البحث عن مواطن سعادة دخلك

البحث عن مواطن سعادة دخلك

0 المراجعات

لنبدأ قصتنا، والآن تخيلها معي. نحن نقع في مكان هادئ بعيدا عن ضجيج المجتمع والمناطق المزدحمة. أغمض عينيك لبضع دقائق وفكر في الجلوس على الشاطئ، والاستمتاع بصوت الأمواج ورائحة المحيط، كل ذلك أثناء الاسترخاء. ثم خذ نفسًا عميقًا وفكر في هدوء البحر. الآن، افتح عينيك وفكر في ما تشعر به الآن. هل شعرت بالهدوء واستمتعت بجمال العالم الطبيعي من حولك؟ هذه هي القصة ومن هنا سنبدأ. سنبحث عن السعادة والرضا الداخليين. كل فرد يفتقر إلى الشعور بالراحة، دع ما يزعجك ودع أمواج البحر تأخذه منك، سوف ترتاح. 

إنظر الى الحياة من حولك والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، ثم إنظر في المرآة واعترف  بالجوانب الجميلة في ذاتك وقولها لنفسك  واليوم يتم ملاحظتها وأخذها على أنها أمر مسلم به. وبدأ يومك  وأنت تتمتع بروح الحياة الكاملة. من المرجح أن يتم التغلب على عقبات اليوم، تذكر أن هذا سيحدث وأنك أنت المنتصر. لا تبالغ في ردة فعلك ولا تدع الطاقة السلبية تدمر ما بدأت به يومك. تخيل أنك جالس مع فنجان القهوة، وكل رشفة منه لها نكهة مختلفة، وتخيل أن حياتك تشبه رشفة القهوة كل رشفة منها تعطيك طعم جديد للحياه ، . اصنع القهوة بنفس الإبداع الذي تفعله عند صنع الفن بشكل يومي. افعل ذلك بنكهة الأشياء التي تعتز بها. في بداية قصتنا، تناولنا الخيال. 

هل أنت على علم بحقيقة أن ما تتخيله يتم تنفيذه وتخطيطه وتحفيزه؟ لا تبالغ في تقدير ما تعتقده أو تتخيله. 

تخيل دائمًا أنك فريد من نوعك وأصنع من نفسك شخصاً لا مثيل له . كن فريدا

ندرك جميعًا أن الحياة معقدة، وأننا نشعر أحيانًا بالدمار العاطفي ونتمنى لو أننا لم نولد. لكن السؤال الأهم هو: هل سيغير هذا يومك والألم الذي تشعرين به؟ بالتاكيد لا لماذا نسعى عادةً إلى تخفيف المعاناة أو الكارثة في كثير من الأحيان عندما تكون مصحوبة بألم أو مصيبة؟ أول ما نختبره هو مدة الألم في كل لحظاته. ننطلق من البداية إلى النهاية متألمين، الحياة ليس لها هدف أو قيمة، وقد توقفت. دعونا نفكر في وجهة نظرنا ونرى أن المشكلات التي نتعامل معها هي نتيجة فشلنا في الاهتمام بالمحتوى الذي تمت مشاهدته مسبقًا. أظهرت هذه المشكلة مكان حدوث نقص الرعاية. بدلا من التركيز على الألم. وهذا السؤال يتيح لنا معرفة أين يحدث الإهمال. بدلاً من التركيز على الألم، نركز على حل المشكلات، حيث ستتعلم الكثير بما في ذلك كيفية التعامل مع الأشياء عندما تواجه أي مشكلة، حتى لو حدثت. كيف تتغلب على الصعوبات وتثبت لنفسك أنك الشخص الأقوى في جميع المواقف. علاوة على ذلك، فإن الأهم هو كيف تتحكم في مشاعرك وأحاسيسك، والأهم من ذلك، كيف تتحكم في ألمك عندما يحاول التغلب عليك. ابحث عن نقاط القوة بداخلك وأظهرها في حياتك. كن قويا وتغلب على كل الصعوبات.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة