قصة فلم Cruella؛  فيلم خيالي وإثارة أمريكي.

قصة فلم Cruella؛ فيلم خيالي وإثارة أمريكي.

0 المراجعات

Cruella هو حلم أمريكي وفيلم مبرد للعمود الفقري. يروي الفيلم قصة حيلة المرأة الحاقدة من سلسلة 101 كلب مرقش المشهورة ، حيث يحكي عن تجربتها في نشأتها وكيف بدأت حياتها والأسباب التي دفعتها إلى عدم تحمل الدلماسيين.

بيانات عن فيلم Cruella

أبطال فام: إيما طومسون ، إيما ستون ، جويل فراي ، بول والتر هاوزر ، مارك سترونج
سيناريو: ألين بروش ماكينا ، كيلي مارسيل
الرئيس: كريج جيليسبي
تاريخ التسليم: 2021.
مدة العرض: 134 دقيقة.
قصة فيلم كرويلا
دخلت العالم بشعر نصف أبيض ونصف غامق ، وسرعان ما رأت والدتها كاثرين أنها لم تكن طفلة عادية بسبب شعرها ، ولكن أيضًا بسبب قدرتها الحقيقية. بسبب طبيعتها المتمردة ، كانت ستيلا منزعجة داخل المدرسة ، لكن كاترين الثابتة أخرجتها من المدرسة وانتقلوا إلى لندن.

تذهب كاثرين إلى حفلة تسهلها البارونة فون هيلمان وتطلب من إستيلا البقاء في السيارة ، على الرغم من ذلك ، ينتهي الأمر بإستيلا وهي تثير الجحيم داخل حفلة البارونة ، وتطاردها أنيابها الوحشية. الأنياب تجاه كاثرين التي تبقى على حافة خدعة

تسقط كاثرين وتموت ، وتهرب ستيلا على الفور ، بائسة على أساس أنها تسببت في وفاة والدتها. أثناء تواجدها في المدينة ، تلتقي بشابين من شباب الطريق ، جاسبر وهوراس ، بالإضافة إلى كلبهم المنظر ، وينك. ثم يعيش الأربعة كرفاق. ستيلا تصبغ شعرها باللون الأحمر.

بعد العقد الذي استمتعت به ستيلا مع رفاقها وكسبوا ما يكفي لدفع الإيجار من السرقة ، تمكنت من العثور على مجال جديد للعمل كمنظف في منزل ليبرتي ذو الطراز المكلف ، والذي ادعته البارونة ، وفي ضوء الحقيقة أن Stella كانت موهوبة في تكوين الأناقة بعد اكتساب هذه القدرة من والدتها ، كان لديها خيار إجراء تغيير مثير في الملابس المعروضة. نحو الجزء الأمامي من المنزل تظهر.

في الجزء الأول من اليوم ، رأت البارونة ستيلا وهي تغير ملابسها ، ومع أنها كانت امرأة صعبة الإرضاء ، فقد استمتعت بذلك ، وفوضت ستيلا بصفتها خبيرة تجميل تلميذة المنزل.

ترى ستيلا أن البارونة ترتدي ربطة العنق التي كانت والدتها ترتديها قبل وفاتها ، والتي أخبرتها أن هذا الملحق له مكان مع ستيلا ، لذلك اختارت أن تستعيد المجوهرات مرة أخرى ، لذلك تزيل قطعة الشعر الحمراء ، وتذهب مموهة إلى حزب البارونة الغني الذي خصص لمشاركتها ارتداء الملابس البيضاء.

في الحفلة ، يحاول جاسبر وهوراس أخذ المجوهرات بينما تمتلك ستيلا النبيلة بعد أن استهلكت الملابس البيضاء لتظهر بفستان أحمر رائع.

يتجاهل جاسبر وهوراس إكمال الترتيب ويلاحقهم الدلماسيون بعد أن يستخدموا صافرة للاتصال بهم. يبتلع أحد الأنياب المجوهرات ، بينما يهرب جاسبر وهوراس وستيلا.

بعد هذا الوقت الطويل ، أدركت ستيلا أنها لم تكن السبب الحقيقي لوفاة والدتها وأن البارونة استخدمت صافرة مماثلة لإحضارهم لملاحقة كاثرين ، وفي الوقت الحالي ، لدى ستيلا سبب منطقي للعودة إلى البارونة.

اختار إستيلا إشراك Cruella للانتقام. في بداية اليوم كانت ترتدي دبوسها الأحمر وتحاول أن تكون بالقرب من البارونة ، بينما تستخدم في الليل Cruella لتدليل كل تجمع من تجمعات البارونة والحصول على إشعار الحشد وكتاب الأعمدة من البارونة الشعبية.

أصبحت البارونة غاضبة بعد أن استولت كرويلا على أنيابها المرقطة لأنها كانت بحاجة إلى فصل المجوهرات عنها.

تكتشف البارونة أن ستيلا هي كرويلا وتعرف مكان إقامتها ، ورجال البارونة يربطون ستيلا ويشعلون المكان بأكمله ، ويتم القبض على جاسبر وهوراس لخطئهم في وفاة ستيلا.

على أية حال ، الصدمة أن الشريك الصامد للبارونة أنقذها من النار ، ثم أعطاها رباط العنق وأعطاها وعاء ، ووجدت ستيلا أن المجوهرات هي مفتاح الصندوق ، وأخبرتها أن إرثها داخل الحاوية.

ما هو أكثر من ذلك ، أعظم علاج لستيلا عندما يخبرها الزميل أنها في واقع الأمر فتاة البارونة الصغيرة وأن البارونة الأنانية كانت تفضل ألا تنجب شابة ، لكنها لم تكن قادرة على قطعها بسبب البارون ، وعند دخولها العالم طلبت منه التخلص من الطفل الذي تم إحضاره إلى العالم بشعر خاص.

يعطي الطفل للخادمة المتفانية كاثرين ، التي تهرب وتنشئ الطفل سراً ، بينما النبيل يندب بشدة للطفل ، الذي يعتقد أنه مات ، وينتقل من حزنه ، بينما يترك الشريك مقدمة ستيلا لتقرير العالم وأوراق تثبت أن الأرستقراطي قد منح ابنته الصغيرة ثروة في الصندوق.

ومع ذلك ، اتضح أن ستيلا أصبحت أكثر حرصًا على العودة إلى البارونة ، وأعدت حفلة تذكارية لكرويلا ، التي اعتقد الجميع أنها ماتت ، وأرسلت لهم قطعة شعر متناقضة للغاية.

يفترض أنهم يرتدونها أثناء ذهابهم إلى حفلة البارونة.

تظهر ستيلا للحفلة باللون الأحمر ، وتلتقي بالبارونة في مكان مماثل حيث توفيت كاثرين ، وتخبرها أنها عرفت كل الواقع ، يطلب جاسبر وهوراس أن يخرج الزوار لرؤية البارونة ، وعندما يخرجون هم رؤية البارونة تدفع ستيلا للانهيار من الهاوية.

تظهر الشرطة للقبض على النبيلة التي قتلت ستيلا ، عندما كانت ستيلا في الواقع قد خططت لباسها ليتحول إلى مظلة واستخدمته قبل أن تسقط في الماء.

يتم احتجاز البارونة بتهمة قتل ستيلا ، بينما تمنح ستيلا كل جزء أخير من كنوز عائلتها لرفيقها كرويلا دي فيل ، وتختفي شخصية ستيلا إلى الأبد وتعيش كرويلا في قصر البارونة ، وترسل كلاب البارونة المرقطة إلى أنيتا وروجر ، وبدأ روجر في تأليف أغنية Cruella de Vil على شرفها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

47

followers

77

followings

32

مقالات مشابة