قصه من حلم

قصه من حلم

0 المراجعات

استيقظت  و وجدت نفسي في مكان غريب ليس له معالم مالوفه و كان هناك ما يبدو كا قائمه الحاله الخاصه بالالعاب ظاهره امامي تبدو انها لي انا و من الارقام الظاهره في الحاله تبدو لي بمستوى متوسط  القوة  تقريبا .
لزالك اظن اني سابحث عن اي شئ  لاعرف ما هذا المكان بعد بعض الوقت من السير لم اعرف اي شئ .
يبدو ان هناك من يرقض هناك يبدو كشخصان و هناك شئ يطردهما ربما يعرفون شئ عن ماهيه هذا المكان ساسعدهم لاعرف بعض المعلومات قد تفيدني في تحديد ما سوف افعله في الفتره القادمه .
ذهبت لمساعدتهم فاتضح لي انهم فتاتين و ما يبدو انهم قويتين جد يبدو انهم اقوي مني حتي انهما مسلحتان ايضا احداهما معها سيف و الاخري يبدو معها فاس كبير.
يبدو انهما انهيا امر هذا الشئ ساذهب لمحدثتهما عندما ذهبت لهما لم افهم ما يقولان فنظرت في حالتي الي قائمه المهارات فوجدت مهاره ترجمه فقمت بتفعيلها واذا بي افهم ما يقولان .
فتاه السيف اسمها (سيرينا) اما فتاه الفاس اسمها (اكسيلا) .
و عرفت ان القوه هنا تقاس بالمستويات و تنقسم الي فئات و ادناها هو فئه البشر و هي من المستوى 1 الي المستوى100.
ثم مستوى الشيطان هو حتي 180 , ثم مستوى اللذي يسمونه هم شبه اله هو مستوى لا يمكن قياسه.
عرفت منهما ان هذا الشئ الذي كانا يقاتلانة يسمي (وحش) و هو وحش متوسط  القوي ليس ضعيف او قوي من المستوي 7 و هذا المكان يقاس بالمستوي و مما يبدو من  حالتي اني في المستوي 1 .
وان هذا المكان هو عباره (مغارة) و المغارة : هي عن  مكان به العديد من الطوابق ينشئ  من قبل الطبيعة و في كل طابق ينشئ انواع من الوحوش اقوي من التي قبلها و يوجد ايضآ نباتات نادره و نباتات طبيه ايضآ.
 ونحن هنا في الطابق الثاني من المغارة و ان (سيرينا) من المستوي 9 و (اكسيلا) من المستوي 10 .  
    

اراكم يوم الخميس للفقره التاليه

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة