قصص مضحكه جدا

قصص مضحكه جدا

0 المراجعات


 

في يوم من الأيام، كان هناك دجاجة اسمها توتو. كانت توتو دجاجة غريبة جداً، لأنها كانت تستيقظ كل صباح وتبدأ بالغناء بدلاً من أن تكون صاحبة صوت قوقل. كانت تغني بصوت عالٍ جداً حتى أن الحيوانات الأخرى في المزرعة لا تعرف كيف تتعامل مع هذا الأمر.

في يوم من الأيام، قررت الحمارة الذكية أن تتحدى توتو. قالت لها: "توتو، لدي فكرة. دعونا نراهب العالم معًا ونجعل الناس يضحكون بصوتنا."

أعجبت توتو بالفكرة وقالت: "حسناً، لنفعل ذلك!"

بدأوا رحلتهم وكانوا يلتقون بالحيوانات والناس في كل مكان. كلما سمعوا شيئًا مضحكًا، كانوا يبدأون في الضحك بصوت عالٍ جداً، وكان ذلك يجعل الجميع حولهم يبتسمون.

ومع مرور الوقت، أصبحت توتو والحمارة الذكية أشهر حيوانين في العالم بسبب ضحكهم العالي. وفي النهاية، أدركت الحيوانات الأخرى في المزرعة أنه من الأفضل أن تبتسموا وتضحكوا بدلاً من أن يزعجهم الضحك العالي.

وهكذا، عاشت توتو والحمارة الذكية حياة مضحكة وسعيدة، وأصبحوا أصدقاء للجميع في المزرعه

قصة البطة الطائرة: في يوم من الأيام، اكتشفت بطة أن لديها قدرة خاصة على الطيران. قررت البطة أن تحلق حول المدينة وتظهر للجميع مهاراتها الرائعة. لكن المضحك في الأمر هو أنها كانت تحمل مظلة أثناء التحليق، لأنها كانت خائفة جداً من الارتطام بالسماء!

القط العازف: كان هناك قط يحب الجاز كثيراً. قرر أن يشكل فرقة موسيقية مع أصدقائه الحيوانات. وعلى الرغم من أنهم كانوا يعزفون ببراعة، إلا أن المشكلة كانت أن الجميع كان يستسلم للنوم عند بداية العزف. كانت موسيقاهم فعالة جداً للنوم!

الديناصور الفكاهي: كان هناك ديناصور يحب أن يفعل الحركات المضحكة لجعل أصدقائه يضحكون. كان يحاول التمويه بين الأشجار والقفز بطرق غريبة. لكن المشكلة كانت أنه لم يكن يعيش في عصرنا، لذا لم يكن هناك أحد ليراقبه ويضحك!

الفيل الراقص: كان هناك فيل كان يعشق الرقص. كلما سمع أي نغمة، كان يبدأ في الرقص بفرح. وفي يوم من الأيام، قرر أن يشارك في برنامج تلفزيوني للرقص. كان الجميع مندهشًا من مهاراته، ولكن المشكلة كانت في أن قدميه الكبيرتين كانت تتسبب في فوضى عارمة على المسرح!

الخروف السريع: كان هناك خروف يعشق الركض. كان يتسابق مع كل شيء، حتى مع الطيور والسيارات. كان يعتقد أنه أسرع من الجميع. وفي يوم من الأيام، قرر أن يشارك في سباق ضد الحصان. اكتشف الخروف أنه ليس كل ما هو سريع يمكنه الفوز في السباقات!


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

0

followings

1

مقالات مشابة