هذه هي الفقره الثالثه من قصه من حلم

هذه هي الفقره الثالثه من قصه من حلم

0 المراجعات

ثم رتبت اموري و خلدت الي النوم كي استيقظ مبكرأ وفي الصباح الباكر فتحت عيني و رايت (غوليفر) فوق راسي فاستيقظت قافزآ و قولت له ماذا تفعل فوق راسي في هذا الوقت الباكر.

فاخبرني انه اتي لايقاظي ثم قال لي استعد وتعال لتدريب الصباحي ثم نتناول الافطار ثم نعود الي التدريب حتي الظهيره ويمكنك بعدها فعل ما تشاء حتي نهايه اليوم.

ثم غادر الغرفه و تركني بدات استعد للنزول و عندما نزلت الي اسفل لابدا التدريب الصباحي و كان عباره عن تمرينات جسديه عاديه استمريت في التدريب حتي انهكت ثم قال لي هذا يكفي للان .

قلت له حقا و قفزت من الفرح ثم قال لي يكفي انه وقت الافطار هي اسرع لنعود الي التدريب ثم قلت له حسنا بنبره حزينه.

ذهبنا الي الافطار و بينما نتناول الطعام قال لي ارجو ان عضلاتك قد استرخيت في الاحماء قبل نبدا التدريب قولت له ماذا اكان كل هذا احماء قال لي اجل .

ثم ذهبنا لنكمل التدريب و كان التدريب كالجحبم لاكن بعد اسبوع من التمرين بداءت اعتاد علي التمرينات و التدريبات كما ارتفع مستوى القتال بالسيف الي المستوي الثالث .

ثم قمت تفعيل مهاره القتال بالقوس عندما كنت اتدرب علي القوس في وقت فراغي اليومي راني (غوليفر) بينما اتدرب و ارتسمت ابتسامه علي وجه شعرت منها بالقلق .

في اليوم التالي قام بتخفيف التدريب علي السيف اراحني الامر و اقلقني في نفس الوقت بعد ان ارحت نفسي قليلا وجدته احضر قوسا .

ثم قال لي انه خفف من تدريب السيف ليضيف التدرب علي القوس و كان هذا التدريب كالجحيم بعد مضي اسبوعين من هذا الامر ارتفع مستوى قتالي بالسيف للمستوى4 اما القوس الي المستوى 3 .

قرارت تفعيل مهاره القتال بالرمح و بالطبع ساذهب الي مكان لا يراني السيد (غوليفر) فيه وانا اتدرب علي الرمح حتي لا يجعل تدريبي علي الرمح كالجحيم هو الاخر .

حسنا مرت ثلاثه ايام اتدرب علي الرمح في وقت فراغي دون ان ينتبه لي السيد (غوليفر) طبعا في مكان بعيد عن النقابه كي لا يراني .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة