جثة كوكب المريخ ( ٣ )

جثة كوكب المريخ ( ٣ )

0 المراجعات

            جثة كوكب المريخ ( ٣ )

ملخص الفصل السابق
إلتقى المحقق مع السيدة مارى وتحدثا سويا عن مقتل إبنتها ميرولا لكنها لم تفصح عن كيفية قتلها أو أين عُثر على الجثة بل إكتفت ببعض الكلمات القليلة عن إختفائها من أمام المنزل  وذهابها إلى مركز الشرطة الذى أخبرها أن عليها الحضور بعد مضي ٢٤ ساعة بعد إكتشاف إختفاء إبنتها . ثم أعطت المحقق بعض الملفات الخاصة بالقضية وإتفقا أن يتقابلا بعد إسبوع حتى يتثنى له قرائتها للحصول على إذن من النيابة وإعادة التحقيق مرة أخرى تحت أي مسمى . 
                        
                        الفصل الثالث 
               جثة مقابر ريخادولون
الساعة الثامنة مساء يوم  الثلاثاء  الموافق  29 / 7 /1969 إرتشف المحقق قهوتة وإلتفت إلى حشمت قائلا هيا بنا لنذهب إلى الفندق نراجع هذه الأوراق بتمهل وتمعن ريثما نصل إلى ثغرة نحاول بها إعادة التحقيق . 
حشمت : هيا بنا أيها المحقق 
خرجا سويا من المطعم إتجها إلى الفندق وصعدا إلى الغرفة خاصتهما . 
جلس المحقق على مكتبه الصغير بالغرفة أشعل سيجارة وضع أمامة ملف القضية المدون عليه ( القضية رقم ( ١ ) بلاغ العثور على جثة فى مقابر ريخادولون مركز شرطة كوكب المريخ بتاريخ  ١ / ١ / ١٩٦٩ ) وبدأ يتصفح الأوراق .

الصفحة  الأولى .
محضر إنتقال

فتح المحضر بتاريخ  ١٩٦٩/١/١              الساعة ١١ مساءً 
بمعرفتنا نحن المحقق / أحمد الشوال     مباحث المركز
                                   أثبت الأتى 
حيث وردنا إتصال تليفوني من أحد الأشخاص يفيد أنه أثناء عودته إلى منزلة مختصراٌ طريقة بين مقابر ريخادولون عثر على جثة لفتاة مضرجة فى دمائها ولا يعلم عنها شيء وجارى الإنتقال والفحص بسيارة الشرطة رقم  ٦٩ وبصحبتنا القوة المرافقه للتأكد من صحة البلاغ من عدمه 
وعليه أقفل المحضر فى ساعتة وتاريخة عقب إثبات ما تقدم وباقى للإتمام  
 موقع بمعرفه المحقق أحمد الشوال

الصفحة الثانية 
محضر المعاينة

فتح المحضر بتاريخ  ١/٢/ ١٩٦٩        الساعة  ٢  صباحاً 
بمعرفتي المحقق /أحمد الشوال         مباحث المركز 
                               أثبت الأتى
حيث إنتقلنا إلى مقابر ريخادولون محل البلاغ وتقابلنا مع المُبلغ الذى إصطحبنا بدوره إلى أول المقابر ثم إنحرفنا يمينا ثم أول يسار بعد أقل من ٢٠ مترا وجدنا تجمع لبعض الأهالى أمام الجثة ما أن وصلنا  حتى قمنا بإصراف الأهالى وغلق مسرح الجريمة لعدم العبث بأى أدلة لحين وصول المعمل الجنائي والطب الشرعي . 
من النظرة المبدئية عن كثب تبين أن الجثة لفتاة مضرجة فى دمائها بكامل ملابسها . ترتدي بيجامة ورديه اللون وبنطال أحمر  ملطخين بالدماء وحذاء أسود اللون الملابس غير ممزقة . الفتاة بيضاء البشرة ذات قوام يميل إلى النحافه قليلا شعرها أسود فى العاشرة من عمرها أو ربما تزيد قليلا ترتدي قرطها الذهبي فى أذنها . 
الجثة ملقاة على الأرض ورأسها يميل إلى حائط المقبرة . المسافة بين رأسها والحائط لا تتعدى قدم   وهناك دماء غزيرة  تحت رأسها . كذا بعض الدماء على منتصف حائط المقبرة من الأسفل إلى الأعلى بطول ٥٠  سم تقريبا 
مصابة بجرح فى الرقبة من الجهه اليمني ولا توجد بها أي إصابات أو كدمات أخرى ظاهرة . بسؤال أحد الأشخاص المتواجدين ويدعى هشام ومقيم بالقرب من حى المريخ هل تعرف لمن هذه الجثة أجاب نافيا لا وبسؤال أخر اجاب أيضا لا لكن دائمًا هذا الشارع حالك الظلام كما أن أخرة مغلق . أعتقد  لا أحد يمر من هنا . وصلت سيارة الإسعاف كما حضر المعمل الجنائي وقام بتفقد مسرح الجريمة لرفع البصمات وإلتقاط بعض الصور للجثة . كذا طبيب من الطب الشرعي تفقد  الجثة وأخبرنا ان ظاهريا هناك جرح غائر بالرقبة من الجهه اليمنى نتيجة التعدى بأله حادة ولا توجد سحجات او كدمات أخري الوفاة حدثت بين الساعة  الثامنة والتاسعة مساء في اليوم السابق . وأمر بحملها فى سيارة الإسعاف لإعادة الكشف وفحصها وكتابة التقرير النهائي. وبعد ذلك يتم وضعها فى ثلاجة الموتى لحين العثور على عائلتها . وجارى سؤال مسئول المقابر لاحقاً نظرا لعدم تواجدة الأن
وعليه أقفل المحضر فى ساعتة وتاريخة عقب إثبات ما تقدم وباقى للإتمام
        موقع بمعرفه المحقق أحمد الشوال

الصفحة الرابعة
قرأها المحقق بصوت عالِ بعد أن أشعل سيجارة ونظر إلى حشمت فوجدة وضع قبعتة الإرجوانية على وجهه وراح فى نوم عميق . 
أزال حشمت القبعة إلى الأسفل قائلا عفوا أيها المحقق غفوت قليلا ماذا تقول 
المحقق : هذة الصفحة الرابعة مفادها أن المحقق محرر المحضر خاطب مديرية أمن المريخ قسم المفقودين كذا بعض مراكز الشرطة المجاورة له والذين أفادوا بعد مراجعتهم بلاغات المفقودين لم يتمكنوا من العثور على مواصفات تشبه تلك الجثة . 
                    إنتهاء الفصل الثالث

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

4

followings

1

مقالات مشابة