عليها صورة نعامة، وكان عليهم الهرب من بقرة زائلة تمثل "المفترس النعامي". كانت اللقطات لا تصدق، حيث كان الجميع يركض ويصرخ وكأنهم في سباق مهمة غير مألوفة.

بينما كانوا يلهون، قرروا أن يجتمعوا لتناول وجبة الغداء. وكانت المفاجأة أنهم قرروا إعداد وجبة "سوشي الفول"، حيث كانوا يستخدمون الفول بدلاً من السمك. كانت النكت والتحديات في تناول الفول بشكلٍ محترف وكأنهم يتناولون سوشي فاخر.

لكن المفاجأة الكبرى كانت عندما أعلنوا عن "مسابقة تجميل الدجاجات"، حيث قاموا بتزيين الدجاجات بألوان زاهية وريش ملون، ومنحوها أسماء مثل "كلوكوتشينو" و"بيبسيه". كانت المنافسة شديدة والنتائج مذهلة.

وبينما كانوا يستمتعون بفوضى الضحك والألعاب الغريبة، اقترحوا فكرة الاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائهم بطريقة مميزة. قرروا تنظيم حفلة موسيقية باسم "الفيل الراقص"، حيث قاموا بتدريب فيل صغير للرقص على أنغام الموسيقى. كان المشهد غريبًا ومضحكًا، حيث كان الفيل يتأرجح ويدير رأسه على إيقاع الأغاني.

وفي النهاية، انتهى اليوم بابتسامات وذكريات تجعل الجميع يضحك حتى الدموع. بقي الملهمون المجانيون على طبيعتهم في صنع الفرح والسعادة، وكانوا واثقين أن اليوم لن ينسى أبدًا

وفيما كانوا يجلسون متأخرين في الليل، قرر الملهمون المجانيون إضفاء لمسة نهائية على يومهم الرائع بمشاركة بعض النكت المضحكة:

1. كيف يمكن للخضروات أن تتحدث مع بعضها البعض؟
  - بالنيابة!

2. لماذا قرر البطريق عدم الذهاب إلى الحفلة؟
  - لأنه كان يعرف أنه سيكون هناك "تنكيس"!

3. كيف تجعل عصفورة توقف عن الغناء؟
  - ضعي لها في الماء!

4. لماذا لا يمكن للفيل أن يستخدم الكمبيوتر؟
  - لأنه دائماً يخاف من الماوس!

5. ما هو الشيء الذي ينام أثناء الوقوف؟
  - السهل الممتنع!

بين ضحكاتهم ونكاتهم، أكمل الملهمون المجانيون يومهم بكل سعادة ومرح. وكما قالوا، "الضحك هو أفضل علاج، ولكن الضحك مع الأصدقاء هو السر الحقيقي للسعادة!"

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

5

followings

0

مقالات مشابة