قصص رعب مكتوبة قصيرة بالعامية

قصص رعب مكتوبة قصيرة بالعامية

0 المراجعات

قصص رعب هي من أشهر الأنواع الأدبية التي تثير الرعب وتخطف الأنفاس. إنه شعور غامض ومثير للجدل يحث الناس على البحث عن المزيد من هذه القصص المخيفة والمجنونة. ونظرًا تأثيرها العميق على القراء، فإن هذه القصص يجب أن تكون قصص حصرية تمامًا. لذلك، سأقدم لكم بعض القصص الحصرية المخيفة:

قصص رعب مكتوبة قصيرة بالعامية

 

#. "العجوز المجنونة"

كانت العجوز تعيش لوحدها في منزل صغير خلف الجبال. لسوء الحظ كانت العجوز تعاني من اضطراب نفسي وشكوك غريبة. ذات يوم، قررت مجموعة من الشباب استكشاف المنطقة وتعرف على هذه العجوز. ولكن بمجرد أن حطوا قدمهم في منزلها، عرفوا أنهم جدا في أمرهم. فقد نظروا إلى الأرض ليجدوا ثعبان ضخم ينتظرهم ثم غرفة النوم التي يوجد بها جسد ميت معلق من السقف.

#. "النادل الجديد"

في إحدى البلدات الصغيرة، تعيش أسرة تمتلك مطعم يعود لهم منذ الأجيال. قرروا التوظيف في وقت مبكر جداً، وهناك كان هناك واحد من النادلين الجدد يدعى "توماس". وبمجرد وجوده في المطعم، بدأ الزبائن يعزفون على ذكرياتهم عن شيء غريب يدور حول هذا الرجل. ثم بدأ التجارب الغريبة ، حيث يجلب الطعام من المطبخ دون فتح باب المطبخ واحياناً يضع الأطباق على الطاولة وكأن شيئاً لم يكن قد حدث.

#. "العائلة المجهولة"

تحدثت الشائعات عن عائلة غامضة تعيش في أحد المناطق النائية. وعلى الرغم من أنه لم يتم رؤية أي شخص من تلك العائلة، إلا أن تقارير تحدثت عن نشاط كثير وغريب في المنزل. تدور الأحداث حول فريق استكشافي تقرر الذهاب إلى هذا المنزل والتحقق من الجدران السمعية. بمجرد دخولهم إلى المنزل، عثروا على الكثير من المخلفات مثل العظام وقطرات الدم، ولكن لم يتم العثور على أي أعضاء بشرية.

في النهاية ، فإن القصص الرعب هي مجرد تخيلات لكن تستطيع جعل القارئ يعيش المغامرة. وبمجرد أن يعتبر الفارق بين التخيلات والواقع، فإنه يمكنك الاستمتاع بهذه القصص المخيفة بطريقة أكثر سلاما وتسلية.

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل كيف


لا شك أن قصص الرعب هي من أشهر الأنواع الأدبية التي تثير الرعب وتخطف الأنفاس، ولكن هل نسمعنا قصصاً كثيرة ولا ندري ما الذي يجعلها مخيفة بالفعل؟ إنها القصص التي تستطيع جعلنا نشعر بالخوف والرعب حتى ونحن نقرأها في منازلنا الآمنة.

#. "الشبح الأسود"
إنها شائعة جداً في الثقافة الشعبية الأمريكية، هذه القصة تتحدث عن شبح روح رجل تم شنقه في الغرفة السوداء، والتي يعتقدون أنهم يمكنهم رؤية شيء فقط عندما يصمتون تمامًا. وبمجرد أن تنظر في الظلام، يمكن سماع تنفس الشبح، وإذا قمت بالحديث معه في التعتيم فسيبدأ يخنقك ويقتلك.

#. "البحيرة الملعونة"
في ولاية تكساس الأمريكية هنالك بحيرة تلتهم الأشخاص، حيث كثيراً ما يتم نزول الآلاف على شاطئها، ثم تبدأ في التحرك بإحداث أصوات غريبة ومرعبة. ومع مرور الوقت تعرف الناس إلى أن بالإمكان سماع دوران البحيرة في ساعات معينة، ويمكن رؤية المخلوقات الموجودة فيها.

#. "المدفع الراجع"
في ولاية فلوريدا الأمريكية وحسب الأسطورة الشعبية هناك طفل يدعى جيمي مات في القرن العشرين بطريقة غامضة، وذهبت روحه الشابة إلى البرج العالي الذي يطل على الخليج. وحتى الآن يزعم الناس أنه يمكن سماع جيمي يخرج من برجه عند منتصف الليل ويسأل "هل تسمع صوت المدفع؟" ثم ينطلق مدفع هائل بعد ذلك، و يتلقى الناس الذين يقفون على الشاطئ صدمة مروعة عندما يعود الصوت باتجاههم.

عند التفكير في هذه القصص المخيفة يتمنى الكثير من الناس أن يكونوا على بعد أميال من هذه الأماكن المخيفة، لكن الجمال الحقيقي لمثل هذه القصص يكمن في كونها فقط أساطير وخرافات لا حقيقة لها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

101

متابعين

69

متابعهم

65

مقالات مشابة