مجموعة من نكت البار المضحكة "

مجموعة من نكت البار المضحكة "

0 المراجعات

"الضحك على الحنفية: مجموعة من نكت البار المرحة"

 

تدخل دجاجة البار وتطلب مشروبًا. نظر إليه الساقي وقال: "معذرة ، نحن لا نقدم الدواجن هنا". أجاب الدجاج: "هذا جيد ، أردت فقط أن أرى رد فعلك."

 

 

يدخل حصان إلى حانة ويسأل النادل ، "لماذا الوجه الطويل؟"

 

رجل يسير في حانة وعجلة القيادة في سرواله. نظر إليه النادل وقال: "لماذا توجد عجلة قيادة في بنطالك؟" أجاب الرجل: "لا أعرف ، لكن هذا يقودني إلى الجنون".

 

 

 

رجل يسير في حانة وعلى كتفه ببغاء. يقول النادل ، "عذرًا ، لا نسمح بدخول الحيوانات الأليفة هنا." أجاب الرجل: "إنه ليس حيوانًا أليفًا ، إنه معالج نفسي".

 

 

 

رجل يدخل الحانة ويطلب مشروبًا. يسأل النادل ، "ما المناسبة؟" أجاب الرجل: "لقد حصلت للتو على علاوة". يسأل النادل ، "ما الفائدة من الزيادة؟" قال الرجل: "لا أعرف ، لكن هذا أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

 

 

رجل يدخل الحانة ويطلب مشروبًا. يسأل النادل ، "ما الأمر؟" أجاب الرجل: "اكتشفت أن زوجتي عاهرة". يسأل النادل ، "أوه ، أنا آسف لسماع ذلك. ماذا ستفعل؟" يقول الرجل: "سأشرب حتى أشعر بتحسن".

 

 

رجل يدخل الحانة ويقول النادل ، "أنا آسف ، نحن لا نخدم المسافرين عبر الزمن." قال الرجل ، "هذا جيد ، أنا فقط عابر سبيل."

 

رجل يدخل الحانة ويقول ، "سآخذ مارتيني". يسأل النادل ، "على الصخور؟" قال الرجل: "لا ، مثل زوجتي السابقة".

 

 

دخل رجل إلى حانة وسأل النادل ، "ما الذي يمكنني الحصول عليه لك؟" قال الرجل: "سآخذ كأس ماء". يقول النادل ، "هل أنت متأكد أنك لا تريد شيئًا أقوى؟" أجاب الرجل: "لا ، أنا أحاول الإقلاع عن التدخين."

 

 

دخل رجل إلى حانة وسأل النادل ، "ما هو سمك؟" قال الرجل: "سآخذ كأس من عصير التفاح". نظر إليه النادل وقال ، "هل أنت متأكد من أنك في المكان الصحيح؟" أجاب الرجل: "نعم ، أنا لست بارعًا في إلقاء النكات".

 

رجل يدخل الحانة ويرى لافتة تقول "بيرة مجانية للشخص الذي يمكنه أن يقدم أفضل نكتة". يفكر للحظة ويقول ، "أنا آسف ، ليس لدي أي نكات جيدة ، لكنني سأحصل على الجعة المجانية على أي حال." 

 

 دخل رجل إلى الحانة ورأى لافتة تقول "مشروبات مجانية مقابل الشخص الذي يمكن أن يضحك النادل ". يفكر للحظة ويقول ، "أنا آسف ، ليس لدي أي نكات جيدة ، لكنني سأشرب هذا المشروب المجاني على أي حال." 

 

دخل رجل إلى الحانة ورأى لافتة تقول "مشروبات مجانية مقابل الشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: لماذا تحولت الطماطم إلى اللون الأحمر؟ يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، لماذا؟" تجيب اللافتة: "لأنها شاهدت تتبيلة السلطة!"

 

 يدخل رجل إلى الحانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: لماذا ذهب ملف تعريف الارتباط إلى الطبيب؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، لماذا؟" تجيب اللافتة: "لأنه كان يشعر بالتفتت!" 

 

رجل يسير في حانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: ماذا تسمي دب بلا أسنان؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، ماذا؟" تجيب اللافتة ، "دب غائر!"

 

 رجل يدخل إلى حانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: ماذا تسمي غزال بلا عيون؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، ماذا؟" تجيب اللافتة: "لا فكرة".

 

 يدخل رجل إلى الحانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية لمن يستطيع حل هذا اللغز: ماذا تسمي ثعبان يعمل لصالح الحكومة؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، ماذا؟" تجيب اللافتة: "ثعبان مدني!"

 

 رجل يسير في حانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: ماذا تسمي ذبابة بلا أجنحة؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، ماذا؟" تجيب اللافتة ، "نزهة!" 

 

رجل يدخل إلى حانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: لماذا كان كتاب الرياضيات حزينًا؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، لماذا؟" تجيب اللافتة: "لأن لديها الكثير من المشاكل". 

 

يدخل رجل إلى حانة ويرى لافتة تقول "مشروبات مجانية للشخص الذي يستطيع حل هذا اللغز: لماذا فازت الفزاعة بجائزة؟" يفكر للحظة ويقول ، "لا أعرف ، لماذا؟" تجيب اللافتة: "لأنه كان متميزًا في مجاله".

 

ان اعجبك القصة لا تنسوا التعليق ادناه

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

5

followings

6

مقالات مشابة