قصتى مع متلازمه كارتيجنر

قصتى مع متلازمه كارتيجنر

0 المراجعات

تبتدئ قصتى من الصغر .

نشأت فى عائله فقيره متوسطه الحال لا اتذكر الكثير سوى طفوله بريئه  كان ذالك اجمل مافى القصه .

بعدها بدأت المعاناه .

ذات يوم واثناء عودتى من المدرسه الازهريه كنت حينها فى الابتدائيه قررت ان استقل سياره لأصل بها الى البيت ولكن حدث مالم اكن اتوقع عند وصولى الى المنزل قرعت جرس السياره حتى انزل عند البيت ولكن كان السائق حينها مسرعا ولم يسمع الجرس ولم يكن فى السياره من الخلف سواى وبعقل الطفل قررت ان اقفز من السياره وسرعتها تتجاوز ال١٠٠ واثناء قفزى منها كنت ارتدى شراب وجزمه ولكن الحمد الله انقطع الشراب وارتميت بجوار الرصيف.

 اذكر حينها كان هناك بعض الشباب يسبحون فى الترعه واسرع احدهم ليحملنى على يديه وعندما وصل بى الى المنزل لم يكن من والدى سوى ان قال كان تركته يموت وعندها اخذنى احد الاعمام الى الوحده الصحيه وكلى دماء وتم معالجتى.

 بعدها كنت اعانى من التهابات متكررة بالصدر وذهب احد اعمامى بى الى الدكتور  والدى كان مسافرً  حينها بالسعوديه المهم فى ذالك الوقت كان تشخيص الدكتور الحاله بانها ربو وظللت اخذ فى حقن واقراص لمده ٦ اشهر متتاليه ثم استمريت على هذه الحاله  ولكن لم اكن اعانى سوى من البلغم على الصدر  وكنت بين الحين والاخر ااخذ ادويه من تلقاء نفسى شراب ومضادات حيوية .

كنت اعمل اثناء الدراسه ثم تزوجت وبعد الزواج لم يحدث انجاب  كان تحليل السائل المنوى زيرو اخذت بعض الحقن والادويه الخاصه بالهرمونات ولم يكن هناك جديد الى ان قررنا اجراء عينه من الخصيه والحمد لله تم العثور على حيوانات منويه داخل الخصيه وقررنا اجراء حقن مجهرى ولكن لم يكن  الله قد اراد لنا الذريه بعد ففشلت المحاوله.

 وسافرت الى السعوديه ثم عدت بعد ذالك وكررت نفس الاجراءات عينه من الخصيه ثم تلقيح وفشلت ايضا.

 كنت ابحث فى الانترنت عن الاسباب المحتمله لعدم خروج الحيوانات المنويه مع وجودها فى الخارج ومما لفت انتباهى حينها هو متلازمه كارتيجنر او الاهداب الاولى لأنى كنت اعانى من مشاكل فى الصدر وخصوصا ان الهرمونات كلها طبيعيه وبعد محاولتين اخريين للحقن لم يكتب لهم النجاح ايضا .

وفى يوم من الايام شعرت بتعب فى المعده ذهبت الى دكتور باطنه كنت حينها اعانى من ارتجاع مرئ ولم اكن طيله ال٣٥ عاما اشكو من شئ فى البطن ولذالك لم اكشف طيله هذه المده عند دكتور باطنه وهنا كانت المفاجأة ليخبرنى بأن قلبى فى اليمين وبقيه الاعضاء متحوله من موضعها حينها قلت للدكتور كارتيجنر ثم قال الى انت مذاكر جيد.

  ثم بعدها كررت  عمليه الحقن للمره الخامسه ولم ينجح وكنت فى وقتها قد نزلت من السعوديه نهائى وها انا جالس الان ولا املك اى مال لاعيد الكره او حتى انفق على البيت المكون من ٦ افراد فجميع ماجنيت فى ٩ سنوات غربه قد انفقته على عمليات الحقن المجهرى والتى بأت جميعها بالفشل وفى النهايه لايسعنى إلا ان اكون راضياً بقضاء الله وقدره فلحمد لله دائما وابدا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة