الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$3.74

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$3.25

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.87

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$2.70

هذا الإسبوع
طرائف مضحكة من الانتخابات الامريكية

طرائف مضحكة من الانتخابات الامريكية

  لحظات مضحكة على درب الحملة الانتخابية

 الحملة الانتخابية ليس بالمهمة السهلة. إنها رحلة شاقة مليئة بالمناقشات المكثفة، والمقابلات الصعبة، والمصافحات التي لا نهاية لها. ومع ذلك، وسط الأعمال الجادة للانتخابات الأمريكية، هناك لحظات من المرح توفر فترة راحة تشتد الحاجة إليها من الدراما السياسية.

الانتخابات الرئاسية الأمريكية: ترامب وبايدن يكثفان من تجمعاتهما في آخر يوم  من الحملة الانتخابية

من الأخطاء غير المتوقعة إلى الأحاديث المرحة، تذكرنا اللحظات المضحكة خلال الحملة الانتخابية أنه حتى السياسيين يمكن أن يتمتعوا بروح الدعابة. تعطينا هذه الحكايات لمحة عن الجانب الإنساني للسياسة، وتعرض اللحظات الخفيفة والحوادث غير المتوقعة التي تحدث أثناء السعي وراء السلطة.

 

إحدى هذه اللحظات التي لا تنسى كانت خلال السباق الرئاسي لعام 2012 بين باراك أوباما وميت رومني. خلال مناقشة دار البلدية، 

سألوه عن المساواة في الأجر للنساء 

اجاب رومني بالنظر فى  مشاركة تجربته في البحث بنشاط عن مرشحات لمناصب وزارية عندما تم انتخابه حاكمًا لولاية ماساتشوستس. وقال في رده مازحا: "لقد أحضرت لنا مجلدات كاملة مليئة بالنساء"

. سرعان ما انتشرت هذه الملاحظة غير الرسمية وأصبحت مصدرًا للتهكم من السيدات.انتخابات أمريكا 2020.. تطورات السباق بين بايدن وترامب نحو البيت الأبيض  (مباشر) - CNN Arabic

 

 

ووقعت حادثة فكاهية أخرى خلال الحملة الرئاسية لعام 2008، عندما انضم المرشح آنذاك جون ماكين إلى الممثل الكوميدي جون ستيوارت في برنامج "The Daily Show". خلال المقابلة، تحدى ستيوارت بشكل هزلي اختيار ماكين لمنصب نائب الرئيس، سارة بالين، وتساءل عما إذا كانت مستعدة حقًا لتكون على بعد نبضة قلب من الرئاسة. ورد ماكين بإلقاء خطاب جامد "بالتأكيد" مما أثار ضحك الجمهور.

 

الشكل 2: رد جون ماكين الجامد على سؤال جون ستيوارت.

 

هذه اللحظات المضحكة لا تسلينا فحسب، بل تقدم أيضًا لمحة عن ديناميكيات مسار الحملة الانتخابية. إنهم يجعلون السياسيين إنسانيين ويخلقون لحظات لا تنسى تبقى في أذهاننا لفترة طويلة بعد انتهاء الانتخابات.

 

لذا، في حين أن مسار الحملة الانتخابية قد يكون ساحة معركة خطيرة، فمن المهم أن نتوقف لحظة لتقدير الجانب المضيء للانتخابات الأمريكية واللحظات المضحكة التي تضفي لمسة من الفكاهة على الساحة السياسية.

 

أخطاء لا تنسى في النقاش

تلعب المناظرات دورًا حاسمًا في الانتخابات الأمريكية، حيث تسمح للمرشحين بتقديم وجهات نظرهم، والتفاعل مع بعضهم البعض، وإظهار مدى ملاءمتهم للمناصب. ومع ذلك، فإن هذه الأحداث عالية المخاطر لا تخلو من نصيبها من الأخطاء الفادحة التي غالبًا ما تترك انطباعات دائمة لدى المشاهدين والنقاد السياسيين.

الانتخابات الأمريكية 2020: ما الذي سيحدث إذا تفاقم المرض على ترامب وعجز عن  أداء مهامه؟ - BBC News عربي

 

من الزلات اللفظية إلى الزلات المحرجة، تتمتع الأخطاء الفادحة في المناظرة بالقدرة على إعادة تشكيل التصورات العامة للمرشحين وحتى التأثير على نتائج الانتخابات. هذه اللحظات التي لا تنسى لا توفر قيمة ترفيهية فحسب، بل تقدم أيضًا لمحات ثاقبة عن الجانب الإنساني من السياسة.

التعليقات (2)
خالد الطاهر

2024-02-07 23:07:06

السيدات فخ حتى فى الانتخابات
Alaa Khaled

2024-02-10 21:47:42

رائع
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.