ظُلمت مرتين واستغلها كل الرجال .. قصة مقتىل سوزان

ظُلمت مرتين واستغلها كل الرجال .. قصة مقتىل سوزان

0 المراجعات

‏تبدا القصة في لبنان تحديدا في بيروت حيث ولدت سوزان تميم عام 1977 في اسرة بسيطة وصغيرة وكانت طفولتها جداً قاسية بسبب المشاكل بين والدها ووالدتها الي ان تطلقوا وهذا اثر جداً عليها لانها كانت تعيش مع والدها وماكانت تري امها لفترة طويلة! وما كانت معها حتى في فترة المراهقة

‏وكانت حياة سوزان تميم طبيعية وكانت جداً مجتهدة في الدراسة وتم قبولها في كلية الصيدلة، وخلال الدراسة تعرفت علي  شاب اسمه علي مزنر وبعدما تعرفوا فترة قرروا يتزوجوا وفي هذا الوقت كان والد سوزان تميم (عبدالستار تميم) لا يريد ان يزوجها ورفض!

 ولكن‏ في هذا الوقت كانت سوزان تريد ان تتزوج علي مزنر لني تتخلص من ظلم والدها فقامت بالهروب معه وتزوجتوا وهي عمرها 18 عام فقط وكانت تعيش معه حياة  فقيرة جدا  وبسيطة! وتركت الدراسة في هذي الفترة بسبب الظروف المادية الصعبة  وكانت سوزان تعرف ان عندها موهبة رئعة منذ الطفولة وهي أن لديها  صوت رائع وعذب وكانت تريد ان تدخل عالم الفن والشهرة!

‏ثم حدث ما كانت تريده  سوزان تميم وقررت تدخل برنامج "ستديو الفن" وهو برنامج لاختيار المواهب وكان البرنامج لشخص اسمه سيمون اسمر عام 1996 وفي البرنامج ابهرت سوزان الجميع بصوتها وحصلت على المركز الاول والجائزة الذهبية! وفي الوقت هذا حست سوزان ان كل اللذي تريده من شهرة ومال سوف  يكون حقيقة!

‏وبعد حصولها على الجائزة قرر سيمون اسمر يطلب منها تحضر  معه حفلات والبومات وتغني فيها  وهي وافقت لكن رفض والدها وزوجها لانهم ما كانوا يريدون أن  تكون  فنانة!ومغنية  وقال والدها انه كان يعرف ان هناك  شي سوف يحدث لها بسبب هذه الموهبة رغبتها في أن تكون فنانة 

‏وما اهتمت سوزان تميم برفض والدها وزوجها وبدات مسيرتها واتفقت مع سيمون اسمر على عقد عمل لمدة 10 سنوات! وانتجت اول اغنية لها "انا كدة لما احب" عام 1999 وبعد تلك الاغنية بدات تصبح معروفة ومشهورة بشكل  سريع جدا  وكانت أتي  لها العروض من كل مكان تحسنت حالتها المادية  وفي هذا الوقت أصبح  الكل يطمع فيها ويريد منها مال!

‏ولاحظت سوزان تميم طمع زوجها علي مزنر وانه كان يريد منها مال عشان يكمل دراسته في كلية الصيدلة، وفي هذا الوقت كانت تريد   سوزان تنفصل عن زوجها وظلت في قضايا معه حتى سافرت إلى فرنسا لكي  تهرب منه و ولا تراه لانه كان يستغلها!

‏وفي فرنسا تعرفت سوزان على رجل اسمه عادل معتوق عن طريق المخرج سيمون اسمر، وهو رجل اعمال لبناني يعيش في فرنسا، وفي هذا الوقت قالت سوزان لـ معتوق على كل قصتها من زوجها وانه لايريد ان يطلقها وانه استغلها وانها تريد أن  تكمل شهرتها!

‏وساعدها عادل معتوق تنفصل عن زوجها ودفع ل زوجها  مليون ونصف دولار حتى يقبل علي مزنر أن  يطلقها! وطلب عادل منها توقع معه عقد ويبنتجوا اغاني والبومات لكن كان في مشكلة ان سوزان لها عقد مدته 10 سنوات وفي هذا الوقت سوف يضطر عادل  الي ان يدفع الشرط الموجود في العقد وبعد ذلك قامت سوزان بتوقيع  عقد جديد معه  مدته 15 عام!

‏وبعد ذلك طلب عادل من سوزان انها تتزوجه حتى يساعدها وضغط عليها عشان توافق وقال اصحابها انها وافقت لانها تحبه! وبعد ما تزوجته بشهور حدث بينهم مشاكل  لانها اكتشفت انه يريد أن  يستغلها مثل زوجها السابق! وانه ظل يضغط عليها بالعقود اللي وقعها معها وفي  ذلك الوقت كانت حالتها النفسية سيئة جدا واصبحت حزينة واختفت لفترة 

‏ومثل ما حدث في  المرة السابقة هربت سوزان تميم من زوجها عادل معتوق وذهبت  لمصر وجلست مع خالتها في القاهرة، لكن عادل معتوق لم يسكت على ذلك  ثم  منع سوزان من انها  تغني او تقيم  حفلات لان معه عقد احتكار ثم  طلب من المحكمة انها ترجع له لانها زوجته! وقدم  بلاغ انها سرقت منه 35 ألف دولار!!

‏وطبعا قبضت الشرطة على سوزان تميم لانها سرقت هذا المبلغ ولكن قبل تقوم  الشرطة اللبنانية باخدها  عرفوا انها لم تسرق  شي وتم إطلاق سراحها ! لم  تكن  سوزان تقدر انها تسجل  اغاني او تقيم  حفلات، ولم  يكتفى معتوق بكل هذا لكن ذهب لها في بيتها  في مصر وتشاجر معها وحدث  بينهم مشكلة كبيرة وثم اتهمها بالقتىل وفي الوقت هذا كانت حالة سوزان المادية صعبة جدا لانها لم تكتن تعمل وظلت تلك المشاكل  فترة طويلة بينهم

‏وفي 2005 تعرفت سوزان تميم على رجل اعمال مصري اسمه هشام طلعت مصطفى وكان  مشهور جدا  ومعه كثير من الاموال ومثل المرة السابقة حكت له سوزان عن كل  اللي حدث  معها والمشاكل اللي قام بها  زوجها عادل معتوق وانه لا يريدها أن  تغني وقال لها انه سوف  يساعدها ويخلصها من تلك المشاكل  ولم تكن تعرف سوزان الكارثة اللي تنتظرها !!

‏ثم قام  هشام بدفع كل المال اللي يريده عادل معتوق ودفع حق العقد وفي هذا الوقت كانت  سوزان تجلس في الفندق ملك هشام وتفعل  كل ما تريد ! وبعدما انتهت المشاكل اللي كانت بين سوزان وزوجها  ثم صدمت بعد أن طلب منها  هشام ان يتزوجها! ورفضت ذلك لكن ظل يضغط عليها ويراقبها!

‏ومثل المرات السابقة هربت سوزان تميم من هشام طلعت مصطفي ومن المراقبة عليها إلى لندن لانها لا تريد أن  تتزوجه! وظل هشام يهددها بالقتىل ويقول لها انها تتزوجه وأنه سوف  يدفع لها المال وفعلاً ارسل لها مال حتى تتزوجه وقال لها انها إذا لم تتزوجته سوف   يرسل لها شخص يقتىلها مقابل المال!!

‏وكانت حياة سوزان صعبة جدا  وتاثرت حالتها النفسية من تهديدات هشام طلعت مصطفى، وفي هذا الوقت 2006 تعرفت على بطل الملاكمة العراقي رياض العزاوي وكان يعيش في لندن وقالت له كل المشاكل اللي بينها وبين هشام وانها تريد الحماية منه وقررت تتزوجه عام 2007 وهذا الخبر اللذي جعل  هشام يصاب ب الجنون وأصبح ينوي أن ينتقم منها!!

 

‏وما حست سوزان تميم بالامان حتى بعد زواجها من رياض العزاوي لان هشام كان  يرسل لها اشخاص يهددونها وكان يقول ها انه سوف يقتلها! وبعد عام ونصف انفصلت عن زوجها رياض لانه كان يستغلها مثل الاخرين!

‏وقررت هذة المرة تهرب وتذهب الي بيتها في دبي وكانت دائما تشعر  بخوف وقلق وكان هشام  يعرف مكانها  ومكان اصحابها اللي كانوا دائما يتواصلوا معها ويطمئنوا عليها، حتى جاء يوم 28 يوليو 2008 وكانوا يتصلون بها  ولا  ترد عليهم  وفي هذا الوقت شعروا  بالقلق ثم  بلغوا الشرطة ثم ذهبوا الي بيت سوزان وحدثت الصدمة!!

‏اول ما دخلت الشرطة بيت سوزان وجدوها مذبوحة ومقتولة!! بدأت الشرطة تحقق وتشوف كاميرات المراقبة عشان تقبض على القاتل واستطاعت بعد التحقيق أن تتوصل  الي من قام بتلك الجريمة وهو ضابط شرطة مصري سابق اسمه محسن السكري واللي اتفق معه هشام طلعت!! وقبضت الشرطة عليه ووجدت معه مليون ونصف دولار!

‏واعترف السكري للشرطة ان هشام طلعت هو اللي خطط لتلك الجريمة مقابل مبلغ مالي وانه كان يريد أن يقتلها في لندن! واستمرت المحكمة لمدة سنتين وحكم عليه بالإعدام!

‏لكن في عام 2010 قدم المحامين الخاصين بهم  40 سبب للطعن وتأجيل حكم الاعدام وتحويله لحبس مدة 25 عام! ولكن في 2017 خرج هشام طلعت من السجن! وفي 2020 خرج محسن السكري! بعفو رئاسي!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة