احب لعبتي الجميله

احب لعبتي الجميله

0 المراجعات

في بيتي الصغير لعبت كثيرا ورايت اشياء غريبه 

ما هذا الكرسي الكبير جدا لا اعلم كيف تستطيع ماما حمله انه كبير جدا  انه ضخم سألت ماما في تعجب كيف تستطيعين حمله  فردت مبتسمه انتي صغيره يا طفلتي عندما تكبرين سوف تعرفي ان الكرسي صغير وانتي كبيره. فا ابتسمت لها في فرح اتمني ان اكون كبيره 

ماما اعلم انني ازعجتك عندما سكبت الماء علي السجاده وذهبت دون ان انظف شيئا وحينما كسرت لكي الساعه التي تحبين وحينما بكيت كثيرا ليلا من خوفي من نباح الكلب وخوفي من صوت الباب الكبير. 

وعندما حطت كل كاسات العصير وحينما سكبت اللبن علي علي الارز الجاف وحينما اخرجت كل ملابسي من الخزانه وملأت بها الارض لانني اردت ان العب بها. 

وعندما بكيت لانني احب لعبة هاني وهو لايريد ان يعطيني لعبته. وعندما دخلت المطبخ واخرجت كل الصواني من الخزانه ووضعتها بالارض وعندما كسرت طبق الصيني وجرحت يدي. 

وعندما تركتك نائمه ودخلت خزانة الملابس لكي العب فيها. وحينما صرخت بصوت عالي في وجه هاله لانها تريد ان تاكل من الحلوي خاصتي.

اعلم انني ازعجتك كثيرا عندما سكبت كل العصير في حقيبتك لانني اردت ان احتفظ به داخلها. 

و ازعجتك عندما صرخت في وجهك عندما اشتريت لي فستان جميل وانا احببت قميص هاني واردت مثله. 

وعندما لعبت بريموت التليفزيون ثم وضعته داخل حذاء بابا و جعلتك تبحثين عنه في كل مكان وعندما سكبت كل الشيكولاته علي ملابسي وجسمي وشعري ماما انا لا اعرف شيئا.

احتضنت  ماما ووضعت امي قبله كبيره في جبيني ثم قالت اعلم حبيبتي انكي لم تعرفي الحياه بعد وانك اجمل طفله بالعالم. فنظرت بفرحه في عين امي. ماما انتي خارقه كيف فعلت بكي كل هذا ومازلت اجمل طفله بالعالم انا اقوي طفله لانني املك اما مثلك 

ماما انا احبك اكثر من لعبتي حبيبتي وانا احبك اكثر من العالم كله ماما ماهو العالم.؟؟؟ ضحكت امي وقالت سوف أحكي لكي ماهو العالم......... 

ماما انا احبك اكثر من لعبتي ومن العالم.......................... 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

14

متابعهم

43

مقالات مشابة