قصة البَيْك_ الجزء الرابع ( مؤلفة من ١٨ جزء)

قصة البَيْك_ الجزء الرابع ( مؤلفة من ١٨ جزء)

0 المراجعات

*«الـ بـيـك».*👨🏻

*الـجـزء الـرابـع.*

البيك: لاا
حياة: والله بس هالسؤال
البيك : طيب وإذا سألتي شي يوم غيروا بقتلك قام ووقف وراها
حياة: ليش أنااا
البيك: انتي احلا من اختك بعدين اختك متزوجة وانا مابحب المستعملين هو قال هيك مشان يستفزا
حياة : فتلت لعندو وضربتوا كف الله ياخدك أنا ما قصدت هيك ياواطي ياحقير
البيك: ......
حياة: حست على حالها شو عملت وشو قالت خافت من الشيء اللي ناطرا أن ...أنا أسف...فة بترجااك لأتأذيني
طلعت فيه وكان عيونوا ووجهو متل الدم توسلتلوا بعيونو أنو مايأذيها
قرب عليها وصار يلتهم شفايفا وحاصرا بينو جسمو الضخم والخزانة وماتركا حتى حس أنو صار لازما نفس والدم صار على شفايفو
البيك: هالمرة رح اكتفي بس هيك عم تفهمي
حياة: هزت براسا انو اي
البيك: منيح وصار يجرا من ايدا لتحت عالحديقة الخلفية
___________________________

(اسطنبول )
فاقت من الصبح متأخرة على مدرستا
نور : امي يا أميييييي نزلت من اوضتا عم تركض بعد مالبست
رهام( الام): شو ياعمري
نور : وينو محمد تأخرت عالمدرسة خليه يوصلني امانة
الأم: كيف تأخرتي لك بنتي اليوم مافي مدرسة
نور : نعمممم كيف يعني ليش اليوم شو
الأم : بسم الله عليكي لك بنتي شو ضوعتي 😂😂 اليوم السبت
نور: يالله عنجد أفففف ياااااه
الأم : بسيطة يابنتي يلا روحي رجعي وتعي ساعديني بحط الفطور
نور : ليش ميديا (الخدامة) وين
الأم: اليوم عتذرت قالت مارح تحسن تجي
نور : طيب ماشي صحيح محمد وين
الأم : وين بدو يكون اكيد بالشركة آآآآخ الله يريحلوا قلبو احسن شي
نور : أمي احكيكي شيء مابتزعلي
الأم: لا احكي
نور: هلأ اخي مابحب ليان مرتو
الأم: مبلا وكتيرر
نور: طيب هي صح غلطت وقت هربت منو بس رجعت واعتذرت بس محمد مارضي مو كلنا بنغلط ليش ماسامحا
الأم: يابنتي صح كلنا بنغلط وماحدا فينا مابيغلط بس بنت عمك جرحت اخوكي كتير
نور: يعني محمد مارح يرجعا
الأم : والله مابعرف يابنتي تركيها للزمن

عند حياة والبيك
أول الشيء رح دربك أنو تدافعي عن نفسك لأن عندي كتير اعداااء واكيد وقت يعرفوا انك أنتي هون مارح يستنوا لحظة ورح يتعرضولك كرمال يعرفوا شيء عني
حياة : ليش عم تهتم مو أنا بنت عدوك وموجودة هون لتنتقم بعدين ليش ألك اعداء شو بتشتغل أكيد مافيا
البيك: حيااااة
حياة: ااااااف خلص تمام اسفة
البيك: قرب عليها ولزقا بالحيط وباسا بعنف
حياة: ببكي الله يخليك خلص لاتعمل فيني هيك عم توجعني
البيك: هي مشان تاني مرة ما تتأفأفي بوجهي ولا صحيح اهلك ماربوكي منيح ابوكي من وحدة لوحدة وأمك مابتعرفيها
حياة: خلااااااااص سكوووت وصارت تضربوا على صدروا وهو ولا تحرك منو ساكن
حياة: بكرهك بكرهك عم تفهم حرااام عليك أنا شو ساويتلك
البيك: مسكا ولاشيء ماساويتي شي بس كنت عم علمك كيف الواحد بيجرح وبتسم
حياة: قلتلك اسفة وصارت تبكي
البيك : خلص لاتبكي يلا عنا لسا تدريب تحركي
حياة : قديشك قاسي وبلا رحمة البيك: ههههههه والله عنجد وصار يقرب بهدوء لعندا الظاهر عم تعملي هيك لأن عجبك العقاب
حياة: لا...لاااااا خلص والله ماعاد عيدا يلا مشان نتدرب
البيك : خويفة 😂😂😂😂
البيك: ركزي منيح أول الشيء إذا كنت انا موجود تمام بس قدروا يمسكوكي وحاوطك هيك (لف حولا وحاوطا ) شو اول شيء بتساويه
حياة: بتوتر من قربوا شو ..وو؟؟؟
البيك: انا عم اسألك شووو
حياة : بنطحوا براسي من ورا بقوة
البيك: برافوووو من وين بتعرفي
حياة : من الأفلام هههه
طيب فرضي ماحسنتي تنطحي شو بتعملي
حياة : بس أنت حتكون موجود
البيك : واثقة فيني
حياة: واثقة بالبيك اللي مارح يتركن يأذوني قبل ماياخد انتقامو من أبي فيني
البيك: ......( هي شكلا سمعتني وقت قلتلا بنت عدوي)
حياة: بيك ليش خايف علي مو أنا رح كون هون مو أنا مارح اطلع من هالقصر غير عالقبر
البيك: حياااااة خرسييي وعضا من إذنا
حياة: لك آآآخ يلعنك
البيك: الظاهر صار لازمك عقاب
حياة : خلص أسفة
البيك : إذا كنت قدامك بتنزلي راسك بس نزلي راسك تمام
حياة : طيب وانت شو رح تساوي ؟؟؟
البيك : رح قوصو بنص جبينو
حياة (بخوف): كيف يعني
البيك: يعني هيك تركا وعين المسدس على جبينا وصار يقرب
حياة: ش..شو ع..متع..مل
البيك: عم قلك شو رح ساوي
حياة : طيب خلص شيلو عرفت
نزلووو لعند كتفا وقوص
حياة : آآآآآآآآآآآآآه ونزلت تبكي عالأرض الله ياخدك ياحقير ياواطي ليش هيك عملت البيك: نزل لعندا وقال لسببين الأول مشان ما تتأمري علي مرة تانية والتاني مشان كل ماتنجرحي جرح صغير تتذكري هاد الجرح وماعاد تتوجعي
حياة : أنت...ب..لا أحسا..س ..ليييش ..هي..ك ع...متعمل ......كل ...هالقد ..اب..ي مو..جعك ....ح..تى ص..رت ..بهال...قسوة وغابت عن الوعي
طلع مازن على صوت الرصاصة وشافا مرمية عالأرض والبيك جنبا
مازن: شوفي شو صاير مين قوصا
البيك: حملا بين أيديه وقال : أنا قوصتا
مازن: شوووووووو
زورا البيك وضل ماشي فيها لتحت عالغرفة
البيك : دكتووور يا بطيخ
طلع الدكتور من جناح جنب الغرفة عم يركض
وقت شافا انصدم
الدكتور : أمرني يابيك
البيك: عالجا
الدكتور: حاضر أمرك
وطلع بعدا البيك لعند مازن شافو قاعد على الطاولة جنب المسبح راح وقعد معو
مازن: شو عم تساوي
البيك : شو دخلك ماتدخل بشيء مابيعنيك
مازن: بس حرام اللي عم تساويه يا مراد بالآخر بتضل بنت صغيرة كل عمرا 18 سنة وبعدين هي مادخلا باللي ساواه ابوها
البيك( عصب وكسر كل شيء ): عمرا 19 ماازن قلتلك لااااااات تنادينيييي بأسمي وبعديننن ما دخلك أنا اللي بقرر دخلا ولا لاااء
مازن: مابدك ناديك بأسمك لأنوبذكرك بمين بتكون وبحقيقتك صح أنت مو هيك جواتك مو هيك فهاااام انت بتحبا للبنت من وقت ما بلشت تراقبا اعجبت فيها واغرمت من وقت كانت 5 سنين وأنت عم تراقبا
البيك : خلص ماااازن سد بوووزك
مازن : بدك ياني سد بوزي لأن هي الحقيقة والحقيقة بتجرح أنت هلأ ما رح تعترف أنك بتحبا حتى تخسرا
البيك : على حب الله شوفي شي فيها بينحب ؟؟!
مازن : هههههههه لا تعمل هيك مراد حارتنا ديقة وبنعرف بعض هي عاجبتك كل شيء فيها بينحب أول شيء ربيت قدام عيونك حتى صارت جزء من حياتك وبعدين بياضا اللي متل بياض التلج وشعرا الأسود الطويل لتحت خصرا ولا عيونا الزرق اللي بدوبوا ولا جسم....
قبل مايكفي كان نازل فيه مراد ضرب
مازن: ههه آآآخ يلعنك ورجع صار يردلوا الضربات حتى وقعوا التنين ع الأرض من التعب
البيك مراد : تاني مرة إذا بترجع تحكي الحكي اللي حكيتو بقتلك كلك على بعضك حقك رصاصة وحدة
مازن: أنا ماحكيت هيك إلا لأني بعرف أنو أنت بحاجة تطالع اللي جواك وانت ما بتطالعوا غير بالضرب بعدين هاد الشيء بيثبت انك بتحبا وبتغار عليها
البيك: وشو الشيء اللي جواتي بالله
مازن: الشيء اللي جواتك أنك هلأ بين حرب أنك لأول مرة بتلمس بنت وتاني شيء بالغصب وتالت شيء قلبك عم يقلك لا تعمل فيها هيك وعقلك عم يقلك أنو هي بتستاهل لأنها بنتو
البيك: شوصار بالبضاعة
مازن: عرف أنو حكيو صح وعم يتهرب من الجواب كل شيء تمام قربنا نخلص
صحيح مراد حتجتمع الطاولة وحنشوف الراس الكبير شكلنا اخدنا ثقتن اجاني الكرت
مراد: شوووووو ولهلأ لحكيت
مازن: كنت عم تتمعشق مابقدر قلك
مراد: مااااازن شو ناوي اليوم يكون آخر يوم بعمرك أي متى الموعد
مازن :بعد تلت ايام
وقف مراد وطلع على غرفتو
مازن: شكلك غرقت يارفيقي الله يعينا هلأ لأن أنت اللي بتحبوا بتخليه يعاني بس لأنو حبك

شرف (أبوا لحياة): رد على الهاتف أي حنان
....: حبيبي مين هي حنان
شرف: عطاها نظرة أنو سكتي كيف يعني مالا موجودة
لاء مابعتت حدا يجيبا لعندي كيييف صرلا اسبوع وليش ماخبرتيني لهلأ ماكنتي مفكرتيني رح اهتم خلص خرسي حنان خرسيييي
....: بيبي مين هي اللي عم تحكي معك
شرف: بنتي
....: أممم ما بدك قلك شيء..

#يتبع…

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

46

متابعهم

2

مقالات مشابة