قصه من حلم الفقره التاليه

قصه من حلم الفقره التاليه

0 المراجعات

ويبدو ان لدي الكثير من المهارات الغير مفعلة منها قتال بالسيف و القوس و الرمح و ما لفت انتباهي هو السحر و لاكن السحر هو المهاره الوحيده التي لها شروط  لتفعيلها . 

قالت: (اكسيلا) حان وقت للعوده للسطح  فوفقتها و طلبت منهما البقاء معهما  و اثناء السير عرفت انهما مغامرتين من الرتبه الثانيه و ان هناك خمسه عشر رتبه و اعلاها الرتبه الخامسه عشر و ادناها الاولي.

و عرفت انه لادخل المغارات على ان اكون مغامر لذالك قرارت ان اصير مغامر من رتبه عاليه اول شئ لكي لا اكون مقيد لاجمع اكبر قدر من المعلومات لاعرف ما هذا العالم و كيف وصلت الي هنا.

يبدو ان اضعف الوحوش في الطابق الاول من المستوي 1 و هي (الهلام) و كما في اسمها هي تبدو مثل الهلام لاكنها قويه بالنسبه لي احتاج اللي التدرب لاستطيع القضاء عليهم .

اظن اني سافعل مهاره القتال بالسيف اثناء الخروج من هنا , عندما خرجنا من المغارة رايت ما اكد لي اني لم اعد في الارض كان هناك شمسان في السماء.

ويبدو انه تم بناء مدينة حول المغارة و تسمي مدينة (المغاره) و هي مدينه تجاريه  في هذه المملكه كنا متجهين الي النقابه المسؤلة عن المغامرين .

دخلنا الي النقابه وذهبنا الي عامله استقبال النقابه و كان اسمها (الينا) ساعدتني علي التسجيل كمغامر جديد و قمت بسؤالها عن احد يساعدني في التدريب.

فاخذتني الي مغامر من الرتبه السابعه مستوى48  وكان اسمه (غوليفر) تعارفنا و طلبت منه تدريبي فوافق و اخبرني ان تدريبه قاصي فاخبرته اني ساتحمل اي تدريب لاصير اقوي فتحمس السيد (غوليفر) لتدريبي.

حل اليل فرايت في السماء ثلاثه اقمار في سماء اليل فاندهشت فذهبت الي (الينا ) في نقابه المغامرين و اخبرتها اني ليس عندي مكان ابيت فيه ثم استمرت في التفكير.

ثم اخبرتني عن غرفه في مبني النقابه يمكنني ان استخدمها  في فتره تدريبي لاكن قد اساعد في بعض الاعمال و اخبرتها اني موافق ثم ذهبنا و دلتني الي الغرفه التي ساقيم فيها.

 

انتظرو الفقره التاليه يوم الاثنين القادم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

1

followings

2

مقالات مشابة