قصة البَيْك_ الجزء الثالث عشر( مؤلفة من ١٨ جزء)
*«الـ بـيـك».*👨🏻
*الـجـزء الـثـالـث عـشـر.*
نور: شوووووو
فجاة رهام وقعت بالارض عم تبكي وستلقاها مراد صارت تشمو وتبوسوا من وجهو وايديه
رهام: أخخخخخخ يا ابني أخخخخخخخ ياروحيييي شو شتقتلك يا ولديييي
مراد: صار يبكي متل الولاد الصغار وانا يامووووو وانا لو تعرفي شو صار فينيييي ياموو
نزل احمد لعندن: بس كيييف شفتك أنااا شفتك عم تغرق كييف صااار هيك
رفيقك حذيفة ساعدني كان ملاحقك
احمد: حذيفة
مراد : ايييي حذيفة
احمد: مالييييي عم صدق وصار يبكي لو تعرف يا ابني قديش دورت علييييك
حضنو مراد هو التاني وقال: بعرف يابييي بعرف
احمد: اسف يا أبني أسف ما كان لازم اطلع ما كان لازم بس كنت مجبور كرمال اهلك وامك كانت حامل
مراد: خلص يابيييي لا تعتذر اللي صار صار بعدين هاد اللي كان لازم تعملوا لان شرف وصالح ما كانو رح يتركوكن عايشين
احمد: انت بتعرفن
مراد: اي
بعد عدة ساعات : قعدو هنن التنين كل واحد على طرف ومتركين على كتافو ونور متركية على رجلو
محمد عم يحاول يلطف جو: طيب انا وين بدي أقعد مابقيلي مكان
مراد: تعال على حضني شو رأيك وزورو
محمد: ما شاء الله عليك لازم انت تتركا عليهن بس حيط مارح تسع
احمد ورهام: محمممممد
محمد: ضحك شفت قلتلك رح ينسوني
مراد: متدايق
محمد: بحب بالعكس لو بضل من يوم ورايح منسي طول عمري منن ما بهمني المهم انت رجعت
الجد: اي ابني كيف رجعت حكيلنا لشوف
مراد: عن طريق شريكي بالشركة مازن هو بكون رفيقو لمحمد تعرفوا على بعضن وقت طلع مازن لنتشارك معك شركة محمد
محمد: فمرة كنت متدايق كتير وحكتلو لمازن القصة وقتا جن وعرف نهايتا انا فتت بالحيط قلي انو لازم ننزل على سوريا طبعا أنا ما كنت بعرف
احمد: يعني ما سافرت مشان شركتك
محمد: لاء ووقت نزلنا كان مراد
مراد مشان ما يغلط ومابدو بعرفوا بقصتو مع حياة دغري كمل: كنت عم استنى ببيت مازن ووقتا حكالي محمد عالعلامة وتاكدنا
نور : أي علامة
رهام : ضحكت وقالت كرزة بكتف اخوكي وقت كنت حامل فيه توحمت عالكرز وما كان موسمو فطلعت بضهرو
نور : بالله ورجينييي
مراد: مو هلأ
نور: امانة مرااد
هون مراد وقت نور قالت هيك تذكر حياة
حياة: مرااد بالله بدي اطلع ختنقت الله يخليك
مراد: حياة قلت لاء يعني لاء
حياة: طيب شو بدي ساوي مليت
مراد: إذا قصيتي لسانك بكون منيح وبتتسلي بوجعو
حياة خبطت برجلا عالارض طيب تعال نلعب لقيطة انا وياك برا بالحديقة
مراد: ما بدك تعقلي صار عمررك عشرين
حياة: أي وانت تلاتين ختيرت
مراد: حياااة
حياة: امانة مراااد
رجع من ذاكرتو على حدا مثبتوا من ورا
محمد: بسرعة نور تعالي شوفيها هاد جحش إذا تحرك حركة وحدة بطير
ركضت نور لتشوف الوحمة
رهام واحمد: محممممد لا تقول عن اخوك هييك
مراد: محمد والله بس طولك لورجيك صار يتحرك ويبعدن عنو مابدو يشوفو منظر ضهرو
مراد: خلص بقا انتو التنين
محمد : ماكان عرفان شو بيقصد مراد لان لسا ما كان شايف ضهرو لمراد
محمد: أنت بس تقوم من حضن امك وابوك بنفكر قصدي وقت يقومو هنن من حضنك 😂😂😂😂
احمد: نور محمد تركو اخوكن لشوف
نور ومحمد : حاضر تركناه
صار الكل يضحك إلا هو الوحيدة اللي حضنا وغط عليها ماعادت بينت وقت حضنا هي حياة تذكر كيف كان يعاملا بقسوة وهي دائماً تقابل قسوتو بحنان وتحاول تفهمو وتلاقيلو اعذار
رهام حست على مراد شارد حكت بهمس: أبني بشو صافن
مراد: دمعو عيونو ولاشيء اميي وابتسم
احمد : حس فيه شيء مراد أبني فيك شي
مراد: لاء بس بدي اتنفس هوا شوي برا وبرجع معلش وقف وقال نور بورجيكي ياها بعدين
نور : طيب أخي
رهام صارت تبكي : محممد شبو اخوك
محمد دغريي عرف انو تذكر حياة: ولاشي امي معلش كلنا ماعم نصدق اللي صار عطوه وقت كان عايش تلاتين سنة لحالو وهلا فجاة رجعت عيلتو ف صعبة
أحمد: أخخخخ شوفو أبني خليك جنبو
محمد: امرك ياغالي
طلع محمد لاقاه قاعد عالأرض
محمد: مرااد مراد مسح دموعو
محمد: لا تمسحن انت ماعدت لحالك خلينا نحنا نمسحن
مراد بالم موجوع ياخي
محمد قعد جنبو سلامتك من الوجع شو صار تذكرتا
مراد : ما نسيتا لاتذكرا
نور: مين هي
مراد: حياتي
نور: فكرتو عم يحكي على حياتو😅 اخي نحنا معك بعد هلأ وصدقني حياتك رح تتغير صح اول شي صتصعبتا انك اخي بس حبيتك
محمد : ضحك مالا عرفانة عن شو عم نحكي
مراد ههه
نور: كيف مو عرفانة اخي مو قصدك عن حياتك قبل ما تعرف انو نحنا هون
مراد ضحك مبلا تعالي يا فصعونة تعيي مابدك تشوفي الكرزة
نور: مبلا
مراد: بس بسرعة هاا
نور فرحت اي ماشيي
مراد رخا كنزتو من عند كتفو ف بينت الكرزة
نور لمستا وقالت بفرح: هي هيييه يا الله كانو مرسومة رسم
مراد ضحك من قلبو على فرحتا اي هي هييه
رهام واحمد اجو وشافوها وقعدوا سوا
احمد : احكيلي كيف صار وانقذك حذيفة
مراد حكالو كيف انقذو بس ماحكالو انو فات مع المافيا وانو حذيفة رباه لوقت ما نقتل بمهمة
________________________
بعد سنة
فاق مراد من نومو ما لاقا حياة جنبو بعد ما قضو ليلة بتجنن سوا كلا حب
مراد: حيااة حياتييي وينك بشوف بالارض دم بجن جنانوو
فجاة بتجيه رسالة فيا موقع مكتوب حياة بأنتظارك
بيروح بسرعة عالمكان بفوت بلاقي حياة مرمية بالارض وفي ولد صغير بالغرفة
الولد : انت قتلتني وأنا اخدت قلبك اخدت قلب حياة
بقرب على حياة بلاقي تحتا بركة دم وصدرا مفتوح وقلبا مو موجود بيطلع عالولد بلاقيه مشنوق وبأيدو قلب حياااة
مراد بهستيريا جنونية : لاااا مافيك تعمل هيييييك لااااااااااااااااااااااااا
بفيق مراد وبلاقي امه وأبوه ومحمد وجدو وعمو الكبير بالغرفة
ومحمد عم بهديه ويقلو مراد هاد كابوس اهدى الشيء اللي شفتو مو حقيقي ركز معي الله يخليك تطلع فيني
مراد وكأنو سكران
رهام: ولي على قلبي يا ابني شو فيييك
احمد: رهام اهدي خلي محمد يهديه
مراد : ما لحقتااا انا ما قدرتتت
محمد: مراد اخي اهدى هاد كابوس عم تفهم خود شراب مي
مراد نزلو دموعو: كان حقيقي كتير
محمد: بعرف فهمانك بس انت لازم تتغلب على هالكوابيس
مراد تركوني لحالي شوي
رهام : بس يا ابني
مراد: امي لو سمحتي
محمد : امي طلعو مو مشكلة انا معو همس لأبوه وقو مابدو ياكن تشوفوه هيك ما بحب حدا يشوفو هو وبهالحالة
عمو قاسم: بس يا ابني ما بصير هي مو اول مرة بتكوبس
الجد: ابني شو عم تشوف
احمد: ابي اخي رهام معلش خلونا نتركن شوي
رهام: بس يا أحمد
احمد: رهاام يلا تعي
فجاة برن جوال مراد بيطلع بلاقيه مازن
محمد: مين
مراد : مازن وبيفتح الخط
مازن : مرحبا خيي كيفك
مراد : طمني بترجاك قلي شي منيح
مازن: طيب مستعد
مراد: بصوت موجوع احكي
مازن: لاقيتا
مراد بفتح عيونو عالأخر وبيبتسم : شووووو عنجد لحظة لحظة انت ما عم تكذب صح مازن ما عم تكذب مو
مازن : وحياة غلاوتك عندي ماعم كذب وليكني عم شوفا من بعيد متسجلة بجامعة دخلت فنون وإذا بدك ببعتلك صورتا
مراد بفرح: واخيراً اي اي بعات وسكر الخط ستلم الصورة شافا ضل يتمعن فيها ثواني والكل عم يطلع عليه بصدمة كيف نقلب حالو
محمد: ابي معلش تتركونا شوي
احمد: اي وطلعوا كلن بس ضل احمد ورهام يسمعوا
محمد: شوو مشي الحال
مراد : اي الحمدلله قدر يوصلن
محمد: شو رح تعمل هلأ
مراد : مارح انتظر ابداً
على الفطور
مراد : ابي جدي انا نازل اليوم على سوريا يمكن طول
احمد: ليييش ابني ما صدقت متى لاقيتك بدك ترد ترجع
مراد: ابي مجبور انزل وبعدين ما بتعرف يمكن انت تنزل كمان احمد : عنجد
مراد: اي رفيقي عم يشتغلك بالوراق بعد ما عملوا تفتيش لبيت واحد لاقو دليل انك بريئ بس لساتو القرار ما تخذ
رهام : الحمدلله يعني رح تطلع براءة ابوك
مراد : ايه امييي
عند حياة رجعت من الجامعة عالبيت فاتت عم تنادي : حناااان يا حناااان انا اجيت
عمر (ابن اختا): سمعا قلا لامو خااتو ازت وركض لعندا
حمزة: الله ينطقك بقا 😂
حنان : حمزة شو فيك كلو على بعضو عمرو تلت سنين
عمر: حاتتوو ثولاكا
حياة: يا عيون خالتك بدك شوكولا
هزلا براسو انو اي
طالعت من شنتايتة شوكولا وعطتو
حياة : اكييد جبتلك معقول انسى حبيب خالتو وصارت تحضنو وتبوسو مييين بديييي اكووووول هم هم همممم
ركض عمر هو وعم يضحك
وصلو على الصالون وكمشتو وصارت تاكلو وهو يضحك
حمزة: الله يكبرلك عقلاتك شوي يا حياة صار عمرك 21 وأنتي متل الولاد الصغار
حياة : شو صهري غيران لأن ابنك ما بيضى يلعب معك ولا لأنك ختيرت وأنا لسا صغيرة ههههههه
حمزة : انا ختيار ولييك كل عمري 35
حنان مبسوطة انا اختا واخيراً عم تضحك : خلصنا بثا كل يوم بدكن تتقتلو هيك😂
دائماً هيك وبينتهي الجدال بقول حمزة لحياة
حمزة: خليكي هيك صغيرة احلا وكونيي حياة للكل
حياة: حاضر صهري شو حنان شو طابخة اليوم
حنان: ملوخية
حياة: 😋😋😋يميييي جوعانة
حنان: يلا قومي نجهز السفرة
حياة : يلاا
بعد العشا جلت حنان وحياة ضبضبوا البيت وفاتت حياة على غرفتا
بعد ربع ساعة
حنان: بتدق الباب على حياة فيني فوت
حياة: اكيد تعالي
حنان: جبتلك نسكافيه بعرف مافيكي بدون ما تشربي وقت تفيقي وقبل ما تنامي شو كيف كانت الجامعة
حياة: يخليلي ياكي من ايدين ما اعدما ياروحي الجامعة تمام بس اللي اسمو قصي لهلأ دبقان فيني
حنان: طيب الشب بحبك عطيه فرصة
حياة: حنان رجعنا لنفس القصة لا تبلشي من أول وجديد الله يخليكي
حنان: لساتك بتحبيه ولا خايفة منو انو يقتلو بسببك
حياة: حنان يلا اختي روحي نامي مشان ما تفيقي بكرى معصبة من عمر يلا
حنان: حياااة
حياة: نعممم
حنان: لك اختي ما نسيتيه
حياة : ميييين
حنان: لا تتغابي بتعرفي مين بقصد مرااااد
حياة: .....
حنان: لأي متى هالحال فهميني لمتى بدك تضلي هيك حسام طلبك وما وافقتي وقصي طلب منك فرصة وما عطيتيه وهداك اللي ما بيتسمى تركك وراح تروح روحو
حياة: اختي لا تدعي عليه مشان الله
حنان: لك بعد كل شيء ساواه فيكي يا حياة عم تدافعي عنو وما بدك ادعي عليه
حياة: اختي ممكن تطلعي وتتركيني بدي نام عندي فيقا بكير بكرى
حنان: تقليعة بأدب يعني
حياة: حنان ما قصدت هيك
حنان: طالعة لا تعذبي حالك بالشرح لأن مليت انا كل مرة بحاول حاكيكي وانتي راكبة راسك ومتنحة الحكي معك عبث طلعت وخبطت الباب بوجه حياة
حياة : صارت تبكي أخخخخخ شو ساوي بحالي إذا قلبي حبو هاد قلب ما فيني اتحكم فيه طالعت لوحة رسم وقعدت ترسمو بعد ما خلصت تطلعت بالرسمة كان هو حقيقيي كتير بس عالورق كانت راسمتو لعند بطنو طالع من المسبح من دون كنزة رسمت عضلاتو وأيدو بشعرو عم يقلبن لورا وكانا صورة مو لوحة
تذكرت هداك اليوم وقت كان عم يسبح
كانت قاعدة هي على كرسي قدام المسبح وقت طلع صفنت فيه وبوسامتو وعضلاتو
مراد: شو عجبتك
حياة : أيه قصدي لاء قصدي أففف
مراد ضحك من قلبو
حياة: 😳😳
مراد شبك ليش هيك عم تطلعي
حياة: أنت عم تضحك
مراد وشو يعني
حياة: فكرتك عندك مشكلة حتى ما بتضحك أول عضلات فك من كتر لعب الرياضة شدو وما عاد رخو
مراد: هههههههه مجنونة
حياة : وقفت ومو مصدقة صارت تنط والله عم يضحك يا شباااااب يا عالمم مراد عم يضحكككك تعو شوفووو
مراد: حياااة خلص بقا
حياة رتعبت منو راحت قعدت قدامو على ركبا امانة تضحك مرة تانية بس مرة
مراد: شو صرلك قعدي بقا
حياة : هي ليكني قاعدة مالك شايف حبيبي
[٢٥/١٠ ٩:٤١ م] مريم.ادمن؟: مراد: حياااة خلصنا قومي قعدي ع الكرسي
حياة : بصوت طفولة ودبلتلو عيونا مرااااد
مراد: أمممم
حياة: شو رأيك نعمل اتفاق
مراد: اتفاق شو
حياة: أنت بتقلي شو بدك اعمل مشان ترتاح وأنا بعمل
مراد: هو وعم ينشف شعروا متل شو
حياة: أمممم مثلاً بنتفق انا وياك بدون تعصيب وضرب شو رأيك وأنا رح اسمع الكلمة وبنعيش هيك أسبوع بدون خناق نحاول نفهم بعض ونكون اصدقاء
مراد: لااا يااا مستحيل
حياة: بس ليش
مراد : اول الشيء رح مل منك ما بحب الشيء السهل وتاني شي مستحيل نكون اصدقاء لأن نحنا اعداء
حياة: بس انا مو عدوتك مراد قربت عليه ومسكت وجهو بأيديها الصغار والله مو عدوتك شوف بعرف معك حق اللي ساواه أبي ما بينغفر بس أنا مالي عدوتك والله تطلع بعيوني تطلع مراد بترجاك تطلع فيها وشافا عم تبكي
حياة: بعرف اللي صار قتلك من جوا قتل الطفل الصغير جواتك وخلاك تصير قاسي بعرف أنو ابي السبب بس لا تكون هيك قلبك حجر بترجاك أنت مو هيك مو هيك جواتك عكس اللي بنشوفو نحنا تماماً يمكن الحياة خلتك تقسى أي وهنن ما رحموك بس إذا فتحتلي قلبك وحكيتلي يمكن اقدر ساعدك
مراد: خلصتي لعي بلا طعمة
حياة: مرااد
مراد: لا تقعدي تعملي حالك مسؤولة عني وأنك مرتي عم تفهمي تذكري مين انتي أنتي عشيقتي وبس مو مطلوب منك غي تنفذي اللي بحكيلك ياه وهلأ قومي لبسي الفستان اللي عالتخت بدي شوف كيف بيطلع عليكي
طلعت لفوق ركض هيك وعم تبكي هي بدا تساعدو وهو عم يهينا تطلعت عالتخت كان في فستان بيكشف اكتر من ما بيغطي وقت طلع لاقاها مو لابستو
مراد: ليش ما لبستيه
حياة: ما بدي البسو مو شايف كيف
مراد: انا جبتو لأنو هيك
حياة: مابديييي
صار يضربا بقوة حتى ما عاد قدرت تتحمل
حياة: خ..خل..خلص رح ا.الب..سسو
رجعت من ذكرياتا الأليمة
تطلعت بالورقة وقالت أنا كيف ومتى حبيتك رغم قساوتك واهانتك المستمرة إلي لو فيني طالع قلبي ودعس عليه لأنو حبك ما كنت قصرت أبداً فتحت الدرج وحطت الرسمة ونامت هي وعم تبكي
عند حنان كانت مقهورة على اختا وعم تبكي ع الصامت
حمزة: حنان عمريي ليش عم تبكي
حنان: حياة يا حمزة رافضة أنو ترتبط بحدا رفضت اخوك وهي هلأ الشب اللي معا بالجامعة عم شوفا عم تدبل قدام عيوني ومو قادرة اعملا شيء رغم كل شيء ساواه فيها هي حبتو وحبتو بجنون وانت بتعرف حياة شو بتعمل إذا حبت حدا بتنسى حالا وبتقدم كل شيء وبتحمي اللي بتحبن لو على حسابا هي
حمزة: حضنا وقال خلص يا روحي لا تبكي إلا ما تفرج بعدين هي حياة انتي قلتيها حياة ما حدا بيحسن يحكي معا شيء لأن دائماً بتنفذ اللي براسا ولا تنسي هاد مو بأيدا الحب مو بأيدنا وصدقيني لو بأيدا وما كانت حبتو
___________________________
عند مراد وصل على شقة مازن المسا وبعد ما رحبو ببعضن
مازن: والله شتقتلك
مراد: وأنا والله
مازن: خبرني كيف عيلتك ان شاء الله بخير شو صار اول ما شافوك
مراد: ما كانو يصدقوا اول الشيء حتى أنا الصراحة ما كنت مصدق الله وكيلك من وقت ما طلعت وهنن ما عم يتركوني بحالي
مازن: اي الحمدلله وأخيراً رح نفرح شوي حاجتنا بقا
مراد بألم: ما رح تكمل فرحتي إلا بوجود حياة
مازن تنهد بعمق أخخخ منك يا مراد قديش قلتلك كنت عرفان هيك رح يصير
مراد: مازن لا ترد تبلش الله يخليك شو أخبارا
مازن: منيحة بس دائماً حزينة وشاردة و كل ما تدور عليها بتلاقيها ماسكة هالقلم والورقة وعم ترسم
مراد: ليش فاتت فنون مع أنو مجموعا بيأهلا تفوت طب
مازن: ما بعرف
مراد: طيب شو بتعمل من اول ما تطلع من البيت
مازن: متل وقت كانت بالثانوية بتطلع معجوقة كتير وبأيدا كاسة نسكافيه بتروح وبترجع مشي بالجامعة عندا احد وتلاتا وخميس محاضرات عالصبح بكير الساعة 8 والتنين والأربعا ما عندا الصبح عندا الضهر ع الساعة 12 ما كونت صداقة رفقاتا رولا ونارين مو مبينين عم تهتم بولد صغير كل يوم الساعة 4 يعني متل بيبي ستر مشان تصرف على حالا وبس ما قدرت اعرف شي تاني
مراد بكرى التلاتا معناها عندا الصبح بكير محاضرة
مازن: اي
مراد: وين عم تهتم بالولد
مازن: ببيت اهلو بعطيك الموقع
مراد: طيب رح قوم نام مشان فيق بكير
___________________________
تاني يوم فاقت حياة بكير لبست بنطلون جينز وكنزة زيتي مع بوط زيتي عملت شعرا دنب حصان ما حطت مكياج لبست جاكيت اسود لان بلشت الدنيا تبرد وخلتو مفتوح وطلعت من غرفتا
حنان: حياة خدي هيي النسكافيه حياة: شكراً اختي باستا وطلعت
مراد شافا من بعيد كيف نحفانة كتير ومتغيرة باين عليها قديش تعبانة
مراد: تنهد بس لمح في سيارة عم تراقبا هي وعم تمشي
مراد عصب اتصل ب مازن
مراد: انت باعت رجال تراقب حياة
مازن: لاء
مراد: كيف يعني لكان اللي عم يراقبوا مين بكونو
مازن: ما بعرف فجأة تطلع عليها ما لاقاها اختفت
مراد صار يتنفس بسرعة وين اختفت وصار يتطلع حواليه مازن حياة حياااة اختفت
مازن : شوووو كيف يعني
مراد: ما بعرف كيف اختفت فجاة والسيارة مو مبينا
مازن: طيب اهدى لا تعصب روح عالجامعة ستناها هنيك بلكي أن شاء الله بتكون مكملة للجامعة وردلي خبر شو بيصير معك
مراد: ماشي
عند حياة كانت عم تمشي فجأة بتوقف سيارة جنبا وبينزلو تنين بيطالعوها بالسيارة هنن ومسكرين تما
.....: اهدي مارح نعملك شيء
حياة : أممممممم
....: رح شيل ايدي بس مارح تصرخي
حياة: هزت براسا انو اي وصارت تصرخ بس قبل مايطلع صوتا كان ماسكا
....: يا بنت الكلب قلتلك ما تصرخي
....: المعلم قلك لا تأمن فيها
بعد مشي 10 دقايق بالسيارة نزلوها وفوتوها على سيارة تانية بعد ربع ساعة طلعت مصدومة من اللي صار
عند مراد صرلا نص ساعة متاخرة بلشو عيونو ووجهو يحمرو وعروقو صارت بارزة فجاة بيشوفا فايتة عالجامعة هدي شوي وقت شافا
مراد: وين كنتييي وين
حياة تاخرت عالمحاضرة والدكتور اكيد ما رح يفوتا ف راحت قعدت بالكافيه وطلبت نسكافيه بدل اللي نكبت
صارت تفكر بحكي الزلمة
.....: إذا ما عملتي اللي عم قلك عليه وخليتيه يطلع رح نقتل اختك حنان بعد ابنا عمر
حياة :بخوف شوووو بس هنن مادخلن
....: عملي اللي قلتلك عليه وبوعدك مارح يصرلن شي
حياة: بس كيف بدي خليه يطلع إذا هو ما بدو مستحيل يطلع
....: انتي وشطارتك معك اسبوعين بس
رجعت عم تفكر يالله شو ساوي شو بدي اعمل وصارت تبكي شافا من بعيد بالمنظارعم تبكي وحاطا ايديها على وجها
مراد بألم : أخخ خياة انا السبب كانت الضحكة ما تفارق وجهك وهلأ دموعك ما عم ينشفو صار يضرب السيارة بأيدو بقوة
__________________________
بعد اسبوعبن حياة كانت عند قيس الولد اللي بتهتم فيه عمرو 6بتهتمفيه وبتدرسوا
قيس: مس حياة
حياة: شو يا روحي
قيس: فيكي تعمليلي من الكاتوالليي عملتيلي منو
حياة: اكيد رح انزل بس وقت اطلع بدي شوفك كاتب الوظيفة اتفقنا
قيس : اتفقنا
نزلت حياة عالمطبخ شافت ردينة (الخادمة)
حياة: ردينة مرحبا
ردينة: اهلين ياخانم بتريدي شي
حياة: اي قيس بدو من الكاتو اللي عملتو الاسبوع الماضي
ردينة: طيب رح جهزلك الغراض
حياة: شكراً
بعد ما انتهت حياة من عمل الكيك حطتو بالفرن
أبوه لقيس ايمن: ردينة طلعي لبرا
ردينة: امرك يا بيك
حياة: حست بالخوف بالعادة ب هالوقت ما بكون هون بكون بشغلو
ايمن: حياة انتهت المدة
حياة: بكرا بس عطيني فرصة لبكرا بعدين لسا معي 24 ساعة
ايمن: طيب ماشي لبكرا بس هو مارح يعطيكي فرصة تانية
حياة: طيب
رجعت حياة عالبيت وفاتت دغري على غرفتا
حنان: لحقتا وصارت تدق على الباب
حيااااة لا تقفليي الباب مابدك تحكيلي شو صاير معك صرلك اسبوعين هيك بترجاكي احكيلي
حياة: فتحت الباب لأختا وحضنتا اهدي حنان ياروحي مافيني شيء
حنان: كيف مافيكي شيء وانتي كل يوم عم ترجعي وتفوتي على غرفتك وبس تطلعي عالعشا تساعديني ناكل ونرجع وكملت بخوف ل...ليكو.ون رجع
حياة بلعت ريقا: لا اختي لا تخافي بس تعبانة شوي مو اكتر
حنان : متاكدة
حياة: اي متاكدة وابتسمت لتطمن حنان
حنان: شو رأيك بكرى تجي معي لعند بيت حماي
حياة: ليش رايحين
حنان: ايه
حياة: لاء اختي روحوا انتو وانبسطو
حنان: حياة بترجاكي ما بتطمن عليكي إلا لتكوني تحت عيوني كيف بدي اتركك ونروح ننام هنيك مارح يجيني نوم
حياة : اختي شبك كلن يومين وبترجعي حنان: خايفة عليكي
حياة : اختييي لا تخافي انا منيحة يا عمري لا تقلقي حنان: اكيد
حياة : اكيد لا تقلقي
حنان: طيب بس إذا صار معك شيء
حياة: اتصل بالشرطة وروح لعند جيرانا حفظت الدرس
حنان: هههه طيب
___________________________
في اليوم التالي
فاقت حياة ودعت حنان وزوجا وابنن فاتت على غرفتا بدا تلبس مسكت فستان احمر قصير لفوق الركبة حفر بقبة سبعة وفوقوا جاكيت اسود مع جزمة سودة طويلة فردت شعرا وحطت شوية ميك أب حطت اكسسوارات وكانو عبارة عن خاتم بحجر اسود كتير حلو وحلق ناعم اسود لبست شنتاية الضهر على كتف واحد وطلعت ماسكا كاسة نسكافيه وركبت بالتكسي الليي كانت طالبتا وقالتلو عالجامعة
هون مراد ما قدر يشوفا ولحق التكسي جن جنانو وقت نزلت من السيارة وقت شافا شو لابسا وكيف الشباب عم يتطلعوا عليها
حياة: كانت عم تفكر كيف بدي لاقيه هلأ بما انو رفيقو شافتني اكيد رح يقلو مارح ادخل عالمحاضرة اليوم رح اقعد استنى بالكافيه
قعدت شي ساعة بعدين حست بالملل مشيت على الباحة الخلفية وقعدت جنب بركة المي وصارت تلعب بألمي بأصابيعها الرقاق
مراد: بلشو عروقوا يبرزوا من العصبية ووجهو أحمر متل الدم حياااااة شو عم تعملييي ليش هيك لابسة رح موتككك نزل من السيارة بدو ينزل لعندا قرب عليها بس وقت شاف واحد جاي لعندا تخبى ورا الشجر وصار يسمع شو عم يحكو
قصي: حيااة كيفك شو هالجمال
حياة بقلباهي قصي اجى: هلا قصي تمام وانت كيفك قالتا بنعومة
قصي وقت شفتك صرت منيح
حياة ابتسمت بنعومة مع انو قلبا شوي ورح يوقف
حياة: كانو شوب شلحت الجاكيت ونزلوا شعراتا بخفة على ضهرا
مراد كان عم يشوفا كيف شلحت الجاكيت وجن جنانو
قصي : بصوت متوتر اه اي كانو شوي شوب
فجاة بيجوا تنين
....: شو يا عصافير الحب
حياة بقلبا: معناها شافني وليي الله يمرق هالنهار على خير
قصي : مين حضرتكن
....: إذا مشيتو معنا بتعرفو مين
حياة: خافت شو عم يصير مين انتو
حطوا السلاح بخصرا وقالولن : امشو بدون صوت
قصي تركوا خدوني بس انا
.....: امشي روميو امشي
مشيوا معن وركبوا بالسيارة وراد ركض على سيارتو وحكا مع مازن وهو لسا عم يتطلع عليهن
مراد: مااازن تعال انت ورجالك بسرعة اخدو حياة
فوراً بسرعععة
مازن مالحق يفهم شو القصة وكان مراد مسكر الخط نزل دغري وحكا مع رجالو سكر وحكا مع مراد
مازن: فهمني وينكن انتو
مراد: على طريق الجامعة
مازن: طيب عشر دقايق وبكون عندك بعرف الشارع اللي انتو فيه رح اخد طريق مختصر
مراد: اي بسرعة
بعد نص ساعة ومراد عم يلاحقن اتصل بمازن
مراد: وينكن انتو
مازن: ليكني شفتكن قطاع الطريقق عليهن وانا ورجالي من ورا
مراد: طيب
عند حياة
....: برافو عليكي وقت قلي ايمن أنك الوحيدة اللي بتجيبيه ما كان عم يكذب
قصي: امممم كانو مسكرين تمو
حياة: حقييير واطيي رح يقتلك عم تفهم رح يقتلك
....: رح يقتلك انتي وقت يعرف انو فخ منك
حياة: الله يلعنك يا واطيييي
فجاة بتقطع عليهن سيارة وبتشحط السيارة تبعن فرام
....: هااا اجى اللي كنا عم ننتظروا بوجه حكيوا للسائق رجاع لورا خلينا نقنعو
رجع السائق لورا ولا اجت سيارة مازن ورجالو
....: ههههههه الليي ما عرفتو لهلأ كيف فيو يكون هيك سريع هو ومازن متى لحقو يجيبو رجال ويوصلولنا
حياة: لأن الحشررات متلك ما بيفكرو متل ما بيفكر مراد
ضربا كف طنت اذنا بسببو ونزفت شفتا
حياة: حقييير ان شاء الله بتنكسر ايدك يا كلب
مسكا من شعرا ونزلا معو هو وحاطط المسدس براسا ورجالو معو واحد من ورا وواحد جنبو
مراد وقت شافو كيف ماسكا جن
....: اصحك تقرب وإلا بقوصا
مراد: رجع لورا
....: أهلين بالبيك والله
حياة: مرااد أنا اسفة وصارت تبكي
مراد: على شو حياة
...: قصدا تعتذر لأن هي اللي ساعدتنا نطلعك
مراد بصدمة: كيييف
حياة: اسفة وهي عم تحاول تفك شعرا من ايدو
مراد: ليييش..
#يتبع..