ليفربول يحقق انتصاراً مثيراً على كريستال بالاس بقيادة صلاح

ليفربول يحقق انتصاراً مثيراً على كريستال بالاس بقيادة صلاح

0 المراجعات

ليفربول يحقق انتصاراً مثيراً على كريستال بالاس بقيادة صلاح

نجح فريق ليفربول في تحقيق انتصار مثير على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت، ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول متأخراً بهدف نظيف سجله جون فيليب ماتيتا من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ولكنه استفاد من طرد جوردان أيو في الدقيقة 75، ليقلب النتيجة بتسجيل هدفين في غضون 15 دقيقة.

وكان النجم المصري محمد صلاح صاحب الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 76، بعدما استلم تمريرة رائعة من أندي روبرتسون، وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى للحارس. وهذا الهدف هو الهدف رقم 150 لصلاح في الدوري الإنجليزي، والهدف رقم 200 له مع ليفربول في كل المسابقات.

وأضاف هارفي إليوت الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 90+1، بعدما تلقى تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد، ووضع الكرة في الشباك برأسية متقنة.

وبهذا الفوز، ارتقى ليفربول إلى الصدارة برصيده 37 نقطة، متفوقاً بنقطة واحدة على آرسنال الذي خسر أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعد هذا الانتصار هو الثامن على التوالي لليفربول في الدوري الإنجليزي، والثالث عشر في الموسم الحالي، ما يؤكد قوة الفريق الأحمر وطموحه في استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي.

ويواجه ليفربول في الجولة المقبلة فريق توتنهام هوتسبير، في مباراة صعبة على ملعب الأخير، يوم الأربعاء المقبل. أما كريستال بالاس، فيحتل المركز الثالث عشر برصيده 18 نقطة، ويستضيف فريق ساوثهامبتون في الجولة القادمة، يوم الثلاثاء المقبل.

وتعتبر مباراة ليفربول وكريستال بالاس واحدة من أصعب المباريات التي واجهها الفريق الأحمر هذا الموسم، حيث كان كريستال بالاس متماسكاً ومنظماً في الدفاع، وخطيراً في الهجوم، ولولا تألق الحارس أليسون بيكر، لكانت النتيجة مختلفة.


وقد أشاد مدرب ليفربول يورغن كلوب بأداء فريقه وروحه القتالية، ووصف الفوز بأنه “مذهل” و"مستحق". وأثنى كلوب على صلاح وإليوت، وقال إنهما “لاعبان رائعان” و"موهوبان جداً". وأضاف أنه يتطلع إلى مواجهة توتنهام في الجولة القادمة، وأنه يأمل في مواصلة النتائج الإيجابية. وختم حديثه بالقول: “نحن ليفربول، ونحن نلعب دائماً من أجل الفوز”.

 

 


 

 

 


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

0

مقالات مشابة